العودة   منتديات داماس > انظمة التشغيل والاوفيس > المنتدى العام لتصميم الأسطوانة > Unattended Windows Seven , Eight And Vista ويندوز 7 -8 و ويندوز فيستا

Unattended Windows Seven , Eight And Vista ويندوز 7 -8 و ويندوز فيستا نظام Seven And Eight تلقائي التثبيت دون تدخلنا.. و كذلك التعديل في ملف الأجوبة الخاص به و البرامج الخاصة بالتعديل و الإضافة و التقليص

19-04-2009, 01:02 PM
Q8iY
عضو فعال

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني لو سمحتم لي ان اطلب منكم المساعده ولو تمت مساعدتي فأكون مشكورا جزيل الشكر وان لم تتم المساعده فلكل من قرأ موضوعي له جزيل الشكر والآمتنااااااااااان عندما اضع الماوس على My Computer كلك يمين واظغط خصائص اذهب الى هذه الصفحة
Change Product Key

وعندما اظغط على كلمة Change Product Key تخرج لي هذه الصفحة

Change Product Key

مع العلم ان السيريال نمبر الموجود خلف الجهاز عندما ادخله هنا تخرج لي رساله للتأكيد بأن الرقم غير صحيح !!!
فماذا افعل رحم الله والدين من استطاع مساعدتي علما بأن جهازي من نوع DELL Windows vista home basic 32-Bit

ولكم جزيل الشكر والامتنااااااان

19-04-2009, 11:55 PM
anwar
عضو ماسـي

السلام عليكم
اخي العزيز
اولا لكي تنجح هذه العمليه يجب عليك التاكد من التالي
ان تكون النسخة الجديدة التي ستطبتها على الكمبيوترWindows vista home basic 32-Bit
ثانيا اذا كان السيريال الذي لديك للنسخة سرفر بالك ون
فيجب عليك تسطيب النسخة سرفر باك ون والا فان السيريال لن يعمل مع التسخة العاديه
وفي اسواء الاحوال يوجد في المنتدى عدة حلول لكن قبل ذلك ارجو منك ان تتاكد من ما قلته لك ورد خبر بانتظارك

20-04-2009, 10:09 PM
Q8iY
عضو فعال

اول شي يعطيك الف عافيه ورحمالله والديك اخي انووور يكفي مبادرتك على بالآجابه وردا على اسألتك النسخه اللي عندي باك ون لآن اول مااشتريت الجهاز عطوني وياه سيديات واحد للتعاريف والثاني للويندز الاصلي فيستا ومن اسوي كلك يمين على ماي كمبيوتر تطلعلي صفحة مكتووووب فيها مواصفات الجهاااز
وعلشان تتأكد من كلامي هاذي صوره لمواصفات الجهاز

اتمنى الصوره تكون واضحه واخر شي ماااقدر اقول الا الله يرحم والديك ويستر عليك وين ماتكون تحياتي لك عزيزي

25-04-2009, 11:46 PM
ps4alaa
عضو فعال

طيب أخوي مكتوبـ عندك : Windows is activated يعني مو محتاج تفعيل !

01-05-2009, 02:58 AM
Q8iY
عضو فعال

اخي ps4alaa أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأألله يرحم والديك ويستر عليك ووووين ماتكون اللهم امين ويجزى كل من رد على هالموضوووع تحياتي لكم