العاب كمبيوتر PC Games العاب كمبيوتر - العاب اكشن - العاب سيارات - العاب جديدة

مدير عام ومؤسس بوابة داماس
مستوى التقييم: 900
New star New star New star New star New star New star New star New star New star New star New star
# :1
يمنع منعا باتا الروابط الدعائيه لغرض الربح المادي واختصار الروابط

النسخ والنقل العشوائي من مواقع اخرى

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

قد يستغرب البعض سبب هذا الموضوع ,, رغم انها مذكورة ضمن ضوابط وقوانين المشاركة بالبوابة ..لكن من باب التذكير و التأكيد فقد انتشرت كثيرا بالآونه الخيره بشكل ملفت و نأمل من الإخوان الإلتزام و مراعاتها فضلا و ليس أمرا .
  • يُمنع وضع الإيميلات ضمن الردود و خاصتا من الأعضاء الجديد كأن يكتب العضو يرجى الرد على الإيميل و يضع إيميله ... هذا منتدى وجد للتعاون و تبادل الخيره و المعرفه ضمن جنباته و ليس على الخاص أو ضمن الرسائل على الإيميل و المسنجر .
  • يُمنع وضع الردود العشوائية او التي لا تحتوي مدلول مفهوم ... كان يكتب العضو ممممشششششكككووووووررررر او Thxxxxxxxxxxxxxx و ما الى هنالك من كلمات لا داعي لها ,, اذا اردت ان تشكر بهذه الطريقة المختصر الأفضل و الأرتب ان تستخدم زر شكرا لك يمنع منعا باتا الروابط الدعائيه لغرض الربح المادي واختصار الروابط و نرجوا من الاخوة ان يكونوا أكثر تعاونا و متفاعلين بالردود و مشجعين للكاتب .. كأن يكون الرد دعاء طيب جمله مفيده , مداخله او تعقيب كإضافة فائده او التأكيد ان معلومات التسجيل متوافقة مع الإصدار .
  • المواضع الدعائيه لمواقع اخرى ممنوعه بجميع اشكالها ... .. كان يكتب عضو موضوع و يضع باسورد لموقع اخر و يطرحه بالبوابة لهدف الدعايه و غالبا هكذا نوعيه يكتب موضوعه ويمشي ولا يتابع الاعضاء و لا يهمة حل مشكله او توفير رابط اضافي .
  • يُمنع النقل العشوائي ( الكوبي بيست من مواقع اخرى ) و اذا تم النقل يجب ان يكون مبني على تجربه شخصيه من الناقل حصرا و ايضا لمس بالموضوع فائده و بهذا يكون نقله مشروع و بناء مع ذكر ان الموضوع منقول و ينسبه لصاحبه

يمنع منعا باتا الروابط الدعائيه لغرض الربح المادي واختصار الروابط

شكرا لحسن تعاونكم .. و دمتم بخير

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

الوسـام الذهبي
مستوى التقييم: 61
zoro779 zoro779 zoro779 zoro779 zoro779 zoro779 zoro779 zoro779 zoro779 zoro779 zoro779
# :2
بارك الله فيك اخى الكريم
الوسـام الذهبي
مستوى التقييم: 69
abu_nada تم تعطيل التقييم
# :3
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوع جميل وبادره طيبه منك اخى الكريم نيو ستار
_موضوع مطلوب اخي الحبيب نيو ستار لانو بجد متل ما بتحكي الردود صارت عشوائي ما بيقرو الموضوع اش بقول بس بدهم ايزودو مشاركاتهم

_والاعضاء الي بينقلو مواضيع من منتدي تابع للعضو الي نقل الموضوع وبكون كاتب في مفكره اسم الموقع وزرونا ومش عارف اش..........

_والاعضاء الي بيعملو دعايات لمواقع اخي او مواقع للربح انا كنت زمان افكر جد القصه هادي بس في الاخر كنت عايش في وهم والله العطيم كل وقتي كان علي المواقع هادي بس في الاخر في شباب صحابي حكولي علي الفاضي واتئكدت بنفسي كمان انو ما في فائده من هده المواقع

ياريت من الاعضاء يفهمو الموضوع الي حطو اخي نيو ستار ويتعاونو معنا .
وجزاكم الله كل خير
عضو مشارك
مستوى التقييم: 0
ابوسرو
# :4
جزاك الله كل خير على هذا الحرص على المنتدى وهذا ان دل يدل على نباهة الاداره وحرصها على التألق
وصراحه يابو مصطفى لازم تشدون الحزام على مثل هذي المواضيع لان النجاح لا يحسب نجاح الا باسمراره

ولكم جزيل الشكر والله يرعاكم
موقوف
مستوى التقييم: 0
ro°ot
# :5
شكراً للتذكير أستاذ NEWSTAR