منتديات داماس

Moved to new forum, Click Here to register

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Heshow
اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُ ، وارْحمْهُ ، وعافِهِ ، واعْفُ عنْهُ ، وَأَكرِمْ نزُلَهُ ، وَوسِّعْ مُدْخَلَهُ واغْسِلْهُ بِالماءِ والثَّلْجِ والْبرَدِ ، ونَقِّه منَ الخَـطَايَا، كما نَقَّيْتَ الثَّوب الأبْيَضَ منَ الدَّنَس ، وَأَبْدِلْهُ دارا خيراً مِنْ دَارِه ، وَأَهْلاً خَيّراً منْ أهْلِهِ، وزَوْجاً خَيْراً منْ زَوْجِهِ ، وأدْخِلْه الجنَّةَ ، وَأَعِذْه منْ عَذَابِ القَبْرِ ، وَمِنْ عَذَابِ النَّار
آميييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييين يا رب

إنا لله و إنا إليه راجعون رحمه الله و اسكنه فسيح جناته وغفر له ما تقدم من ذنبه وما تأخرسائلين المولى عز و جل ان يلهم أهله الصبر و السلوان عظم الله أجركم اخي.

إنا لله وإنا إليه راااجعووون

اللهم يامجلي السحاب وياهازم الأحزاب أغفر لعبدك وأرحمه وأسكنه فسيح جناتك0

عظم الله أجركم وألهمكم الصبر والسلوان 00 اللهم أنزل على قبره السكينة و أغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس0

اللهم آميييييين0

البقاء لله اخي العزيز
دائما اقول عند موت احد ان الله يختار الاخيار إلى جانبه اولا
فاحمد الله على كل شئء
البقاء لله الواحد الاحد

اللهم اغفر لعبدك وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله
واجمعنا به في جنات النعيم

اللهم ارحمه و أسكنه فسيح جناتك و تجاوز عن أخطاءه أنك أنت الغفور الرحيم

الله يرحم والدك ويغفر له ويدخله مدخل صدق

تقبل عزائ وهذا هو حال الدنيا يا اخي

وانصحك بعدم نسيان فعل الخير باسم والدك فانت تعلم ان الانسان ما سمي انسانا الا لانه ينسى

والله يتوفانا جميعا ويتقبلنا في جناته اللهم امين

عظم الله اجرك اخي الكريم
انتم السابقون ونحن اللاحقون
ما هي هذه الدنيا الا تذكرة مرور للآخرة للحياة الابدية

انا لله وانا له لراجعون

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Heshow
اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُ ، وارْحمْهُ ، وعافِهِ ، واعْفُ عنْهُ ، وَأَكرِمْ نزُلَهُ ، وَوسِّعْ مُدْخَلَهُ واغْسِلْهُ بِالماءِ والثَّلْجِ والْبرَدِ ، ونَقِّه منَ الخَـطَايَا، كما نَقَّيْتَ الثَّوب الأبْيَضَ منَ الدَّنَس ، وَأَبْدِلْهُ دارا خيراً مِنْ دَارِه ، وَأَهْلاً خَيّراً منْ أهْلِهِ، وزَوْجاً خَيْراً منْ زَوْجِهِ ، وأدْخِلْه الجنَّةَ ، وَأَعِذْه منْ عَذَابِ القَبْرِ ، وَمِنْ عَذَابِ النَّار
اللهم امين

إنا لله و إنا إليه راجعون

رحمه الله و اسكنه فسيح جناته و رحم الله جميع المسلمين.

ان لله وان اليه راجعون.