العودة   منتديات داماس > قسم البرامج العام > برامج الكمبيوتر والأنترنت

برامج الكمبيوتر والأنترنت تحميل برامج الكمبيوتر , برامج الانترنت, برامج الداونلود, برامج الضغط, برامج صيانة الكمبيوتر وبرامج التصميم والجرافيك.

01-02-2009, 12:26 PM
أمــــل
عضو محترف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي في الله المشرف عمر ارجو ان تفيدني بشي ان شاء الله هو عندك بسيط لانك متخصص فيه وكم فات من الوقت ونحن نسمع بالجوست الى ان طرح الاخ الفاضل ابو منصر نسخة جوست ولكنها فيها عيب بعدما تبت النسخه ويعيد الجهاز التشغيل تذهب الالوان والجرافيكس عندي للابتوبي من نوع توشيبا حديث ما صارله 6 اشهر عندي ولكني الان احببت هذا النظام تثبيت الويندز بلجوست لذلك اطلب منك طلب ولو ان هذا المكان ليس مكانه ولكني وضعته هنا ليستفيد من علمك الاخرين نفعنا الله بك ::: اطلب منك اخي المشرف الفاضل عمر نسخة جوست 32 بت تناسب جهازي وتدعم هارد الساتا ويا ليت فيها ثيمات حلوه وتدعم اللغه العربيه وارجو من الله ان تفيدني وبارك الله فيك وزادك الله علما ويا ليت شرح بسيط لتثبيتها ونفع بك وبعلمك الاسلام والمسلمين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

01-02-2009, 02:00 PM
hatem20
عضوية الشرف

أختي الكريمة / أمل ,, المعذرة بتعديل عنوان الموضوع لينم عن فحواه .
* يمنع التوجه لشخص معين بطلب أو سؤال لأن ذلك يحصر الإجابة من قبله فقط .

01-02-2009, 02:08 PM
أمــــل
عضو محترف

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hatem20 
أختي الكريمة / أمل ,, المعذرة بتعديل عنوان الموضوع لينم عن فحواه .
* يمنع التوجه لشخص معين بطلب أو سؤال لأن ذلك يحصر الإجابة من قبله فقط .
بارك الله فيك اخي على التوجيه ونسأل الاخوه ان يفيدونا توجهت الى الاخ المشرف لانه ما شاء الله كله عن طريق الجوست بارك الله فيك وان شاء الله الاخوه كلهم فيهم البركه وانا عارفه انهم ما بيقصرون من مشرفين الى اعضاء هذه بوابة الخير ولم ارى منها الا الخير والحمدلله

01-02-2009, 06:05 PM
أمــــل
عضو محترف

ياريت من عنه خلفيه يفيدنا بارك الله فيكم اتني بحثت في مواضيع الاخ عمر بس ما اعرف هل النسخ كلها تدعم الساتا ام لا