برامج حماية الكمبيوتر وبرامج مكافحة الفايروسات تحميل برامج حماية الكمبيوتر والفايروسات وبرامج مكافحة السباي وير والتجسس والتروجان






  • رقم العضوية
    18632
  • المشاركات
    55
عضو فعال
تاريخ التسجيل: Mar 2005
مستوى التقييم: 2
emnb emnb
# :1
طريقة لتحديث النود 32 نسخة 2.70 بدون انترنت

أعرف مسبقا أنه يوجد طريقة أخرى شرحها البعض مشكورين لتحديث النود 32 بدون اتصال بالانترنت ولكن هنا سأعطي طريقة أخرى لا أعتقد أن أحدا تطرق إليها من قبل.

علما بأن هذه الطريقة مجربة على النسخة 2.70 فقط وليس على النسخة 3 لئلا يجربها أحد على نسخ أخرى وتفشل ويأتي ليتهم طريقتي بالفشل. علما بأنها ناجحة ينسبة 100% بشرط الالتزام حرفيا بالخطوات.

وقد يسأل البعض ولماذا أتمسك بالنسخة 2.70 ولا أحدث إلى نسخة 3

والرد بأني جربت نسخة 3 باصدارات مختلفة وفشلت تماما في معظم كراكاتها وكانت بعد فترة تطالبني باليوزر نيم والباسورد علاوة على أنها أحيانا لا تمسك الفيروسات وخصوصا الأوتورن وإخوته ( وبتتنح ) أحيانا وأجدها زي قلتها فرجعت إلى 2.7 المحترمة التي لا توجد بها جميع هذه المشاكل علاوة على أنها تحدث نفسها تلقائيا من الانترنت ولا تطلب مني أبدا يوزر نيم وباسورد.

والآن مع طريقتي لتحديث Virus signature database بدون انترنت

أولا أقوم بنقل جميع الملفات والمجلدات من مجلد Eset الموجود داخل مجلد Program files من أي كمبيوتر محدث برنامج الأنتي فيرس باستثناء وحيد هو أنني أختار جميع الملفات والمجلدات مع إهمال المجلدات logs و Setup و infected إن وجدت وعدم أخذ إلا مجلدي cache و updfiles

وأضع املفات والمجلدات على مجلد جديد في فلاشة نظيفة ( أي خالية من الفيروسات )

ثم أختار جميع الملفات والمجلدات الموجودة على المجلد الجديد في الفلاشة بشرط بعد أن أعلم عليهم جميعا ( أي أعمل Select all ) أعمل كليك يمين على مجلد updfiles وليس أي ملف أو مجلد آخر ثم Copy ثم أذهب إلى مجلد Program Files\Eset في الجهاز المراد تحديث الأنتي فيرس به وفي أي مكان فاضي داخل مجلد Eset كليك يمين بالماوس ثم Paste فيقول لي هل تريد استبدال جميع الملفات فأختار Yes to all
فيتم نسخ الملفات ولكن ستجد أنه لم يكمل بل توقف عند 75% تقريبا ويعطيك رسالة أنه غير قادر على استبدال باقي الملفات لأنها تعمل مع السيستم.
فوافق على ذلك ثم اعمل ريستارت للكمبيوتر وستجد برنامج الأنتي فيرس قد تم تحديثه إلى نفس تاريخ التحديث الموجود على الكمبيوتر المصدر الذي يحدث النود من الانترنت مباشرة.

وهكذا تكون قد قمت بتحديث النود 32 النسخة رقم 2.70 من خلال كمبيوتر موصول بالانترنت وتنقل التحديث إلى كمبيوتر آخر غير موصول بالانترنت.

أرجو أن أكون قد أفدتكم.



  • رقم العضوية
    48260
  • المشاركات
    638
عضو محترف
تاريخ التسجيل: Jul 2006
مستوى التقييم: 22
moooss تم تعطيل التقييم
# :2
الف شكر لك حبيبى على هذة المعلومات
ولكنى كنت فعلتها قبل ذالك من زمان على اصدار 2.5 ولكنى نقلت كل الملفات
ولم تفعى معى
جارى التجربة على النود 2.7
وشكر لك مرة اخرى
  • رقم العضوية
    18632
  • المشاركات
    55
عضو فعال
تاريخ التسجيل: Mar 2005
مستوى التقييم: 2
emnb emnb
# :3
شكرا على ردك
ترفع للافادة
  • رقم العضوية
    40647
  • المشاركات
    108
عضو فعال
تاريخ التسجيل: Apr 2006
مستوى التقييم: 4
النجار2 تم تعطيل التقييم
# :4
كل مرة تقريبا اعلم ما تقوله من قبل ان تقوله فعلت هذا بلا مبالغة اكثر من 50 مرة من قبل ان اقرأ كلامك ولكن لا يحدث التحديث كل ما يحدث هو ان وقت التحديث يكون ثوانى معدودة بدلا من بضع دقائق لكن لا يتم تحديث قواعد البيانات بهذه الطريقة ربما فشل الامر معى لكنى متاكد مما اقول

تقبل تحياتى،،،

 
أدوات الموضوع