منتديات داماس > > >
مرة أخرى شرح اضافة Acronis True Image إلى شاشة البوت وجعل نسخة الويندوز تعيش معك للأبد

09:08 PM

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصـــل
اخي الكريم شرحك أكثر من رائع ومجهود لله يجزاك خير عنه ويجعله في ميزان حسناتك استاذي الكريم

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

شكرا جزيلا يا ابو شادي وجعله الله في ميزان حسناتك
شكرا لك مشرفنا الغالى على الشرح الاكثر من راااااااااااااااائع
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blood-xxx
شكرا جزيلا يا ابو شادي وجعله الله في ميزان حسناتك
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خادم المسلمين
شكرا لك مشرفنا الغالى على الشرح الاكثر من راااااااااااااااائع
مشكووووووووور أخي العزيز على الشرح المميز . لكن لدي مشكله فقد قمت بحذف البارتشن الذي عليه الacronis sorce zone والآن يقوم الكمبيوترعند الإقلاع بإظهار رساله يقول فيها إضغط على الزر enter لتجربة الإقلاع من نظام التشغيل وهذه رساله مزعجه أريد حذفها
جزاك الله خيرا
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السفير
مشكووووووووور أخي العزيز على الشرح المميز . لكن لدي مشكله فقد قمت بحذف البارتشن الذي عليه الacronis sorce zone والآن يقوم الكمبيوترعند الإقلاع بإظهار رساله يقول فيها إضغط على الزر enter لتجربة الإقلاع من نظام التشغيل وهذه رساله مزعجه أريد حذفها
أخى الحبيب لابد من تعديل mbr الماستر بوت ريكورد للجهاز لحذف هذه الرسالة ستجد كيف تصنع mbr جديد على هذا الرابط
Link

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة watsab1
جزاك الله خيرا
شكرا على المرور الكريم
تسلم يا ابو حميد وعلى فكرة انا اسمي احمد برده

وان شاء الله سوف تجد موضوع جديد يتناول تحويل الجوست للعمل مع ويندوز سيفين وهذا فى القريب باذن الله بعد تعديل النسخة واصدار نسخة
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة supportphp
تسلم يا ابو حميد وعلى فكرة انا اسمي احمد برده

وان شاء الله سوف تجد موضوع جديد يتناول تحويل الجوست للعمل مع ويندوز سيفين وهذا فى القريب باذن الله بعد تعديل النسخة واصدار نسخة
بارك الله فيك و وفقك دائما
على الرغم اننى لم احمل البرنامج لكن طريقة الشرح الجميلة حتخلى الواحد يحملة ويستخدمة
لك جزيل الشكر مع حالص تحياتى
khappaa

مرة أخرى شرح اضافة Acronis True Image إلى شاشة البوت وجعل نسخة الويندوز تعيش معك للأبد