#16  
قديم 09-09-2008, 11:18 PM
عضو ذهبي
رقم العضوية: 101039
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 811
الإقامة: مصر
تلقى دعوات الى: 5 موضوع
تلقى دعوات الى: 5 موضوع
إعجاب: 316
تلقى 160 إعجاب على 31 مشاركة
مستوى التقييم: 28

11:18 PM



بارك الله فيك
بجد متعوب عليه



  #17  
قديم 10-09-2008, 05:18 PM
عضوية الشرف
رقم العضوية: 128895
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 1,794
الإقامة: EGYPT
تلقى دعوات الى: 3 موضوع
تلقى دعوات الى: 3 موضوع
إعجاب: 971
تلقى 1,144 إعجاب على 64 مشاركة
مستوى التقييم: 60
وسام التقدير والإمتنان:  - السبب: وسام التقدير والشكر على كل ما قدمه للبوابة من جهود كبيرة



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرقطاوى 
بارك الله فيك
بجد متعوب عليه
شكرا لمرورك الطيب أخى الكريم


سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

قوانين وضوابط المشاركة بمنتدى البرامج العام


  #19  
قديم 12-09-2008, 12:40 PM
عضو مميز
رقم العضوية: 91064
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 231
الإقامة: القدس
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 49
تلقى 89 إعجاب على 16 مشاركة
مستوى التقييم: 8



اخي الكريم انا عملت بالزبط مثل ما انت حكيت

بس النتيجه كانت التالي


و كمان في كتير شغلات مختلفه في الكتابه في الملفات

علماً ان النسخه sp2

وشكراً على كل حال

  #20  
قديم 12-09-2008, 09:49 PM
عضو جديد
رقم العضوية: 124157
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 18
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
تلقى دعوات الى: 2 موضوع
إعجاب: 2
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
مستوى التقييم: 0



تحياتى .. موضوع جميل جدا وأعتقد أنه يحل الكثير من المشاكل رجاء من الإخوة الذين جربوه موافاتنا بما لاحظوه .. ولى سؤال هل عند إقلاع الجهاز من الفلاشه أو السى دى أتمكن من الدخول الى ملفاتى الأصلية على جهازى أم سيكون نظام تشغيل مستقل بذاته .. اكرر تحياتى وشكرى .
  #21  
قديم 12-09-2008, 11:47 PM
موقوف
رقم العضوية: 40852
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 74
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
مستوى التقييم: 0



اخى العزيز مستر كمبيوتر على احنا متشكرين على هذا الشرح الجميل بس انا عندى اقتراح افضل
من هذا كلة هو انك تعمل كل العمليات دى وتريحنا من دةالوش دة كلة وتنزل الاسطوانة جاهزة باللينكات
واحنا نحملها افضل ولا اية رايك

من مواضيعي:
- تعريف طابعة hp 695
  #22  
قديم 13-09-2008, 09:53 AM
عضو ماسـي
رقم العضوية: 7477
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 1,296
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 9
تلقى 10 إعجاب على 9 مشاركة
مستوى التقييم: 44



جزاك الله خير

  #23  
قديم 13-09-2008, 12:02 PM
عضوية الشرف
رقم العضوية: 128895
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 1,794
الإقامة: EGYPT
تلقى دعوات الى: 3 موضوع
تلقى دعوات الى: 3 موضوع
إعجاب: 971
تلقى 1,144 إعجاب على 64 مشاركة
مستوى التقييم: 60
وسام التقدير والإمتنان:  - السبب: وسام التقدير والشكر على كل ما قدمه للبوابة من جهود كبيرة



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأغر 
الله يعطيك العافية
شكرا لمروركم الطيب أخى الكريم
  #24  
قديم 13-09-2008, 12:07 PM
عضوية الشرف
رقم العضوية: 128895
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 1,794
الإقامة: EGYPT
تلقى دعوات الى: 3 موضوع
تلقى دعوات الى: 3 موضوع
إعجاب: 971
تلقى 1,144 إعجاب على 64 مشاركة
مستوى التقييم: 60
وسام التقدير والإمتنان:  - السبب: وسام التقدير والشكر على كل ما قدمه للبوابة من جهود كبيرة



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad_afef 
اخي الكريم انا عملت بالزبط مثل ما انت حكيت


بس النتيجه كانت التالي

و كمان في كتير شغلات مختلفه في الكتابه في الملفات

علماً ان النسخه sp2


وشكراً على كل حال
أخى الحبيب الموضوع سهل ولكن يحتاج إلى دقة شديدة فى العمل والتعديل على الملفات لأن أقل خطأ ولو حرف مكتوب بشكل غير صحيح أو نقطة زائدة أو ناقصة قد يفسد العمل النهائى وهذا ما حدث معك .
راجع أخى الكريم التعديل على ملف txtsetup.sif مرة أخرى لتعرف أى الخطأ .
مع تمناتى لك بالتوفيق
  #25  
قديم 13-09-2008, 12:11 PM
عضوية الشرف
رقم العضوية: 128895
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 1,794
الإقامة: EGYPT
تلقى دعوات الى: 3 موضوع
تلقى دعوات الى: 3 موضوع
إعجاب: 971
تلقى 1,144 إعجاب على 64 مشاركة
مستوى التقييم: 60
وسام التقدير والإمتنان:  - السبب: وسام التقدير والشكر على كل ما قدمه للبوابة من جهود كبيرة



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد_5 
تحياتى .. موضوع جميل جدا وأعتقد أنه يحل الكثير من المشاكل رجاء من الإخوة الذين جربوه موافاتنا بما لاحظوه .. ولى سؤال هل عند إقلاع الجهاز من الفلاشه أو السى دى أتمكن من الدخول الى ملفاتى الأصلية على جهازى أم سيكون نظام تشغيل مستقل بذاته .. اكرر تحياتى وشكرى .
أخى الحبيب الويندوز تم تعديله ليعمل من الـ USB درايف وليس للسى دى روم علاقة بالأمر .
أما عن إمكانية الدخول إلى الملفات الأصلية على جهازك بالطبع نعم يمكن ذلك لأن النظام ليس مستقل ولكنه نظام عادى تم تنصيبه على الفلاش ستيك بدلا من الهارد ديسك .
  #26  
قديم 13-09-2008, 12:15 PM
عضوية الشرف
رقم العضوية: 128895
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 1,794
الإقامة: EGYPT
تلقى دعوات الى: 3 موضوع
تلقى دعوات الى: 3 موضوع
إعجاب: 971
تلقى 1,144 إعجاب على 64 مشاركة
مستوى التقييم: 60
وسام التقدير والإمتنان:  - السبب: وسام التقدير والشكر على كل ما قدمه للبوابة من جهود كبيرة



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goga1963 
اخى العزيز مستر كمبيوتر على احنا متشكرين على هذا الشرح الجميل بس انا عندى اقتراح افضل
من هذا كلة هو انك تعمل كل العمليات دى وتريحنا من دةالوش دة كلة وتنزل الاسطوانة جاهزة باللينكات
واحنا نحملها افضل ولا اية رايك
أخى الحبيب المتعة الحقيقية تكمن فى إنجاز العمل بنفسك حتى تشعر بقيمة ما صنعت إلى جانب توسيع مدارك العقل واكتساب مهارات وخبرات جديدة . وعلى رأى المثل الصينى ( لا تعطنى سمكة ولكن علمنى كيف أصطادها ) ولا إيه رأيك ؟
  #27  
قديم 13-09-2008, 12:19 PM
عضوية الشرف
رقم العضوية: 128895
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 1,794
الإقامة: EGYPT
تلقى دعوات الى: 3 موضوع
تلقى دعوات الى: 3 موضوع
إعجاب: 971
تلقى 1,144 إعجاب على 64 مشاركة
مستوى التقييم: 60
وسام التقدير والإمتنان:  - السبب: وسام التقدير والشكر على كل ما قدمه للبوابة من جهود كبيرة



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير الغرباء 
جزاك الله خير
شكرا لمروركم الطيب أخى الحبيب وكل عام وانت بخير
  #28  
قديم 13-09-2008, 12:55 PM
عضو جديد
رقم العضوية: 67950
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 8
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 1
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
مستوى التقييم: 0



اخي الكريم صاحب الموضوع شكرا لك على مجهودك الطيب والرائع ولكن لو تكمل جميلك ومعروفك وترفع لنا الملفات المذكورة كاملة بعد التعديل عليها لتسهل على الاعضاء المهمة واكرر طلبي ذلك نظرا لاهمية الموضوع الذى نحن دائما بحاجته هذا ولك عظيم الشكر والامتنان
  #29  
قديم 13-09-2008, 01:21 PM
عضو مميز
رقم العضوية: 91064
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 231
الإقامة: القدس
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 49
تلقى 89 إعجاب على 16 مشاركة
مستوى التقييم: 8



اخي الكريم ممكن الملفات جاهزه من بعد اذنك
  #30  
قديم 13-09-2008, 03:11 PM
عضو مميز
رقم العضوية: 73782
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 334
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 190
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
مستوى التقييم: 12



أخى الحبيب المتعة الحقيقية تكمن فى إنجاز العمل بنفسك حتى تشعر بقيمة ما صنعت إلى جانب توسيع مدارك العقل واكتساب مهارات وخبرات جديدة . وعلى رأى المثل الصينى ( لا تعطنى سمكة ولكن علمنى كيف أصطادها ) ولا إيه رأيك ؟
حياك الله أخي العزيز كمبيوتر
وحنصيد السمكة بإذن الله تعالى
بس المطلوب معرفته الآن
هل تقصد بهذه الطريقة أن الويندوز يصبح منصبا على الفلاش وبعد ذلك يقلع الجهاز منه ليعمل الويندوز بدون هارد دسك
كنظام الويندوز المعمول على الدي في دي إياه في موضوعك السابق ...
أم أن الفكرة غير ذلك
الشيء الآخر أنا بدأت اليوم في تطبيق هذا الشرح
ولاحظ معي ماذا حدث في هذه الصورة



ولم يتغير شكل الملفات ولم ينفك الظغط عنها
فأين الخطأ هنا
ثم كيف شكل الملفات بعد فك التحزيم عنها يا ليت صورة لها لو موجودة عندك
شاهد معي هذي الملفات تبعي بعد إخراجها من الإيزو ووضعها في مجلد خارجي



يا ترى بعد فكها وخروج ثلاثة ملفات جديدة كيف يكون شكلها
ومعليش حاتعبك زي ما تعبتك في الموضوع الأول بس استحملني شوية
أنا بحب التجارب هذي وبحب أعمل كل شيء بنفسي
تحياتي لك

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.
DamasGate English