برامج الكمبيوتر والأنترنت تحميل برامج الكمبيوتر , برامج الانترنت, برامج الداونلود, برامج الضغط, برامج صيانة الكمبيوتر وبرامج التصميم والجرافيك.

الوسـام الماسـي
مستوى التقييم: 153
محمد جرامنة محمد جرامنة محمد جرامنة محمد جرامنة محمد جرامنة محمد جرامنة محمد جرامنة محمد جرامنة محمد جرامنة محمد جرامنة محمد جرامنة
# :1
لكل من يعتقد او يستخد برنامج bitdefender_totalsecurity_2009 فليتفضل

بسم الله الرحمن الرحيم
انا كنت مركب النود سيستم سكيورتي اخر اصدار بزنس وحذفتو قررت غيره وركبت
bitdefender_totalsecurity_2009 ماشاء الله حماية قصوىلكل من يعتقد او يستخد برنامج bitdefender_totalsecurity_2009 فليتفضل
وشوفو الصورة بعد اقل من اسبوع رجعت الايست سيستم سكيورتي حسيت البتد دفندر تقيل شوية فقررت رجع النود لانو خفيف وهذا الاشي معروف عن النود
شو النود وجد
لكل من يعتقد او يستخد برنامج bitdefender_totalsecurity_2009 فليتفضل

هذه نصيحة من اخوكم المجرب محمد جرامنة لكل من يعتقد او يستخد برنامج bitdefender_totalsecurity_2009 فليتفضل
لا تبعد عن النود لكل من يعتقد او يستخد برنامج bitdefender_totalsecurity_2009 فليتفضل

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

عضو جديد
مستوى التقييم: 0
fady91
# :2
f3lan el nod32 5afeef awy,, lkn bel nesbaly a7san 7aga el kaspersky bsra7a,, w bitdefinder ra2e3 awy bardo
الوسـام الماسـي
مستوى التقييم: 153
محمد جرامنة محمد جرامنة محمد جرامنة محمد جرامنة محمد جرامنة محمد جرامنة محمد جرامنة محمد جرامنة محمد جرامنة محمد جرامنة محمد جرامنة
# :3
وهاي كمان صورة بعد عدة دقائق والله اعلم اذا يستمر الوضع هيك

مهندس التصميم و الجرافيكس
مستوى التقييم: 250
الوميض الازرق الوميض الازرق الوميض الازرق الوميض الازرق الوميض الازرق الوميض الازرق الوميض الازرق الوميض الازرق الوميض الازرق الوميض الازرق الوميض الازرق
# :4
حيرت أبو ابونا مرة يا محمد تقول الأفيرا البطل ثم ترجع وتقول البتديفيندر واليوم النود32
ههههههههههههههههههههههههه
يخرب بيت حارتكم هههههههههههه
إعتمد الحين وش نركب
هههههههههههههههههههه
-----------
ياسيدي الله يجزاك الخير
شوف يا أستاذ محمد أولا أنت اخونا وثاني إنتا على ما أظن من الأردن يعني جارنا وإحنا مثلك ربع مناسف
------
يالغالي إقرأ ما سأكتب:
أقسم بالله العظيم رب العرش العظيم رب السموات السبع ومابينهما أنه لا يوجد برنامج حماية يحمي كما نتمنى!!!!
حتى هذا النود الذي يعتبر حاليا الأقوى وفعلا هو كذلك إلا أنني ضربني فيروس قبل كم يوم بمجرد أن يجد الفيروس يتجمد النود23 وجربت وكان عندي ايضا الملك المضاد للتروجون والأوتورون سبي وير دكتور ستة نفس القصة يتجمد
فجربت برنامج بسيط تافه غير معروف أصلا حذف أبو وأبو أبوه ورجع جهازي أحسن من الأول
الحين يا أستاذ محمد:
أنا اتحدى ببرنامج مضاد للتروجون والسبي وير كل برامج الحماية كل كوكب الأرض
ولو وضعته لوحده مافي حاجة تحط أي مضاد فيروسات حتى اسمه
أشامبو أنتي سبي وير تو
أحدث نسخة
يا محمد
أنا نزلت شفرة عمدا وقلت بدي أخرب كمبيوتري وهالشفرة بمجرد تفتحها على جهازك السلام مش فورا لكن موت بطيء وخلال أسبوع مش را تفرمت لأ ل لأ لأ راح تشتري هارديسك جديد إجباري!!!
قلت بدي أدمر كمبيوتري وأشوف هالأشامبو
والله والله يا أخوان بمجرد فتحت الشفرة وبلشت تشتغل على الدوس ومافي قوة توقفها النو23 وقف مثل الأهبل لم يفعل شيء لكن الأشامبو فورا طلع رسالة وثبت إستمرار عمل الشفرة ...طلع رسالةوبالعربي سماح للعدو أم حظر
إخترت حظر
ولا تنفست تنفس!!!!
جربت كل برامج الحماية حق الفيروسات كلها كذب
والله كلها كذب
حتى الآن لم يخترعوا فعلا مضاد مضاد يعبي الرأس
-------
لاتزعل مني لكن أنا علمتك عن كل ماحصل لي..,.
وأنت والله حبيبنا أكيد
طبيب بشري
مستوى التقييم: 69
Jacky
# :5
انا معك 100 100 لكن شوف هالصورة:

للخبراء الاجابة فقط