المرحلة الثالثة : إضافة البرامج و الدرايفرات وبعض ملفات الميديا أو الخلفيات اضافة برامج ( مثل الاوفيس و النورتون و الريال ) الى اسطوانتك و الخلفيات و الثيمات لتكون ذاتية التنصيب معها بالاضافة الى سويتشات التنصيب الصامت للبرامج وكيفية التعامل مع WPI و Xplode

عضو جديد
مستوى التقييم: 0
abdel7ameid
# :1
[إستفسار] بخصوص طريقة تنصيب البرامج في نسخة الفورتكس !

فى ويندوز فورتيكس اثناء تنصيب الويندوز عند الدقيقه 13 بيبدا الوندوز باظهار البرامج التى تريد اعدادها فكنت اريد معرفة كيفية عمل هذه الطريق

اريد معرفة كيفية عمل هذه الطريق

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

عضوية الشرف
مستوى التقييم: 104
Khalid4Ever Khalid4Ever Khalid4Ever Khalid4Ever Khalid4Ever Khalid4Ever Khalid4Ever Khalid4Ever Khalid4Ever Khalid4Ever Khalid4Ever
# :2
السلام عليكم و رحمة الله ;;
اخي الكريم إطلع على هذه المواضيع يمكن تفيدك ;;

الآليه التي اعتمدها فريق فورتكس العربي بتصميم أسطوانة Vortex Windows Vista ( 1 2)
جيد: لاول مرة في داماس : شرح تنصيب البرامج او صنع CD برامج بإستخدام برنامج WIHU ( 1 2)

و ياريت بالمرة اخي الكريم بما انك جديد تطلع على هذا الموضوع ;;

مُثبّت: قوانين وضوابط المشاركة بالقسم [2] إقرأ حتى لا يتم إغلاق موضوعك و إيقاف العضوية

وفقك الله ;;
عضو جديد
abdel7ameid
# :3
شكرا ياغالى على المرور وبارك الله فيك على الشرح الرائع
عضو جديد
abdel7ameid
# :4
عندى سؤال كمان لو انا عاوز اعمل استدعاء للبرنامج اثناء عمليه التنصيب يعنى عند الدقيقه 13ااكتب الامر الاستدعاء فى اى ملف
وجزاك الله كل خير
عضوية الشرف
مستوى التقييم: 104
Khalid4Ever Khalid4Ever Khalid4Ever Khalid4Ever Khalid4Ever Khalid4Ever Khalid4Ever Khalid4Ever Khalid4Ever Khalid4Ever Khalid4Ever
# :5
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdel7ameid
عندى سؤال كمان لو انا عاوز اعمل استدعاء للبرنامج اثناء عمليه التنصيب يعنى عند الدقيقه 13ااكتب الامر الاستدعاء فى اى ملف
وجزاك الله كل خير
في هذه الحالة يمكنك إستعمال Cmdlines.txt يشتغل في الدقيقة 13 و قد شرحت الطريقة في المنتدى سابقا ;;
وفقك الله ;;