منتديات داماس

Moved to new forum, Click Here to register

لو سمحت يادكتور ياسر انا نظرى -2 وعندى 22 سنة عاوز نظرى يكون -4 فى خلال 8 شهور علشان اخد اعفاء طبى من التجنيد هل ارتدائى نظارة مقاسها -4 بدلا من -2 يسبب لى ضعف النظر المرغوب فى خلال المدة المذكورة وهيا 8 شهور خصوصا انى كده كده ناوى بعد ما اخد الاعفاء ان شاء الله انى اعمل الليزك ارجو الرد على سؤالى ضرورى جدا يا دكتور هل اردتدائى نظارة مقاسها -4 اضعف من مقاسى بدرجتين يسبب لى ضعف النظر ليصبح -4 بدلا من -2 ولا لن يحقق الهدف المنشود ارجو الرد ضرورى دكتور ياسر وفقك الله و شكرا على مجهودك الاكثر من رائع فى الرد على السائلين وارجو الرد على سؤالى بعد اذنك دكتور ياسر
لا يوجد طريقة لتحقيق هدفك في الطب

نحن نعمل جاهدين من أجل تصحيح قوة الإبصار عند البشر وليس العكس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دكتوار أنا عاني من جفاف شديد في عيني اليمني بعد زراعة حلقات في لعلاج قرنية مخروطية وصرف لي الطبيب المعلاج هذه الأدوية:
1) Refresh Plus أربع مرات في اليوم ( استبدلتها ب HYLO -COMOD )
2) Viscotears أربع مرات يومياً
3) ديوراتيرزduratears مرهم مرطب عند النوم( لم يعد موجود في الصيدليات مابديله)
لي فترات ثمان شهور وأنا استخمها دون جدوا لما اتركها يرجع النشفان
هل يوجد قطرات تقلل من هذا النشفان أو تعالجه كلياُ
هل يمكن أن استخدم قطرة FML للمساعدة في إخفاء هذا الجفاف من العين و لي كم يوم استخمها وهل لها أضرار من كوين ماء أبيض في العين
أنا ستخدم قطرات ضغط العين الفا جان مرتين في اليوم
يادكنور ما هي الفحوصات التي يقرر على أثرها الاستشاري ععملية الحلقات أو زراعة القرنية

سلام وعليكم يا دكتور لدي سؤال وهي عيني ترفرف في بعض أحيان ماهو السبب وهل يمكن علاجه ؟

الف شكر لكم دكتور على صعى صدركم
رحت للحكيم امس و فحصني و قال انو عامليتي ناجحة 99/100 ان شاء الله، و قال انو ممكن تكون في عمليتين و التخذير فيها موضعي و اضاف انو بمكان الليزر ممكن اعمل عدسات انما داخل العين " implan " مو خارجها مثل ما كنت احطهم يوميا عطاني فكرة عن الموضوع
كما اني سألتو انو اذا كان ممكن يرجع الحول بعد سنوات فقال لا لانو قدرة النظر بين عيوني متقاربة
اليسري +16 و اليمنى +16.5
ريحني و الحمد لله
و الف شكر ليكم عن جد استفدت من اجوبتكم على الاستشارات دكتور و راح ظل متابعة دايما هذا القسم بإذن الله

اخر استفسار حول تركيب هذه العدسة داخل العين
هل هي عملية معقدة و هل لها اضرار جانبية
و الف شكر لكم مسبقا دكتورنا

انا في انتظار ردكم حول عملية زرع العدسة هل هي صعبة و كيف يتم ذلك و كم تستغرق العملية من مدة و كم من الزمن حتى استطيع الرؤية
+ نسبة نجاح العملية + و ان كان لها عوارض بالمستقبل

مرحبا دكتور
انا مشكلتي انو في عندي طفل عمره 11 ايام و بؤبؤ عينه الايسر ليس في وسط قزحية العين بل موجود على الجنب
و بحثت في الانترنت و لم اعثر على اي معلومه
هل هذا موقت؟؟ او دائمي؟؟؟ يؤثر على النظر؟؟؟ ممكن علاجه او لا؟؟؟
المشكله انو بعدني منتظره موعد الطبيب هنا و لا يمكني الانتظار لخد ما يبعثولي الموعد....
اتمنى انك تفيدني بمعولمات
و شكرا لك

مرحبا دكتور ياسر///
عندي سؤال محتاجة لإجابة له في بحث علمي لي///
وعسى أن أجد الإجابة منك،،،
السؤال هو::
ما هي الطفرات التي تصيب الدموع وما أسبابها؟؟؟
((مثل تساقط الكريستال أو الحجارة بدل الدموع))
شاكرة لك كل جهودك،،،

دكتور لو سمحت ماهي افضل الطرق لتقوية عضلة العين

فعند النظر الى شئ محدد تميل احدى العينيين الى اليمين وكانك تنظر الى مكان اخر

يرجى الافادة بارك الله بك

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا انسه عمري 29 اعاني من التهاب مزمن في الغده الدمعيه وجفاف شديد في العين وضع الطبيب سداده للقناه داخليه في الجفن السفلي عند زاويه الانف واعطاني قطرات ومراهم تعويضا للدمع فقط بعد استخدمت الكوتيزون حقنفي الجفن لكن مازلت اعاني من الاحمرار والحكه والم في مكان الانتفاخ لي سنه كامله دون تحسن على رغم من مراجعات مستمره

هل الالتهاب المزمن في الغده الدمعيه يزول باستخدام القطرات ؟
قرات عن علاج اسمه SOLU-PRED 20mg لالتهاب عين هل يفيد ان اتناوله