المنتدى العام لتصميم الأسطوانة تصميم الويندوز - هنا تبدأ خطواتك لدخول عالم صنع اسطوانات الويندوز والبرامج ذاتية التنصيب

عضو جديد
مستوى التقييم: 0
e00e
# :1
هل واجه أحد مثل هذه المشكله autochk program not foun - skipping autochek ؟؟؟

انا بعد انتهائي من اسطوانة الويندوز الخاصة بي( مع العلم اني تعبت فيها جدا) حرقتها علي اسطوانة
وانا بجربها طلعتلي الرسالة دي بعد اول ريستارت للنسخة بعد شاشة البوت وبعدين يجيب شاشة زرقاء ويسكت علي كدة ارجو الرد بسرعة لو سمحتو هل واجه أحد مثل هذه المشكله autochk program not foun skipping autochek ؟؟؟

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

عضو جديد
the_claw
# :2
واضح ان فيه شيء ناقص وضروري لاشتغال الاسطوانه عشان كذا توقف الاوتو شك كما في الرسالة سكيبنق اوتو شك

هذا اللي يقدر افيدك فيه انتظر الخبراء بيفيدونا انشاءالله تقبل مروري
عضو جديد
e00e
# :3
شكرا اخي وفي انتظار الردود
عضوية الشرف
مستوى التقييم: 331
hatem20 hatem20 hatem20 hatem20 hatem20 hatem20 hatem20 hatem20 hatem20 hatem20 hatem20
# :4
واضح أنك حذت أشياء مهمة من النسخة ,,,
من المفضل عدم حذف أي شيء إلا على معرفة به وبوظيفته ..
عضو جديد
justupal
# :5
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز هذه المشكلة واجهتها في اليوميين الماضيين
ولم اكن اعلم حلها مطلقا وبحثت عنها في الانترنت ووجدت حلول تتعلق ببارتشن مخفي وهذل بعيد كل البعد عن حالة مشكلتنا المتمثلة بالتعديل على ملفات الوندوز
لكني الان تمكنت ولله الحمد من حل مشكلتي ويمكن ان تكون نفش المشكلة لديك

انا قمت بالتعديل على نسخة الاخ سكوربين ذات الحزمة الخدمية الثالثة والتي حملتها من هذا المنتدى الرائع
وقمت بالتعديل على كل الملفات الممكن التعديل عليها ولكن الكسل منعني من التعديل على ملف شاشة الاقلاع ntoskrnl فقمت باستبداله بملف جاهز عندي كنت قد عدلته ممسبقا لكنه من نسخة وندوز ذات حزمة خدمية ثانية
بعد ان اعدت المف الاصلي ذهبت رسالة الخطاء هذه ولم تعد ثانية ، وقمت بتعديل الملف الاصلي ولم تحدث هذه المشكلة مرة ثانية

هذا ما لاحظته بخصوص هذه المشكلة عسى ان يفيدك في حل مشكلتك
هذا والله اعلم