تعريفات الكمبيوتر - ديسكتوب ولابتوب Drivers for Desktop & Laptop win & mac - : اسطوانات وطلبات تعريفات لجميع أنظمة الويندوز والأجهزة - البرامج بقسم البرامج وليس هنا.

ممكن تعريف كرت الصوت creative ct2518 علي ويندوز فيستا؟؟؟؟

ممكن تعريف كرت الصوت creative ct2518 علي ويندوز فيستا؟؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الله يصبحكو بالخير اخواني في بوابه داماس وعلي هالصبح نازل بدي طلب ؟؟؟؟تعريف الصوت creative ct2518 ويندوز فيستا؟؟؟؟

هو تعرف كرت الصوت creative ct2518 علي ويندوز فيستا0

وانا حطيت الموضوع هدا في البوابه بس في مشرفين حكولي انها الشركه ما حدثت معقول لهلقيت ما حدثتو ياريت اتبحتولي عنو لاني والله لفيت النت ما عرفت كيف ابحث عنو ورجعتلكو تاني وياريت القي طلبي عندكو يا اعضاء ومشرفين بوابه دماس الكرام 0تعريف الصوت creative ct2518 ويندوز فيستا؟؟؟؟

تعرف كرت الصوت creative ct2518 علي ويندوز فيستا0

وشكرا لكم مقدما

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

المواضيع المشابهه
ممكن سطوانة تعريف كارت الصوت CREATIVE EV 1938 علي win 7 32bit
اريد تعريف كارت الصوت creative live على ويندوز win 7
ممكن تعريف كارت الصوت CREATIVE EV 1938
ممكن تعريف كارت الصوت كريتف فيبرا علي الفيستا creative/ct 2518
ممكن حد يشرح لي تركيب تعريفات الصوت والشاشة على ويندوز فيستا

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

أخي الحبيب انا عندي كرت كريتيف بالفعل وقت تشغل السيدي يقول لك من خلال اورتوران التنصيب انه لا يدعم فيستا

لكن اذا فتحة من خلال ايكسبلور و قمت بتنصيب من الملف سيت اب الموجود ضمن المجلد CTEngine

سيتم تعريف الكرت ان شاء الله

تحياتي

اخي الحبيب نيو ستار بارك الله فيك علي المرور 0

لكن انا ما في عندي اسطوانه تعريف لكرت الصوت ضاعت والله وما دورت عليها لانو علي ويندوز xp كان بيتعرف لحالو ما دورت عليها والله0

لو تكرمت ورفعتلي التعريف علي المنتدي بكون شاكر جدا جدا لاني والله من زمااااان بدور علي تعريف وحتي دورت علي الاسطوانه ما لقيتها 0

وشكرا لك اخوي نيو ستار وبارك الله فيك
بس انتا متئكد انو نوع الكرت ورقمو هيك creative ct2518 لاني ما بدي اغلبك والله 0

اخي الحبيب نيو ستار بارك الله فيك علي المرور 0

لكن انا ما في عندي اسطوانه تعريف لكرت الصوت ضاعت والله و دورت عليها وما لقيتها ونسيتها هلقيت لانوعلي ويندوز xp كان بيتعرف لحالو 0

لو تكرمت ورفعتلي التعريف علي المنتدي بكون شاكر جدا جدا لاني والله من زمااااان بدور علي تعريف وحتي دورت علي الاسطوانه ما لقيتها 0

وشكرا لك اخوي نيو ستار وبارك الله فيك

بس انتا متئكد انو نوع الكرت ورقمو هيك creative ct2518 لاني ما بدي اغلبك والله 0

وشكرا لك