منتديات داماس

Moved to new forum, Click Here to register

حسبنا الله ونعم الوكيل

صراحة أنا عجبتني الصورة لأن الذي صممها أظن أنه قد جسد الهدف الرئيسي من محطة روتانا ومن المحطات الفضائية الكثيرة
فهو في الصورة يرينا هدف هذه المحطات التي تبث الأفلام 24 ساعة والكثير من شبابنا ينام بعد الساعة 3 فجرا فكيف سيصلي الفجر ؟؟ وكيف سيتمكن من الاستيقاظ قبل الساعة 12 ظهرا

المعظم منا هاجم صاحب الصورة ولم نكلف أنفسنا النظر وراء هذه الصورة
هو صادق والله
روتانا سينما مش حتقدر تصلي الفجر فعلا لو سهرت عليها
روتانا سينما مش حتقدر تكون إنسان طبيعي لما تسهر لبعد الساعة 3 فجرا وتنام وقت صلاة الفجر وثاني يوم تصحى الساعة 12 ظهرا
مشكلة كبيرة فعلا من يوم ما صار البث التلفزيوني في الدول العربية 24 ساعة والبعض يذكر أن البث التلفزيوني كان لغاية 12 منتصف الليل
وللمعلومة فقط .. القناة الرئيسية في التلفزيون الإسرائيلي بتسكر بثها الساعة 12- 1 بعد منتصف الليل وبعدها بتبث موسيقى يعني مش برامج ولا أفلام علشان الناس تنام وتصحى ثاني يوم نشيطة لشغلها
لكن أحنا مش لازم نصحى نشتغل لازم ننام بالنهار ونصحى على روتانا سينما بالليل

أعتقد ان القصد من التوقيع ان متابعة القناه تلهيك عن الصلاه والمعنى لمن يعتبر والله أعلم بقصد صاحب التوقيع لكن علينا أن نحسن الظن

حسبي الله ونعم الوكيل .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة I-HSSAN
ياخي هذه الصورة تحمل في معانيها الكثير
ولكنها بشكل ساخر اتت فهي تدل على قضاء
الكثير من الأوقات بمشاهدة مثل هذه القنوات
مما ينتج عنها عدم الصلاة في اوقاتها

خالص التحيات

أنا مع هذا الرأي

انه يسخر من روتانا ومثيلاتها اللاتي تلهي الناس عن العبادة وذكر الله

السلام عليكم

ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل عليه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة danyal9933
صراحة أنا عجبتني الصورة لأن الذي صممها أظن أنه قد جسد الهدف الرئيسي من محطة روتانا ومن المحطات الفضائية الكثيرة
فهو في الصورة يرينا هدف هذه المحطات التي تبث الأفلام 24 ساعة والكثير من شبابنا ينام بعد الساعة 3 فجرا فكيف سيصلي الفجر ؟؟ وكيف سيتمكن من الاستيقاظ قبل الساعة 12 ظهرا

المعظم منا هاجم صاحب الصورة ولم نكلف أنفسنا النظر وراء هذه الصورة
هو صادق والله
روتانا سينما مش حتقدر تصلي الفجر فعلا لو سهرت عليها
روتانا سينما مش حتقدر تكون إنسان طبيعي لما تسهر لبعد الساعة 3 فجرا وتنام وقت صلاة الفجر وثاني يوم تصحى الساعة 12 ظهرا
مشكلة كبيرة فعلا من يوم ما صار البث التلفزيوني في الدول العربية 24 ساعة والبعض يذكر أن البث التلفزيوني كان لغاية 12 منتصف الليل
وللمعلومة فقط .. القناة الرئيسية في التلفزيون الإسرائيلي بتسكر بثها الساعة 12- 1 بعد منتصف الليل وبعدها بتبث موسيقى يعني مش برامج ولا أفلام علشان الناس تنام وتصحى ثاني يوم نشيطة لشغلها
لكن أحنا مش لازم نصحى نشتغل لازم ننام بالنهار ونصحى على روتانا سينما بالليل
وانا نعاك فى هذا الرئى

الحمد لله الذي عافانا مما أبتلى به غيرنا
اللهم يا مقلب القلوب والأبصار ثبت قلوبنا على دينك وطاعتك

الله يهديه واذا كنت اعتقد انه يقصد بها خيرآ اكثر من الاستهزاء والله من وراء القصد

اذا كنت تدري فتلك مصيبه واذا كنت لاتدري فالمصيبه أعظم

لاحول ولاقوة الا بلله

حسبى الله و نعم الوكيل على كل عاااااصى وكل مفساد وكل كفار
ولا اله الا الله و لاحول وقوة الا با الله