العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام



موضوع مغلق
24-05-2010, 05:49 PM
abcman
عضوية الشرف
رقم العضوية: 13021
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الإقامة: Saudi Arabia, Jiddah
المشاركات: 7,508
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
إعجاب: 1,707
تلقى 1,706 إعجاب على 352 مشاركة
 
24-05-2010 ,05:49 PM

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raedms 
جزاك الله كل خير اخونا الكريم الحبيب
وجزاك الله كل خير أخي الكريم

بالتوفيق




24-05-2010, 05:50 PM
abcman
عضوية الشرف
رقم العضوية: 13021
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الإقامة: Saudi Arabia, Jiddah
المشاركات: 7,508
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
إعجاب: 1,707
تلقى 1,706 إعجاب على 352 مشاركة
 
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ommarime 
بارك الله فيك على الموضوع الشيق
ولله الحمد انى اكتب لاجل ان افيد وأستفيد
ولا فى بالى ان اكون مشرفه ولا اى شىء
غير ان اكسب حب وثقة الاعضاء فى
والله اعلم على ما اقوله
وفيكِ بارك الله أم مريم وأحسن إليكِ

بالتوفيق

24-05-2010, 05:53 PM
abcman
عضوية الشرف
رقم العضوية: 13021
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الإقامة: Saudi Arabia, Jiddah
المشاركات: 7,508
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
إعجاب: 1,707
تلقى 1,706 إعجاب على 352 مشاركة
 
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة That's Me 
هذا الرأي وهناك الرأي المعاكس

اخي الحبيب محمود

هناك أناس لا ينطبق عليهم هذا الكلام وهم قليلون بالفعل ولكن لهم وجود

فهم يحبون هذا وذاك

يحبون ان يكتبوا لأن اقلامهم ان توقفت فأنهم يموتون مع توقفها

وهم بالعكس اذا لم ينالوا تقديرا فأنهم يقلون في العطاء

فليس بالأمر السيء ان اكون كاتبا معطاء ذا مجهود وان يتم تقييمي وتقدير بأن ارتقي منزلة اعلي دوما من التي انا فيها

ولكن كلامك ينطبق عن من ينظروا لأنفسهم ببعض التعالي فأذا كان عضوا فأنه يكتب في المنتدي العام والطرائف

واذا اصبح مشرف يكتب في العام فقط لأنه اصبح يشعر ان مكانته لا ترتقي بأن يمرح مع هذا وذاك

اما اذا اصبح في الادارة فأنه يخاف ان يتحدث من اساسه

وهذا كله ينم عن عدم ثقة بالنفس وعن بعض التعالي الا من رحم ربي

ولكن سيظل التواضع هو المتحكم في هذا الامر

فهناك اعضاء ذو اقلام جميلة ومبدعة وانا اعتقد بل متأكد انهم وأن اصبحوا من طقم الادارة

فسيظلوا يكتبون هنا ويمرحون هناك ولن تختفي كلمة مشرفنا الحبيب ولا مديرنا الغالي من ردودهم

فرحم الله امرؤا عرف قدر نفسه
فالمتحكم فيهم هنا ستكون شخصياتهم المحبة للجميع امحبة للغير

واقلامهم التي تريد دوما ان تكتب وتبدع وتمرح وتفيد وتستفيد

ولهذا فأن كان كلامك يناسب عدد 9 اشخاص من 10 فهناك شخص لا يناسبه

والاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية

انا تلميذك يا غالي

تحياتي
ذاتس يو ،،،
والله ماشاء الله كلام واقعي وسليم 100%

أتفق معك فيه بانه هناك من يفرح لتقديره وتقييمه ولكن الأهم ألا يسعى ذلك وأضرب لك مثل ولله المثل الأعلى:

بحسب ذاكرتي الضعيفة

أذكر ان سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه سأل النبي صلى الله عليه وسلم أنه أو غيره يجد في نفسه فرحًا بثناء الناس عليه إذا قدم معروفًا فهل في هذا شيئ؟

فقال له النبي صلى الله عليه وسلم:

ذلك عاجل بشرى المؤمن

بارك الله فيك ونفع بك ذاتس مي

24-05-2010, 07:07 PM
Alkkking
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 308975
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 3,160
تلقى دعوات الى: 869 موضوع
إعجاب: 767
تلقى 1,007 إعجاب على 124 مشاركة
 
جزاك الله خير يا الحبيب بو رائد
احكى قصتى ليعتبر منها غيرى

عندما عرفت داماس قضيت ما يقارب الشهر اخاف ان اكتب وسط عمالقه داماس

وعندما بدأت أكتب تمنيت ان ارسل رسائل لان الارسال له شروط فكرت فى الردود الكثيره لكى اصل لهدفى لكن قبل ان انساق وراء هدفى هذا فكرت

قولت لنفسى اريد ان اتعلم لا ان اكون عضوا له 70 رد او حتى مشاركة بدأت ادخل المواضيع لاستفيد واذ بى ارد على صاحب كل موضوع مميز

كل موضوع مميز اجده ارد على صاحبه واريد ان اقبل يده لانه علمنى حرفاً وزادنى معرفتنا

مره ثم الاخرى تحرك القلم وكتبت أول موضوع ولان داماس ليست كأى موقع اردت أن اكتب موضوع قيم

بذلت جهداً كبيرا لاعد الموضوع من الممكن ان يقارب الاربع ايام ... المهم بدأت وتعلقت بالموقع لاننى وجدت الحب بين الاخوة

زاد طموحى لان يكون لى مكانة فى داماس وان يعرفنى الجميع بدأت اجتهد أكثر واكثر واكثر ...

ومع اجتهادى اذ بى اجد ما هو اغلى من الالقاب اجد الحب ومعرفة الاخوة الافاضل والاساتذة الذين تمنيت فقط ان اسير إلى جانبهم ( خلفهم ) هذا ما وجدته فى رحلتى .

واليوم وانا فى داماس اعرض نصيحه للأخوة .

الالقاب ستزول والاقلام ربما تجف ومشاكل الحياه ربما تضغط علينا لكن يبقى لنا ما كتبته ايدينا

اكتب الجميل والمميز والهادف ... مد يدك لمن يطلب ان تساعده ولا تتردد ... قد تنشغل بحل مشكله احد الاخوة لايام لكن يكفيك دعوه صادقه تظل باقيه لك إلى ان تلقى رب العالمين .

ليس المهم ان تصل ولا تضع الوصول هو غايتك بل اجعل غايتك اثما من هذا .

فكر فى ان تفيد غيرك كما استفدت أن تقدم العون لمن احتاج إليه ... ان تكتب بقلمك وتجتهد لتقدم شيئاً تقف أمامه وأنت منبهر بما صنعت .. ولا تنظر تحت قدميك حتى لا تتعثر وتسقط .

بوركت اخى واعتذر عن الاطاله فموضوعك يستحق ان يطول حديثنا فيه .

24-05-2010, 09:40 PM
Osama Engineer
عضو محترف
رقم العضوية: 322401
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 659
تلقى دعوات الى: 4 موضوع
إعجاب: 519
تلقى 127 إعجاب على 12 مشاركة
 
تسلم مشرفنا الغالي علي الموضوع الرائع

25-05-2010, 04:05 AM
That's Me
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 100257
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الإقامة: Egypt . EL Arish
المشاركات: 3,869
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
إعجاب: 1,141
تلقى 1,450 إعجاب على 195 مشاركة
 
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcman 
والله ماشاء الله كلام واقعي وسليم 100%

أتفق معك فيه بانه هناك من يفرح لتقديره وتقييمه ولكن الأهم ألا يسعى ذلك وأضرب لك مثل ولله المثل الأعلى:

بحسب ذاكرتي الضعيفة

أذكر ان سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه سأل النبي صلى الله عليه وسلم أنه أو غيره يجد في نفسه فرحًا بثناء الناس عليه إذا قدم معروفًا فهل في هذا شيئ؟

فقال له النبي صلى الله عليه وسلم:

ذلك عاجل بشرى المؤمن

بارك الله فيك ونفع بك ذاتس مي
اخي الحبيب محمود
لم اتمكن من فهم جملة
ذلك عاجل بشرى المؤمن

فهل من الممكن توضيح


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alkkking 
جزاك الله خير يا الحبيب بو رائد
احكى قصتى ليعتبر منها غيرى

عندما عرفت داماس قضيت ما يقارب الشهر اخاف ان اكتب وسط عمالقه داماس

وعندما بدأت أكتب تمنيت ان ارسل رسائل لان الارسال له شروط فكرت فى الردود الكثيره لكى اصل لهدفى لكن قبل ان انساق وراء هدفى هذا فكرت

قولت لنفسى اريد ان اتعلم لا ان اكون عضوا له 70 رد او حتى مشاركة بدأت ادخل المواضيع لاستفيد واذ بى ارد على صاحب كل موضوع مميز

كل موضوع مميز اجده ارد على صاحبه واريد ان اقبل يده لانه علمنى حرفاً وزادنى معرفتنا

مره ثم الاخرى تحرك القلم وكتبت أول موضوع ولان داماس ليست كأى موقع اردت أن اكتب موضوع قيم

بذلت جهداً كبيرا لاعد الموضوع من الممكن ان يقارب الاربع ايام ... المهم بدأت وتعلقت بالموقع لاننى وجدت الحب بين الاخوة

زاد طموحى لان يكون لى مكانة فى داماس وان يعرفنى الجميع بدأت اجتهد أكثر واكثر واكثر ...

ومع اجتهادى اذ بى اجد ما هو اغلى من الالقاب اجد الحب ومعرفة الاخوة الافاضل والاساتذة الذين تمنيت فقط ان اسير إلى جانبهم ( خلفهم ) هذا ما وجدته فى رحلتى .

واليوم وانا فى داماس اعرض نصيحه للأخوة .

الالقاب ستزول والاقلام ربما تجف ومشاكل الحياه ربما تضغط علينا لكن يبقى لنا ما كتبته ايدينا

اكتب الجميل والمميز والهادف ... مد يدك لمن يطلب ان تساعده ولا تتردد ... قد تنشغل بحل مشكله احد الاخوة لايام لكن يكفيك دعوه صادقه تظل باقيه لك إلى ان تلقى رب العالمين .

ليس المهم ان تصل ولا تضع الوصول هو غايتك بل اجعل غايتك اثما من هذا .

فكر فى ان تفيد غيرك كما استفدت أن تقدم العون لمن احتاج إليه ... ان تكتب بقلمك وتجتهد لتقدم شيئاً تقف أمامه وأنت منبهر بما صنعت .. ولا تنظر تحت قدميك حتى لا تتعثر وتسقط .

بوركت اخى واعتذر عن الاطاله فموضوعك يستحق ان يطول حديثنا فيه .
اخي الحبيب الكنج

كثيرا جدا ما فرحت بردودك علي مواضيعي والتي كنت تطري علي ّ فيها لدرجة انني احسست انك زميل دراسة او طفولة لي

ولا تغضب مني ان معرفتي بك قد بدأت حينما بدأت ترد علي في مشاركاتي بردودك الكريمة والتي تنم عن شخصك الطيب الجميل

وكم حزنت لعدم ضمك نسختي الاخيرة من ضمن النسخ التي عرضتها في مشاركاتك والتي جمعت النسخ التي عرضت في البوابة لا انكر انك ذكرت النسخة الاولي والثانية لي ولكن الثالثة والاخيرة والاقوي والاجمل والاسرع لم تذكرها البته ولا اعتب عليك فقد انكرها الجميع حتي اعتقدت ان صانعها هو اريل شارون

عذرا علي الاطالة
ونرجع لمرجوعنا

كلامك اخي الكريم به مثالية شديدة جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااا

وارجوا ان تفهمني جيدا فيما سأقوله
لو ان كل الاعضاء طبقوا كلامك ما اصبح هناك مشرف ولا اداري ولا مدير

ولو ايضا اقتنع كل منهم بانه سيقنع بدور الدجاجه دوما وابدا فلن يصير هناك نسور

واذا لم يكن هناك وجود لأي منافسه شريفة لبقي حال المنتدي كما هو عليه ولن يتطور ابدا فلن يصير هناك مشرف يشرف ولا اداري يدير

ولا من يقدم بعطاؤه اكثر وهنا اتحدث عن من يزيدون في العطاء اذا ما زادوا ارتقاء

اعتقد انك تطبق المثل الذي يقول انك تعطي لكل شخص جزء من الكعكه بحيث يعتقد انه قد حصل علي اكبر جزء من الاخرين

ومن الممكن ان يري عضوا في نفسه انه يستحق ان يكون مشرف
ويري الاخر انه لا يمكن ان يرتقي ليكون مشرف او لا يسعفه وقته او لا يستطيع ان يقدم

ومن الممكن ان يشعر عضو انه لو اصبح صاحب المنتديات العربية كلها لعلي بها في سماء الانترنت

لكلا احلامه ولكلا طموحاته

ومن الممكن ان يصبح عضو مشرف او اداري

ليس لأنه يستطيع سياق الكلمات وانتقاء المعاني وتجد في حديثه حلاوة

او ليس لأنه ذو مجهود كبير في مشاركاته ويقدم للمنتدي خدمات جليلة او ما شابه ذلك

ولكن قد يكون كذلك لانه قد أحب هذا المكان اكثر مني او منك

فلن يتردد ولو لحظة في ان يقدم كل ما يستطيع من اجل المكان

هل في هذا الوقت اخرج عليه انا او انت

لنقول له طالما انك تحب المكان كما تقول فلتبقي كما انت عضو ولا تضع في ذهنك او يخطر ببالك انك ستصبح مشرف او اداري

او نقوم بخداعه بأن نعطيه لونا مثا دون اي صلاحيه ويجد من هم مثله يستطيعون فعل الكثير

فبهذا نكون قد قمنا بطعنه وبخداعه ولم نقم بتكريمه او بتشريفه فقد عاملناه كمن غلت الماء لابنائها وهم يحسبونه طعاما حتي يناموا دون ان يأكلوا

طبعا سنكون قد ظلمناه لأنه وقتها قد يكون احق منا جميعا

ومن الممكن ان تكون لديه عزة نفس شديدة تمنعه يوم ان نعطية الالقاب والمراتب

ان يرفضها ويهرب بعيدا دون ان يلتفت خلفه وبهذا نكون قد خسرناه

انها الجملة التي غفل عنها المسلمون الان وهيا اساس العدل

اعطي كل ذي حقا حقه

وليس مثلا اننا انا وانت اذا كنا قد اختلفنا في رأي او نقاش او هناك لا قدر الله سوء تفاهم بيننا

وكنت انت اعلي مني مرتبة اجدك تتجاهل مواضيعي او مشاركاتي والتي تستحق الكثير

واجدك تعطي غيرها والاقل شأنا ما لا تستحقه

فهل هذا يمس العدل بأي شيء

تكلملت كثير جدا واأسف علي ذلك

ولكن اذا كان خير الكلام ما قل ودل

فالاخير منه

ما كثر وصدق

تحياتي ،،،

25-05-2010, 05:23 AM
That's Me
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 100257
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الإقامة: Egypt . EL Arish
المشاركات: 3,869
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
إعجاب: 1,141
تلقى 1,450 إعجاب على 195 مشاركة
 
من دخل دار ابي سفيان فهو آمن

هذه الجملة لك يا اخي محمود

وان شاء الله انت تعرف لماذ ذُكرت
وان شاء الله ايضا ستفهم ماذا اقصد بها

اثق في عقلك كثيرا اخي

25-05-2010, 09:07 AM
هاني الكيالي
مجموعة الإدارة
رقم العضوية: 120779
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 8,328
تلقى دعوات الى: 2936 موضوع
إعجاب: 5,918
تلقى 2,067 إعجاب على 527 مشاركة
 
اخي الحبيب قلت الذي في قلبي

اولا الموضوع يستحق 10 نجوم

2 هدف الكتابة مثل ما قلت عند ناس من اجل
vip

3 وعند ناس هو لوجه الله عز وجل فقط وهذا من يقبل عمله

4 على سبيل المثل انا عندما كتبت الشرح الشامل لحذف الفيروس والذي
اخذ مني حوالي 15 ساعة ليس لان الفيروس عندي في جهاذي
لا بل لاني اخاف على اجهزة زملائي وطبعا ليس كل الزملاء لنقل الجدد
الذين لا يملكون الخبرة الكافية

5 وطبعا وللاسف حتى النجوم احيانا كثيرة تاتي بالواسطة

وليس تقديرا من مجهود او تعب وممكن ان ينقل واحد شىء سخيف وترى النجوم على موضوعه

وهذه مشكلة كبيرة وحقيقية

وهنا يذهب دور العدالة والحق من العضو ومن ادارة المنتدا

وتصبح القصة بدل التقدم نحو الافضل .... تصبح التقدم نحو فشتك فش

25-05-2010, 12:33 PM
Alkkking
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 308975
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 3,160
تلقى دعوات الى: 869 موضوع
إعجاب: 767
تلقى 1,007 إعجاب على 124 مشاركة
 
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة That's Me 
اخي الحبيب الكنج
كثيرا جدا ما فرحت بردودك علي مواضيعي والتي كنت تطري علي ّ فيها لدرجة انني احسست انك زميل دراسة او طفولة لي
ولا تغضب مني ان معرفتي بك قد بدأت حينما بدأت ترد علي في مشاركاتي بردودك الكريمة والتي تنم عن شخصك الطيب الجميل
بارك الله فيك اخى الحبيب أحمد واسعدتنى كلماتك الجميله الطيبه


وكم حزنت لعدم ضمك نسختي الاخيرة من ضمن النسخ التي عرضتها في مشاركاتك والتي جمعت النسخ التي عرضت في البوابة لا انكر انك ذكرت النسخة الاولي والثانية لي ولكن الثالثة والاخيرة والاقوي والاجمل والاسرع لم تذكرها البته ولا اعتب عليك فقد انكرها الجميع حتي اعتقدت ان صانعها هو اريل شارون
لا استنه بقى ياحلو
الموضوع بتاريخ 7- 3- 2010
https://www.damasgate.com/vb/t180421/
وتعالى نشوف بقى النسخ بتاريخ كام
النسخه الاسلامية بتاريخ
19-02-2010 وتم اضافتها

Windows EgyRoz Xp 2010
https://www.damasgate.com/vb/t188687/
22-04-2010, ولم يتم اضافتها ولو رجعت للدليل هتلاقينى ذكرت الاتى
ان كانت هناك نسخ اخرى وبالتأكيد موجوده اتمنى من الاخوة وضعها للفائده للجميع
يبقى ليه كوبايه شايه عندك عربون صلح ومحبه ولك عندى

اربع بوسات اعتذار لك حبيبى .. كده خلصين وإلا هقول لعمنا يحى

باقى الرد على الموضوع كما قولت اخى كلا له وجهة نظره وان اتفقنا أو اختلفنا يبقى شيء واحد اتفق تمام معك عليه وهو ان تشجيع المجتهد يدفعه لبذل جهد اكبر وعطاء اكبر

لك من كل تحية اخى الحبيب

وصفيه لبن ماشى وإلا والله مشغول يا ابو حميد وغصب عنى انى مش بمر على موضوعات اخوانى اللى بحبهم وبقدرهم .

25-05-2010, 01:45 PM
Abu Aasem
مشرف قسم الماك
رقم العضوية: 271
تاريخ التسجيل: Jun 2003
المشاركات: 3,460
تلقى دعوات الى: 1874 موضوع
إعجاب: 948
تلقى 568 إعجاب على 64 مشاركة
 
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاني الكيالي 
اخي الحبيب قلت الذي في قلبي

اولا الموضوع يستحق 10 نجوم

2 هدف الكتابة مثل ما قلت عند ناس من اجل
vip

3 وعند ناس هو لوجه الله عز وجل فقط وهذا من يقبل عمله

4 على سبيل المثل انا عندما كتبت الشرح الشامل لحذف الفيروس والذي
اخذ مني حوالي 15 ساعة ليس لان الفيروس عندي في جهاذي
لا بل لاني اخاف على اجهزة زملائي وطبعا ليس كل الزملاء لنقل الجدد
الذين لا يملكون الخبرة الكافية

5 وطبعا وللاسف حتى النجوم احيانا كثيرة تاتي بالواسطة

وليس تقديرا من مجهود او تعب وممكن ان ينقل واحد شىء سخيف وترى النجوم على موضوعه

وهذه مشكلة كبيرة وحقيقية

وهنا يذهب دور العدالة والحق من العضو ومن ادارة المنتدا

وتصبح القصة بدل التقدم نحو الافضل .... تصبح التقدم نحو فشتك فش

بداية أشكر أخي الكريم محمود على هذا الموضوع القيم جزاك الله خيرا
وجعله في موازين حسناتك

وأقول لك أخي الكريم هاني اهتم بهدفك اولا وأخيرا وان تعمل لمرضاة الله استمر ولا يشغلك شاغل لماذا؟

ماقلت فعلا موجود بكل المجتمعات إلى ان تقوم الساعة لأن تلك بشريتنا ولابد من الخطأ لكي يتوب المخطأ فيتوب الله عليه ان شاء.

وتأكد ان صاحب المجهود المبذول لله سيجد الثناء لامحاله ان لم يكن من البشر فسيكون الأفضل وهو من الله وهذا مانتمناه

ما ينكر أحد دور التشجيع والبوح بالكلمة الطيبة لمن أحسن لجعله يستمر فيزيد الخير وينمو ويتغلب الخير على الشر ويعم الخير بإذن الله

اعمل اخي هاني واجتهد لمساعدة الآخرين قدر استطاعتك طالما الوقت يسمح فلا تدري ماذا بعد فاغتنم فرصة العطاء قبل ضياعها فلا يعلم الغيب إلا الله

ولا يؤخرك عن بذلك وعطائك انتظار الشكر فربما يقرأ موضوعك أحد ما فيستفيد فيدعوا لك بظهر الغيب فتستجاب دعوته فتنال ماتمنيت من الله

وأقول لمن يقرأ اشكر الناس وهذا يعود إليك فعندما تدعوا لأحد فتقول لك الملائكة ولك مثل ذلك وكما نعلم دوام النعمة من دوام الشكر

الموضوع طيب ومثمر في النقاش ولكن اترك لإخواني المجال وجزاكم الله خيرا

وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال


25-05-2010, 02:19 PM
That's Me
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 100257
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الإقامة: Egypt . EL Arish
المشاركات: 3,869
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
إعجاب: 1,141
تلقى 1,450 إعجاب على 195 مشاركة
 
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alkkking 
بارك الله فيك اخى الحبيب أحمد واسعدتنى كلماتك الجميله الطيبه



لا استنه بقى ياحلو
الموضوع بتاريخ 7- 3- 2010
https://www.damasgate.com/vb/t180421/
وتعالى نشوف بقى النسخ بتاريخ كام
النسخه الاسلامية بتاريخ
19-02-2010 وتم اضافتها

Windows EgyRoz Xp 2010
https://www.damasgate.com/vb/t188687/
22-04-2010, ولم يتم اضافتها ولو رجعت للدليل هتلاقينى ذكرت الاتى


يبقى ليه كوبايه شايه عندك عربون صلح ومحبه ولك عندى

اربع بوسات اعتذار لك حبيبى .. كده خلصين وإلا هقول لعمنا يحى

باقى الرد على الموضوع كما قولت اخى كلا له وجهة نظره وان اتفقنا أو اختلفنا يبقى شيء واحد اتفق تمام معك عليه وهو ان تشجيع المجتهد يدفعه لبذل جهد اكبر وعطاء اكبر

لك من كل تحية اخى الحبيب

وصفيه لبن ماشى وإلا والله مشغول يا ابو حميد وغصب عنى انى مش بمر على موضوعات اخوانى اللى بحبهم وبقدرهم .
اقر واعترف امام الحميع انني اخطأت في حق اخي الحبيب الكنج

وارجوا منه ان يسامحني

وعشان كده ليك كل يوم 3 كوبايات شاي و2 قهوة و1 نسكافيه

واعذرني فنسخة اريل شارون للم تغطها الاضواء كما اريد وكما تستحق
وبيني وبينك في موضوع جديد زي موضوعك وبردوا مش موجودة فيها
علي فكرة تتحرق النسخة بجاز

بس المسألة مسألة مبدأ وانا في الحياة عندي مبدأ


واريد من الجميع ان شاء الله

ان يعمل ابتغاء وجه الله كما كنا دوما وكما سنكون
وايضا ان يعمل ليرتقي بمكانته ويتشجع وينال ما يستحق حتي يزيد عطاءه وتخرج علينا ابداعاته

وعندنا الكثيرون .. وما اسوء الظلم

25-05-2010, 02:30 PM
That's Me
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 100257
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الإقامة: Egypt . EL Arish
المشاركات: 3,869
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
إعجاب: 1,141
تلقى 1,450 إعجاب على 195 مشاركة
 
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة That's Me 
اخي الحبيب محمود
لم اتمكن من فهم جملة
ذلك عاجل بشرى المؤمن

فهل من الممكن توضيح




اخي الحبيب الكنج

كثيرا جدا ما فرحت بردودك علي مواضيعي والتي كنت تطري علي ّ فيها لدرجة انني احسست انك زميل دراسة او طفولة لي

ولا تغضب مني ان معرفتي بك قد بدأت حينما بدأت ترد علي في مشاركاتي بردودك الكريمة والتي تنم عن شخصك الطيب الجميل

وكم حزنت لعدم ضمك نسختي الاخيرة من ضمن النسخ التي عرضتها في مشاركاتك والتي جمعت النسخ التي عرضت في البوابة لا انكر انك ذكرت النسخة الاولي والثانية لي ولكن الثالثة والاخيرة والاقوي والاجمل والاسرع لم تذكرها البته ولا اعتب عليك فقد انكرها الجميع حتي اعتقدت ان صانعها هو اريل شارون

عذرا علي الاطالة
ونرجع لمرجوعنا

كلامك اخي الكريم به مثالية شديدة جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااا

وارجوا ان تفهمني جيدا فيما سأقوله
لو ان كل الاعضاء طبقوا كلامك ما اصبح هناك مشرف ولا اداري ولا مدير

ولو ايضا اقتنع كل منهم بانه سيقنع بدور الدجاجه دوما وابدا فلن يصير هناك نسور

واذا لم يكن هناك وجود لأي منافسه شريفة لبقي حال المنتدي كما هو عليه ولن يتطور ابدا فلن يصير هناك مشرف يشرف ولا اداري يدير

ولا من يقدم بعطاؤه اكثر وهنا اتحدث عن من يزيدون في العطاء اذا ما زادوا ارتقاء

اعتقد انك تطبق المثل الذي يقول انك تعطي لكل شخص جزء من الكعكه بحيث يعتقد انه قد حصل علي اكبر جزء من الاخرين

ومن الممكن ان يري عضوا في نفسه انه يستحق ان يكون مشرف
ويري الاخر انه لا يمكن ان يرتقي ليكون مشرف او لا يسعفه وقته او لا يستطيع ان يقدم

ومن الممكن ان يشعر عضو انه لو اصبح صاحب المنتديات العربية كلها لعلي بها في سماء الانترنت

لكلا احلامه ولكلا طموحاته

ومن الممكن ان يصبح عضو مشرف او اداري

ليس لأنه يستطيع سياق الكلمات وانتقاء المعاني وتجد في حديثه حلاوة

او ليس لأنه ذو مجهود كبير في مشاركاته ويقدم للمنتدي خدمات جليلة او ما شابه ذلك

ولكن قد يكون كذلك لانه قد أحب هذا المكان اكثر مني او منك

فلن يتردد ولو لحظة في ان يقدم كل ما يستطيع من اجل المكان

هل في هذا الوقت اخرج عليه انا او انت

لنقول له طالما انك تحب المكان كما تقول فلتبقي كما انت عضو ولا تضع في ذهنك او يخطر ببالك انك ستصبح مشرف او اداري

او نقوم بخداعه بأن نعطيه لونا مثا دون اي صلاحيه ويجد من هم مثله يستطيعون فعل الكثير

فبهذا نكون قد قمنا بطعنه وبخداعه ولم نقم بتكريمه او بتشريفه فقد عاملناه كمن غلت الماء لابنائها وهم يحسبونه طعاما حتي يناموا دون ان يأكلوا

طبعا سنكون قد ظلمناه لأنه وقتها قد يكون احق منا جميعا

ومن الممكن ان تكون لديه عزة نفس شديدة تمنعه يوم ان نعطية الالقاب والمراتب

ان يرفضها ويهرب بعيدا دون ان يلتفت خلفه وبهذا نكون قد خسرناه

انها الجملة التي غفل عنها المسلمون الان وهيا اساس العدل

اعطي كل ذي حقا حقه

وليس مثلا اننا انا وانت اذا كنا قد اختلفنا في رأي او نقاش او هناك لا قدر الله سوء تفاهم بيننا

وكنت انت اعلي مني مرتبة اجدك تتجاهل مواضيعي او مشاركاتي والتي تستحق الكثير

واجدك تعطي غيرها والاقل شأنا ما لا تستحقه

فهل هذا يمس العدل بأي شيء

تكلملت كثير جدا واأسف علي ذلك

ولكن اذا كان خير الكلام ما قل ودل

فالاخير منه

ما كثر وصدق

تحياتي ،،،
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة That's Me 
من دخل دار ابي سفيان فهو آمن

هذه الجملة لك يا اخي محمود

وان شاء الله انت تعرف لماذ ذُكرت
وان شاء الله ايضا ستفهم ماذا اقصد بها

اثق في عقلك كثيرا اخي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاني الكيالي 
اخي الحبيب قلت الذي في قلبي

اولا الموضوع يستحق 10 نجوم

2 هدف الكتابة مثل ما قلت عند ناس من اجل
vip

3 وعند ناس هو لوجه الله عز وجل فقط وهذا من يقبل عمله

4 على سبيل المثل انا عندما كتبت الشرح الشامل لحذف الفيروس والذي
اخذ مني حوالي 15 ساعة ليس لان الفيروس عندي في جهاذي
لا بل لاني اخاف على اجهزة زملائي وطبعا ليس كل الزملاء لنقل الجدد
الذين لا يملكون الخبرة الكافية

5 وطبعا وللاسف حتى النجوم احيانا كثيرة تاتي بالواسطة

وليس تقديرا من مجهود او تعب وممكن ان ينقل واحد شىء سخيف وترى النجوم على موضوعه

وهذه مشكلة كبيرة وحقيقية

وهنا يذهب دور العدالة والحق من العضو ومن ادارة المنتدا

وتصبح القصة بدل التقدم نحو الافضل .... تصبح التقدم نحو فشتك فش
سلمت يداك اخي هاني علي ما سطرت من كلمات

وكما ذكرتني كلمة 15 ساعة هذه ببعض او بأكثر مواضيعي والتي كان من الممكن ان يأخذ بعضها مني ايام
ما بين رفع وتجهيز صور وشرح وخلافه
ولا ازكي نفسي والعياذ بالله

وبالنسبة لكلامك فأعتقد وانك قد تحدثت عن لساني في مسأله النجوم بالواسطه

ولكن ينبغي علي القول بأن من يعطوا النجوم قد يرون في موضوع انه يستحق واخر لا
بينما صاحب الموضوع يري انه يستحق لانه موضوعه واي شخص سيري موضوعه الافضل

وهذا الكلام الذي قد يخرج علينا به معطوا النجوم

ولكن هناك بعض اللمواضيع والتي لا يختلف عليها اثنين في المنتديات كلها

ولا تعطي حتي شمعه وليس نجمة

وهناك من يكون صديقك بمعرف ومنغص عيشتك بمعرف آخر

وبلاووووووي



وهذه قصيصة للمعرفة ليس اكثر
لي صديق كنت احدثه علي الياهو منذ فترة وكنا نبحث انا وهو عن موضوع معين فوجدنها في منتدي علي ما اعتقد تايلاني
ومن الممكن ان يقلل من شأنه احدكم لانه تايلاني ولكن من حجمه وحجم المواضيع به وقوة برامجه يظهر عيه انه من اقوي المنتديات الشرق اسيوية
وانه منتدي كبيرا جدا وللعلم نسختي موجوده فيه

املهم وانا اكلم صديقي وهو ضليع بالانجليزية ما شاء الله عليه
وجدته يذكر لي انه يحادث صاحب امنتدي او الـAdmin وقتها ويسأله عن حجم نسخة الويندوز والتي هي من صنع هذا المنتدي وبأسمه وكانا يتحدثان وكأنهما علي معرفه ببعضهما البعض او كانوا يحتسون الشاي معي انا وهو والبحيري

العبرة

لا تعليق

25-05-2010, 08:49 PM
هاني الكيالي
مجموعة الإدارة
رقم العضوية: 120779
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 8,328
تلقى دعوات الى: 2936 موضوع
إعجاب: 5,918
تلقى 2,067 إعجاب على 527 مشاركة
 
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Aasem 
بداية أشكر أخي الكريم محمود على هذا الموضوع القيم جزاك الله خيرا
وجعله في موازين حسناتك

وأقول لك أخي الكريم هاني اهتم بهدفك اولا وأخيرا وان تعمل لمرضاة الله استمر ولا يشغلك شاغل لماذا؟

ماقلت فعلا موجود بكل المجتمعات إلى ان تقوم الساعة لأن تلك بشريتنا ولابد من الخطأ لكي يتوب المخطأ فيتوب الله عليه ان شاء.

وتأكد ان صاحب المجهود المبذول لله سيجد الثناء لامحاله ان لم يكن من البشر فسيكون الأفضل وهو من الله وهذا مانتمناه

ما ينكر أحد دور التشجيع والبوح بالكلمة الطيبة لمن أحسن لجعله يستمر فيزيد الخير وينمو ويتغلب الخير على الشر ويعم الخير بإذن الله

اعمل اخي هاني واجتهد لمساعدة الآخرين قدر استطاعتك طالما الوقت يسمح فلا تدري ماذا بعد فاغتنم فرصة العطاء قبل ضياعها فلا يعلم الغيب إلا الله

ولا يؤخرك عن بذلك وعطائك انتظار الشكر فربما يقرأ موضوعك أحد ما فيستفيد فيدعوا لك بظهر الغيب فتستجاب دعوته فتنال ماتمنيت من الله

وأقول لمن يقرأ اشكر الناس وهذا يعود إليك فعندما تدعوا لأحد فتقول لك الملائكة ولك مثل ذلك وكما نعلم دوام النعمة من دوام الشكر

الموضوع طيب ومثمر في النقاش ولكن اترك لإخواني المجال وجزاكم الله خيرا

وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال

اخي العزيز والفاضل Abu Aasem بارك الله بك على هذه المداخلة القيمة

والتي تدل على معرفة كاتبها بعلوم الدين والذوق والاخلاق والتواضع

ياخي الحبيب انا ليس عندي شىء مهم افيد به احد

ولكني قلت الحقيقة بكل بساطة

وعلى فكرة شكلك زاهد

25-05-2010, 09:36 PM
هاني الكيالي
مجموعة الإدارة
رقم العضوية: 120779
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 8,328
تلقى دعوات الى: 2936 موضوع
إعجاب: 5,918
تلقى 2,067 إعجاب على 527 مشاركة
 
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة That's Me 
سلمت يداك اخي هاني علي ما سطرت من كلمات

وكما ذكرتني كلمة 15 ساعة هذه ببعض او بأكثر مواضيعي والتي كان من الممكن ان يأخذ بعضها مني ايام
ما بين رفع وتجهيز صور وشرح وخلافه
ولا ازكي نفسي والعياذ بالله

وبالنسبة لكلامك فأعتقد وانك قد تحدثت عن لساني في مسأله النجوم بالواسطه

ولكن ينبغي علي القول بأن من يعطوا النجوم قد يرون في موضوع انه يستحق واخر لا
بينما صاحب الموضوع يري انه يستحق لانه موضوعه واي شخص سيري موضوعه الافضل

وهذا الكلام الذي قد يخرج علينا به معطوا النجوم

ولكن هناك بعض اللمواضيع والتي لا يختلف عليها اثنين في المنتديات كلها

ولا تعطي حتي شمعه وليس نجمة

وهناك من يكون صديقك بمعرف ومنغص عيشتك بمعرف آخر

وبلاووووووي



وهذه قصيصة للمعرفة ليس اكثر
لي صديق كنت احدثه علي الياهو منذ فترة وكنا نبحث انا وهو عن موضوع معين فوجدنها في منتدي علي ما اعتقد تايلاني
ومن الممكن ان يقلل من شأنه احدكم لانه تايلاني ولكن من حجمه وحجم المواضيع به وقوة برامجه يظهر عيه انه من اقوي المنتديات الشرق اسيوية
وانه منتدي كبيرا جدا وللعلم نسختي موجوده فيه

املهم وانا اكلم صديقي وهو ضليع بالانجليزية ما شاء الله عليه
وجدته يذكر لي انه يحادث صاحب امنتدي او الـAdmin وقتها ويسأله عن حجم نسخة الويندوز والتي هي من صنع هذا المنتدي وبأسمه وكانا يتحدثان وكأنهما علي معرفه ببعضهما البعض او كانوا يحتسون الشاي معي انا وهو والبحيري

العبرة

لا تعليق
حبي That's Me

يعني كلام جميل ورائع ... وعبرة ولا اروع

1 لم ارى كامل المشاركات الرائعة لك وللاخوة الكرام

2 اخي الحبيب كلامك لا يعني بان المشرف او VIP على حق

3 اخي العزيز انا كتبت موضوع بي منتدا غربي ومهم

اسمع الذي حصل

1 وضعت الادارة عليه النجوم قبل اى رد واى مشاركة .. تابع معي

علما كنت عضو جديد وباسم عربي




2 اول رد وثاني رد كان شتم من العرب لاني كتبت عليه الحقوق محفوظة

3 قالو مغرور واني اخترعت المياه

4 وبعدها جاءت الردود القيمة من الادارة ومن اعضاء محترمين

ودخل على الموضوع 1900 عضو خلال 24 ساعة

واصبح عدد الردود حوالي عشرين

وللاسف انا لااتكلم الانكليزية جيدا واصلا انا لغتي الفرنسي

وهذا اهم سبب لحذف الادارة الموضوع كاملا علما اعترفو به

وبانه يوجد شخص واحد ذكره قبلي



وهنا بي منتدا عربي يشرف عليه شخصية عربية معروفة جدا




واخيرا الف شكرا لك اخي الحبيب والعزيز

علما انا اعتبر نفسي جاهلا

وايضا هذه عبرة

26-05-2010, 02:30 PM
abcman
عضوية الشرف
رقم العضوية: 13021
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الإقامة: Saudi Arabia, Jiddah
المشاركات: 7,508
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
إعجاب: 1,707
تلقى 1,706 إعجاب على 352 مشاركة
 
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alkkking 

واليوم وانا فى داماس اعرض نصيحه للأخوة .

الالقاب ستزول والاقلام ربما تجف ومشاكل الحياه ربما تضغط علينا لكن يبقى لنا ما كتبته ايدينا

اكتب الجميل والمميز والهادف ... مد يدك لمن يطلب ان تساعده ولا تتردد ... قد تنشغل بحل مشكله احد الاخوة لايام لكن يكفيك دعوه صادقه تظل باقيه لك إلى ان تلقى رب العالمين .

ليس المهم ان تصل ولا تضع الوصول هو غايتك بل اجعل غايتك اثما من هذا .

فكر فى ان تفيد غيرك كما استفدت أن تقدم العون لمن احتاج إليه ... ان تكتب بقلمك وتجتهد لتقدم شيئاً تقف أمامه وأنت منبهر بما صنعت .. ولا تنظر تحت قدميك حتى لا تتعثر وتسقط .

بوركت اخى واعتذر عن الاطاله فموضوعك يستحق ان يطول حديثنا فيه .
نصيحة غالي ورائعة بالفعل تنم عن تجربة قيمة مفيدة

نفعنا الله وإياك بما نكتب ونقرأ

بالتوفيق اخي الكريم


لماذا نكتب في المنتديات؟



Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.