مشكلة : الدخول للمنتديات بلا إستثناء !!
أخواني الأعضاء ..... أرجو من الله العلي القدير أن أجد لديكم من يحل المعضلة التي أصابت جهازي :(

اليوم ... واليوم فقط ... وربما غدا مشكلة الدخول للمنتديات بلا إستثناء !! ..... عند الدخول للمنتديات العربية والأجنبية ... تصادفني مشكلة أن المنتديات العربية والاجنبية تطالبني بإدخال User / Password عند كل زيارة ..... :( مع العلم بأن النظام عندي هو :
Windows 2000 + SP4
Internet Explorer 6 + SP1
لا يوجد لدي أي من Firewalls

هل من حل لهذه المشكلة ؟؟؟

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

السلام عليكم
كيف حالك اخوي كيف حالك اان شاء الله بخير
اظن المشكلة التي عندك هي الكوكيز في المنتديات لان الوندوز يحفظ الاسم و الباسوورد . هل تستخدم اي من البرامج لتغيير السيتنق في جهازك
و هناك حل آخر مثل الوندوز العادي اذهب الى الاكسبلورر في تولز انترنت اوبشين ادفانس ثم الزر الاخير الذي اسمه ديفلت و سوف يعيد كل الاجراءات للاكسبلورر الاصلية
شكرا
أشكرك أخي سعود على الرد .... ولكن تدري ياخوي إني عملت فورمات للجهاز .... قلت في نفسي يمكن تنحل المشكلة .... ولكنها مازالت موجودة ...... مع العلم بأن الجهاز به الوندوز فقط ولايوجد أي برامج أخرى :(
ومثل ما تفضلت أخ سعود المشكلة موجودة بالكوكيز ..... المجلد الخاص بالكوكيز .... فارغ
اخي جرب اعمل Restore Defualts لبرنامج IE

لانه باين عليه يمنع الكوكيز
مشكور أخي محب البرامج على الاهتمام .... والله يا أخي توني عامل لكل Settings as Default ومازال الوضع كما هو :(
أخوي الفاضل WhoCares
تأكد بأنك لا تستخدم برامج التنظيف وإزالة الكوكيز .
الله يعنيك أخوي ،،، كانت المشكله موجوده عندي بس في منتدي داماس
وكنت مسجل باسم ثاني (Guest) ،،، وسجلت مرة ثانية باسم يديد وبعدها فرمت الكمبيوتر ونزلت الإكسبلورير 6 والحين الحمدلله اختفت المشكلة
أخوي WhoCares كانت تواجهني هذة المشكله فالنظام عندي أكس بي
أذهب لخصائص الأنترنت ومنها أختر الخصوصية سوف تجد أسفل كلمة تحرير أضغط عليها سوف تظهر لك صفحة فيها مستطيل وتحتة مربع كبير أكتب في المستطيل أسم الموقع ثم أضغط على سماح ثم موافق وجرب انشالله يشتغل معك أكيد 2000 يوجد بها هذة الخيارات طبقها وانشالله يضبط معك
أشكر الجميع على الاهتمام :) وإن دل هذا على شي فهو يدل على نبل أخلاقكم الكريمة

الأخ loool : أنا لا أستخدم أي من البرامج التي ذكرتها ..... فقط الوندوز 2000 :(

الأخ الحبيب AutoCAD : والله يا أخي بدون بروكسي :(

الأخ mga1 : عندي النسخة 6 ومعاها SP1 :(

المشرف بدر الرياض : والله يا أخ بدر عملت بالضبط اللي قلت لي عليه وعيني على الفولدر تبع الكوكيز ...... ولا أي كوكيز ينضاف :(

مشكلة : الدخول للمنتديات بلا إستثناء !!