English تم الإنتقال للبوابة الجديدة والتسجيل من هنا

المرحلة الثانية : العمليات التجميليه على النسخة : كيفية تغيير شاشة البدء للوندوز و شاشة المستخدم و الثمات و الستايلات و الايقونات و نصوص الرسائل التي تظهر للمستخدم و الخلفيات

أستفسار عن البوت سكرين (يرجي القرأة جيداً)

أستفسار عن البوت سكرين (يرجي القرأة جيداً)

السلام عليكم اخواني الكرام

قرأت الشرح الخاص بأخوي سكوربين جزاه الرحمن كل خير

وقرأت الشرح الخاص بأخوي لبيب

وطبقت الشرح مليون في المئة وكل حاجة تمام والحمدلله

ولكن لي أستفسار بسيط
انا عدلت علي الشاشة ببرنامج الفوتو شوب وببرنامج الباينت شوب والحمدلله كله تمام

بس عندي اقتراح ينفع اخلي كل ملف من الملفات ال 6 بصورة مختلفة بس برضو بنفس بالتة الالوان

يعني مثلا في الملف الاساسي احط عصفور والملف التاني احط قط والملف التاني احط اسد والملف الرابع احط نمر الخ الخ الخ الخ الخ.......

ولو ينفع هل ينفع اعمل بوت سكرين ببرنامج TuneUp (الملف الآساسي) واعيد تسمية الاسم وادمجة مع الاسطوانة وكمان ادمج الملفات التانية اللي عملتها يدوياً ؟؟؟؟؟؟

وينفع اعمل البوت سكرين ببرنمج التون آب وبعدين افتح الملف ببرنامج Res Hack واخد الصورة رقم 1 والصورة رقم 8 واقوم بأستبدالهم في الملفات الأساسية ؟؟؟؟

هل لو عملت كدة هيحصل معايا مشاكل لا قدر الله ؟؟؟؟

طيب مفيش اي قانون يخلينا نخرج عن ال 16 لون دول ؟؟؟؟؟
كهذة الصورة مثلا أستفسار البوت سكرين (يرجي القرأة جيداً)أستفسار البوت سكرين (يرجي القرأة جيداً)

أستفسار البوت سكرين (يرجي القرأة جيداً)

لم آر في حياتي بوت بهذا الجمالأستفسار البوت سكرين (يرجي القرأة جيداً)أستفسار البوت سكرين (يرجي القرأة جيداً)أستفسار البوت سكرين (يرجي القرأة جيداً)

ولكن لا اعلم اذا كان سيبب مشاكل ام لا ولكن الواضح انه سيببأستفسار البوت سكرين (يرجي القرأة جيداً)أستفسار البوت سكرين (يرجي القرأة جيداً)

علماً ان برنامج التون آب بيغيرها لحد 256 لون وبتبقي مقبولة نوعاً ولكنها تعمل علي جهاز والأخر لا حسب نوع البروسيسور

وبرجاء اخواني كل من قام بدمج شاشة بوت سكرين بمنظر طبيعي شلال او جبال او اشجار يقول لي ما هو البرنامج المستخدم في صنع الصورة وجعلها ب 16 لون وفي نفس الوقت يكون مظهرها مقبول نوعاً ما

وقد شاهدت الاخ موماكس قام بصنع اكثر من ملف بوت للأخوة الأعضاء وكان مشابه قليلاً للملف المصنوع ببرنامج التون آب فهل يتفضل ويشرح الطريقة اي البرنامج أستخدم لتخرج الصورة نهائياً بالمظهر المقبول
وانا آقصد صورة وليس فقط مجرد لوجو او شعار او مجرد كلمات كما تفضل الأخ شرارة والأخ سكوربين والاخ لبيب كلهم شرحو كيفية دمج الكلام او اللوجو ولكن لا احد شرح كيفية دمج صورة وكلهم كانو يحذرون من دمج صورة حتي لا تخرج وتفسد بالتة الالوان والاخ سكوربين قال يمكنك الاستعانة بمواقع التي تحول الصور للبوت مباشرة بدون ان يذكر موقع واحد منهما أستفسار البوت سكرين (يرجي القرأة جيداً)أستفسار البوت سكرين (يرجي القرأة جيداً)أستفسار البوت سكرين (يرجي القرأة جيداً)

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

المواضيع المشابهه
طلبات البوت سكرين واللجو سكرين
طلب شرح البوت سكرين
مســـــــــــــــاعدة !!! البوت سكرين
طلب شرح جعل البوت سكرين متغير + الوجو سكرين
طلب كيف وضع خلفيه مع البوت سكرين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بخصو الإستفسار المتعلق بـ ينفع اخلي كل ملف من الملفات ال 6 بصورة مختلفة بس برضو بنفس بالتة الالوان

ايوة ينفع بس زى ما قولت لازم تكون بنفس بالته الالوان

أما بخصوص الإستفسار المتعلق بـ هل ينفع اعمل بوت سكرين ببرنامج TuneUp (الملف الآساسي) واعيد تسمية الاسم وادمجة مع الاسطوانة وكمان ادمج الملفات التانية اللي عملتها يدوياً ؟؟؟؟؟؟

هتسبب معاك مشاكل لآن زى ما انت قولت برنامج التيون اب اصلا مش بيشتغل مع كل البورد

أما بخصوص الإستفسار الخاص بـ وينفع اعمل البوت سكرين ببرنمج التون آب وبعدين افتح الملف ببرنامج Res Hack واخد الصورة رقم 1 والصورة رقم 8 واقوم بأستبدالهم في الملفات الأساسية ؟؟؟؟

لا طبعا ما ينفعش والصورة هتكون مشوهة لآن برنامج التيون اب وكذلك برنامج البوت سكين لهم طريقة مختلفة فى التعامل مع شاشة البوت والبالته الخاصة بها وللعلم كذلك برنامج البوت سكين لا يعمل مع كل البورد

أما بخصوص - طيب مفيش اي قانون يخلينا نخرج عن ال 16 لون دول ؟؟؟؟؟
الخى العزيز هناك بعض الاشياء التى نطلق عليها ثوابت لا يجوز الخروج عنها وان تم الخروج عنها فإنها لا تتوافق وجميع الحالات ( كما فعل برنامج التيون اب و البوت سكين) .

أما بخصوص صنع مشرفنا العزيز Mooma_Max لشاشة البوت سكرين قائمة على فكرة بسيطة جدا وهى الإستعانة بالشاشة الاصلية الخاصة بميكروسوفت حتى لا تواجهه اى مشكلة بخصوص تغير بالتة الالوان وما الباقى إلا كوبى وبست لكن طبعا بإحتراف ولم يستخدم اى برامج لعمل البوت سكرين وما الباقى إلا كوبى وبست لكن طبعا بإحتراف .

وشكرا

بارك الله فيك علي ردك وسرعة أستجابتك يالغالي

أصبت في كل ما قلتة والله يالغالي طيب هلا وتفضلت وشرحت الطريقة التي (كوبي وباست) هل هيا فوتوشوب ام ماذا ؟

واعذرني يالغالي مرة أخري عارف هتعبك معايا اعذرني وبالنسبة للمواقع التي تعطي صور جاهزة للبوت

هذا أحدهم

http://themes.belchfire.net/bootscreen_bitmap_creator/

وقمت بعمل هذا البوت به

هل هناك اي مشكلة به او لا يتوافق مع بالتة الالوان المحددة 16 لون؟؟؟؟

واذا كان عندك اي موقع يعطيك صورة جاهزة للأستبدال برجاء يالغالي اعطائي الموقع

بأنتظارك وأنتظار الأخوة الأعضاء

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

وكيف اكشف عن الصورة واعرف انها موافقة لبالتة الالوان المطلوبة

كيف اعرف ان هذة الصورة ستكون بدون مشاكل ومتوافقة مع بالتة الالوان الخاصة بالويندوز

والسموحة أخواني

اخى معلش انا عايز افهم حاجة دلوقتى انا عملت بوت سكرين من السيت اللى فوق ده
هل هيشتغل تمام معايا ولا هيسبب مشاكل

للرفع up up up

بأنتظار أحد الأخوة ليقول لنا هل الموقع يعطي صور صحيحة ام لا

وهل هناك مواقع اخري ام لا

وكيف لي التأكد من بالتة الوان الصورة سليمة ام ستحدث مشاكل؟؟

والله الموفق

اخى العزيز كيف لي ان اغيير في شريط البار في البوت سكرين واجعله حروفاً كما في نسخة( السبايدر مان في ثري) حاولت كثيراً ولكنها تطلع لي بالوان غير اللون الابيض (مشوهه)وفقك الله

السلام عليكم اخواني
لقد عدلت شاشة البوت سكرين في الفوتوشوب ووضعت شعار وكتابة ولكن الصولرة طلعت مشوهة كيف الحل وماهو البرنامج الامثل لعمل صورة ب16لون