منتديات داماس

Moved to new forum, Click Here to register

السؤال كان في الاقتباس وهذا هو
اولا اسفه عالازعاج

سئلت سابقا اني عملت عمليه انفصال الشبكيه وفقدت الرؤيه تماما في عيني وحدث حول مادري ماسبب الحول وهل ممكن اعمل عملية لتصحيح الحول .؟ قلت ممكن لكن غير مضمون لضعف الابصار

السؤال1 :: اذاعملت العملية ولم تنجح هل يكون لها مضاعفات يعني يزيد الحول مثلا؟؟؟

س2:: حول في عيني ليس شديد فهل هذا مؤشرلنجاح العمليه لاني اريد شئ يشجعني وخائفة من الفشل او المضاعفات السلبية؟؟

جزاك الله خيرا

السؤال كان في الاقتباس وهذا هو
اولا اسفه عالازعاج

سئلت سابقا اني عملت عمليه انفصال الشبكيه وفقدت الرؤيه تماما في عيني وحدث حول مادري ماسبب الحول وهل ممكن اعمل عملية لتصحيح الحول .؟ قلت ممكن لكن غير مضمون لضعف الابصار

السؤال1 :: اذاعملت العملية ولم تنجح هل يكون لها مضاعفات يعني يزيد الحول مثلا؟؟؟

س2:: حول في عيني ليس شديد فهل هذا مؤشرلنجاح العمليه لاني اريد شئ يشجعني وخائفة من الفشل او المضاعفات السلبية؟؟

جزاك الله خيرا
طيب

1 - كل عمل جراحي لا يخلو من مضاعفات

2 - ليس لدرجة الحول خفيف كان أو شديد أي مؤشر ويبقى النجاح محتمل بنفس درجة احتمال

الفشل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الدكتور ياسر أود أن اتقدم لك بالشكر على هذه البادرة الطيبة
واتمني من المولي لك التوفيق والنجاح بعملك ان شاء الله ليس لدى أى أسئلة
تحيتي
أهلا بك وتسلم على هذه البادرة أنت أيضا

وتمنياتي للجميع بأطيب التمنيات

السلام عليكم ورحمه الله
اخى الكريم جراح او دكتور ياسر
نشكرك على هذا المجهود الذى تبذله لوجه الله
وان الله لا يضيع اجر المؤمنين
احسن الله اليكم وبارك لكم
واعانك على فعل الخير
مع وافر تحياتى لمزيد من التقدم

السلام عليكم يا دكتور
انا عندي ارتخاء بسيط في الجفن العلوي الايسر والدكتور قالي انها حالة نفسية وتوتر واداني بريفرين انا لما استخدمها الارتخاء يروح لكن اليوم اللي ما استخدمهاش فية الارتخاء بيكون موجود طول اليوم فهل دي حالة مستمرة ولغاية امتي استخدم البرفرين مع العلم ان بقالي 3 اسابيع عندي الحالة دي وبا ستخدم البريفرين من اسبوعين وانا عندي 22 سنة
وشكرا

السلام عليكم يا دكتور
انا عندي ارتخاء بسيط في الجفن العلوي الايسر والدكتور قالي انها حالة نفسية وتوتر واداني بريفرين انا لما استخدمها الارتخاء يروح لكن اليوم اللي ما استخدمهاش فية الارتخاء بيكون موجود طول اليوم فهل دي حالة مستمرة ولغاية امتي استخدم البرفرين مع العلم ان بقالي 3 اسابيع عندي الحالة دي وبا ستخدم البريفرين من اسبوعين وانا عندي 22 سنة
وشكرا
شكرا للسؤال

لا أعلم أن الحالة النفسية تؤثر في جفن دون الآخر

الحل النهائي طبعا جراحي

بالتوفيق

طيب العملية مدي خطورتها ايه واثارها الجانبية وتكلفتها وشكرا

السلام عليكم ورحمه الله ،،،
حصلي حادث قبل ثلاث سنوات تقريبا ، دخلت في غيبوبة شهر كامل وفقت من الغيبوبة وتبينلي وجود ازدواجية في الرؤية ( أشوف الشي اثنين ) فقالي الدكتور الحالة ذي ممكن بالنظارة تتعدل إن شاء الله ، ومع النظارة لي 3 سنوات والى
الان النظر زي ماهو اللهم قرب الشيئين من بعض ....

السؤال هو/ هل العملية اذا سويتها لها آثار في المستقبل وهل هي ناجحة ؟ والعلم عند الله أولا وأخيرا ..

وأبغى نصيحتك لي ووفقك الله وجزاك الله خير ... والله يشفيني ويشفي المسلمين ..

السلام عليكم ورحمه الله
اخى الكريم جراح او دكتور ياسر
نشكرك على هذا المجهود الذى تبذله لوجه الله
وان الله لا يضيع اجر المؤمنين
احسن الله اليكم وبارك لكم
واعانك على فعل الخير
مع وافر تحياتى لمزيد من التقدم

شكرا لكم جميع المشرفين الأكارم

السلام عليكم ورحمه الله ،،،
حصلي حادث قبل ثلاث سنوات تقريبا ، دخلت في غيبوبة شهر كامل وفقت من الغيبوبة وتبينلي وجود ازدواجية في الرؤية ( أشوف الشي اثنين ) فقالي الدكتور الحالة ذي ممكن بالنظارة تتعدل إن شاء الله ، ومع النظارة لي 3 سنوات والى
الان النظر زي ماهو اللهم قرب الشيئين من بعض ....

السؤال هو/ هل العملية اذا سويتها لها آثار في المستقبل وهل هي ناجحة ؟ والعلم عند الله أولا وأخيرا ..

وأبغى نصيحتك لي ووفقك الله وجزاك الله خير ... والله يشفيني ويشفي المسلمين ..
شكرا لسؤالك

في الغالب لديك ضعف في أحد أعصاب العيون وتحتاج لعمل جراحي

تجرى على يد استشاري في الحول وهو يقرر ما سألت

وبالتوفيق إن شاء الله