قديم 07-09-2007, 06:15 PM
رؤف غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 78151
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 822
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 60
تلقى 109 إعجاب على 38 مشاركة
مستوى التقييم: 28

06:15 PM



مرحبا بالقائدة الدلوعة دركنيس طالت الغيبة عن القسم

لعل المانع خيرا




 
قديم 07-09-2007, 06:27 PM
SLIM SHADY غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 2794
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 7,162
الإقامة: Damascus
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 609
تلقى 186 إعجاب على 90 مشاركة
مستوى التقييم: 239
وسام التقدير والإمتنان:  - السبب: وسام التقدير والشكر على كل ما قدمه للبوابة من جهود خلال سنوات طويلة



أهلين بالكل
يا سلام على هالجمعة الحلوة يا جماعة
لازم نجتمع هون كل يوم في شهر رمضان
و نتبادل أطراف الحديث عن كل واحد شو اتسحر و شو فطر وشو صار معه بالنهار
يا سلام
بس لا حدى يزعل مني أنا مفطوم على المشاوي و الخواريف المحشية
خخخخخخ



تحياتي

 
قديم 07-09-2007, 06:32 PM
فتاة الاسلام غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 77187
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,460
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 45
تلقى 83 إعجاب على 23 مشاركة
مستوى التقييم: 49



ايه ياسليم ده ؟؟!!!
انت همك علي بطنك ولا ايه؟؟؟!!
في عبادات لازم نعملها في شهر رمضان اهم بكتيييييير من الاكل
الاكل موجود طول السنه
لكن شهر رمضان مره واحده في السنه
خف من الاكل يا باشمهندس و ركز معانا؟؟؟


لا تنسونا من صالح دعائكم
الامتحانااااااااااات
 
قديم 07-09-2007, 06:53 PM
SLIM SHADY غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 2794
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 7,162
الإقامة: Damascus
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 609
تلقى 186 إعجاب على 90 مشاركة
مستوى التقييم: 239
وسام التقدير والإمتنان:  - السبب: وسام التقدير والشكر على كل ما قدمه للبوابة من جهود خلال سنوات طويلة



امممممممممممممم
طبعا فتاة لازم يكون في عبادات
لكن شو بدنا نقضيها اكل بس
انا بالنسبة الي ما بدي روح عليي و لا دقيقة من شهر رمضان من دون ما اقضيها في عبادة او طاعة ان شا الله
و بتمنى انكم تشاركوني في هذا المشروع



تحياتي
 
قديم 08-09-2007, 06:49 PM
رؤف غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 78151
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 822
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 60
تلقى 109 إعجاب على 38 مشاركة
مستوى التقييم: 28



سليم يلا الأكل جاهز شكلك تعبن بالشغل كتير اليوم

شو رأيك فى البق ده





شكرا حبيبى كله من زوقك

طيب يلا السفرة جاهزة



يلا ياجماعه حد بده ياكل مع سليم شايف بسام عم بيشاور نفسه بسام لو بدك يلا روخ على الأكل لكن لا

تتطلع بالأكل هيك راح تضيع الشاب فيها والقسم بيحتاجه

يلا بسيبك تاكل وبروح أنا

بالهنا يا جميل يارب يكون أكلى على كيفك
 
قديم 08-09-2007, 07:11 PM
dark man غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 94166
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 196
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 5
تلقى 12 إعجاب على 7 مشاركة
مستوى التقييم: 7



يسلمووووووووو على هالاكل الطعم رؤف
الصراحة غطيت على الشيف رمزي

 
قديم 09-09-2007, 01:20 AM
SLIM SHADY غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 2794
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 7,162
الإقامة: Damascus
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 609
تلقى 186 إعجاب على 90 مشاركة
مستوى التقييم: 239
وسام التقدير والإمتنان:  - السبب: وسام التقدير والشكر على كل ما قدمه للبوابة من جهود خلال سنوات طويلة



ميرسي يا راجل انت على الاكل دا كله
لك ليش معذب حالك يا حبيب
يسلموا ايديك على الكل اللذيذ و الشهي
صدق عنجد شهيتني
بس ما رح اكل
رح خليهم و اعزم عليهم اعضاء المنتدى كلهم
على فطور اول يوم رمضان
مشكور يا حبي



تحياتي
 
قديم 09-09-2007, 06:22 PM
رؤف غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 78151
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 822
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 60
تلقى 109 إعجاب على 38 مشاركة
مستوى التقييم: 28



سليم حبيبى والله تعبك راحة بالهنا والشفا انت والأعضاء اللى راح يوكلوا معاك

وماتنساش جاط الفواكه المفضل لك إليك هو اتفضل



[/


وكان العصير علشان نبقى كمانا اللى علينا وعشان الطاقة

ونرجع نتفاعل مع المواضيع المطروحة


[/



سليم ما تنسى الأعضاء بعرف أن سوريا أهل كرم وجود

لا تغير الفكرة حبيبى

أيه رأيك بأه


يلا بالهنا والشفا لكل الأعضاء

وكل
 
قديم 09-09-2007, 06:22 PM
رؤف غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 78151
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 822
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 60
تلقى 109 إعجاب على 38 مشاركة
مستوى التقييم: 28



سليم حبيبى والله تعبك راحة بالهنا والشفا انت والأعضاء اللى راح يوكلوا معاك

وماتنساش جاط الفواكه المفضل لك إليك هو اتفضل



[/


وكان العصير علشان نبقى كمانا اللى علينا وعشان الطاقة

ونرجع نتفاعل مع المواضيع المطروحة


[/



سليم ما تنسى الأعضاء بعرف أن سوريا أهل كرم وجود

لا تغير الفكرة حبيبى

أيه رأيك بأه


يلا بالهنا والشفا لكل الأعضاء

وكل عام
 
قديم 09-09-2007, 06:26 PM
رؤف غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 78151
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 822
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 60
تلقى 109 إعجاب على 38 مشاركة
مستوى التقييم: 28



سليم حبيبى والله تعبك راحة بالهنا والشفا انت والأعضاء اللى راح يوكلوا معاك

وماتنساش جاط الفواكه المفضل لك إليك هو اتفضل






وكان العصير علشان نبقى كمانا اللى علينا وعشان الطاقة

ونرجع نتفاعل مع المواضيع المطروحة






سليم ما تنسى الأعضاء بعرف أن سوريا أهل كرم وجود

لا تغير الفكرة حبيبى

أيه رأيك بأه


يلا بالهنا والشفا لكل الأعضاء

وكل عام وانتم بخير
 
قديم 10-09-2007, 05:17 PM
فتاة الاسلام غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 77187
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,460
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 45
تلقى 83 إعجاب على 23 مشاركة
مستوى التقييم: 49



ايه الاكل دا كله؟؟؟
دا عشان سليم بس !!!!
طيب وانا يا رؤف؟؟؟
ولا الغايب مالوش نايب !!!
انا عايزه حقي انا كمان
بدل ما والله اصوت والم عليك اعضاء البوابه
و اقولهم انك مجوعني و بتدي كل الاكل لسليم
ها قولت ايييييييييه ؟؟!!
 
قديم 11-09-2007, 12:52 AM
رؤف غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 78151
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 822
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 60
تلقى 109 إعجاب على 38 مشاركة
مستوى التقييم: 28



بس بس بس

ما بتعرفى المثل اللى يقول أطعم الفم تستحى العين

وكنت أحسبك لماحة سليـــــــــــــــم يذكرنى بالخديوى سعيد اللى دخل الإنجليز مصر

كان همه على بطنه لما ضيع البلد زى صاحبنا إياه بتاع البدروم عارفاه

وبعدين يا ستى ولا تزعلى نفسك هعمل حسلبك المرة الجيه

وأشوف وشك على خير

سلالالالالام بأة
 
قديم 11-09-2007, 12:58 AM
رؤف غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 78151
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 822
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 60
تلقى 109 إعجاب على 38 مشاركة
مستوى التقييم: 28



أخوانى واحبابى أعضاء البوابة

كل عام وأنتم بخير بمناسبة شهر رمضان الكريم

أحب أن أخبركم بأننى سأنقطع عن البوابة خلال الشهر الكريم

وسنعود إليكم بعد عيد الفطر بإذن الله

أدعو الله أن يتقبل منا خالص الأعمال

حقيقى هتوحشونى كتير والله جميعكم دون إستثناء فقد أحببتكم فى الله

ما أطلبه منكم هو ألا تنسوا أخيكم رؤف من الدعاء

ولكم منى أسمى معانى الحب والإخلاص

تقبلوا تحياتى ودمتم بخير



 
قديم 15-09-2007, 10:28 AM
remoty_2222 غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 94371
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,016
الإقامة: Abu Dhabi
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 1
تلقى 92 إعجاب على 28 مشاركة
مستوى التقييم: 34



نشوف وشك بخير يا رؤف تروح وترجع بالسلامة ولا يهمك
انا حراعي العيال اليتامى دول واحضرلهم الاكل متقلقش

 
قديم 15-09-2007, 11:01 AM
remoty_2222 غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 94371
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,016
الإقامة: Abu Dhabi
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 1
تلقى 92 إعجاب على 28 مشاركة
مستوى التقييم: 34



بصوا بأه انا بحضرلكم يا عيال اكلة عمركم ما تحلموا بيها

اكلة غنية بالبروتين والفتامينات

سارعوا فالكمية محدوده:


كل واحد يقف بدور يلا يلا يا اطفالي



يلا بأه عشان نحلي بتورتة فواكة بالديدان بعد الاكلة الحلوة دي



اتمنى ان تكون عجبتكم طبختي يا اطفالي الغاليين

ريموتي
Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.
DamasGate English