منتديات داماس > >
أيها المبرمج !! أنت لست مبرمجا .....!! إلا إذا ؟!!

07:10 PM

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mimoboy
طيب يا اخي ده انت مش محتاج حد يقولك بقا ويعرفك
هههههههه
يعني انت واحد من الفريق ده
ومتكتبش عنها اي حاجه
ههههههه
لان البرمجة بدون كود ليست لغة برمجة
لقد عرضت لغات البرمجة المعروفة والاشهر على الساحة
ولكن هناك لغة برمجة بالفعل من انتاج المهندس محمود فايد باسم supernova
ولكنها ظهرت بعد فترة طويلة من كتابة الموضوع ولكن هى لها منتدى خاص به كل ما يتعلق بها

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

مستر سامح قد تكون الكلمات تكررت لكن لازم اشكرك وادعو لك بالمغفرة والاجر الحسن على الموضوع الرائع واللي حدد لي اشياء كثيرة بس اتمنى تجاوبني لاني من مشاركاتك احترت قليلا

انا طالب كلية الهندسة الالكترونية او هندسة كهربا ولسه في السنين الاولى وفي مناهجنا تعلمنا اساسيات الـ C++ الاساسية ومن سؤالي على النت وللناس في الحياة الواقعية فعلا قالوا مثل مانت قولت عن الـ C++ وخصوصا ان قبلها السي كانت الاقوى المهم اني الان ماشي مشواري في الـ C++ كلغة اساسية لدراستها سواء في منهج الكلية او خارجها وخصوصا ان كتير نصحوني ان لازم يكون معايا لغة برمجة واحدة على الاقل عند التخرج ان شا الله

لكن الحيرة في موضوع السي بلس بلس دوت نت ... للعلم انا ما جربت اي لغة في بيئة الدوت نت ولا اعرف الفروقات لكن انا بسالك هل تنصحني بالانتقال لبيئة الدوت نت ام استمر كما انت وفي النهاية انتقل لبيئة الدوت نت بحيث تكون اسهل ولا تقترح ايه بالظبط في الموضوع ده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اسف جدا للاطالة

تحياتي
عساك بخير اخوي مستر سامح ومنتظر ردك على سؤالي

تحياتي
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king.stillwill
عساك بخير اخوي مستر سامح ومنتظر ردك على سؤالي

تحياتي
بارك الله فيك أخى الكريم
عفوا على تأخرى فى الرد
لا أنصحك بسى بلس بلس دوت نت
يمكنك أن تستمر فى السى بلس بلس كما أنت وعندما تصل الى مستوى جيد يمكن البدء فى تعلم السى شارب دوت نت وهذا ليس انتقال بل استمر فى السى بلس بلس ولا تتركها ولكن تعلمك سى شارب دوت نت سوف يكسبك مميزات الدوت نت وهى لغة قريبة من السى بلس بلس لذا ستجد فى تعلمها سهولة ويسر
وبهذا سوف تملك اداتين من اقوى الادوات الموجودة على الساحة وهى لغة السى بلس بلس والتى يمكنك ان تنتج بها برامج Native لا تحتاج اطار عمل ولا مكتبات فى الويندوز بالاضافة للقوة والسرعة التى تتمتع بها برامجها
والاداة الثانية هى سى شارب بكل مميزاتها وامكانيات اطار العمل الذى يمنحها لك
شكرا لك اخي على ردك الرائع شامل وافادني كثيرا باذن الله ساستمر في السي بلس بلس كما نصحتني ثم في النهاية ادخل لبيئة الدوت نت من السي شارب بارك الله فيك وفعلا هناك اناس نصحوني بالسي بلس بلس ثم السي شارب فشكرا لك جزيلا مرة اخرى واسف للاطالة وكثرة السؤال

تحياتي واحترامي الدائم
العفو
بالتوفيق ان شاء الله
ماشاء الله جهود جبارة
شكرا على الموضوع الرائع
انا محتارة بين البدء بلغة vb.net . DELPHI او PHP
علما باني مبتدءة تعلمت القليل من vb6
اتمنى ان تساعدوني في الاختيار
التعديل الأخير تم بواسطة noo name ; 16-08-2010 الساعة 11:25 PM
شكرا لك اخي الكريم

مجهود رائع ماشاء الله
أرجو أن تقبل أعتذاري يا أستاذي الفاضل بصراحة لم أجد أي كلمة توصف الجهود الكبيرة التي بذلتها في كتابة الموضوع والرد على الأسئلة....... بالتوفيق لك إن شاء الله ويحسب في ميزان حسناتك

أيها المبرمج !! أنت لست مبرمجا .....!! إلا إذا ؟!!