English تم الإنتقال للبوابة الجديدة والتسجيل من هنا

السياحة في دول الخليج واوربا وأمريكا : عروض سياحية في الخليج واوربا وأمريكا

أرخص الأسعار للحج السياحي في مصر

أرخص الأسعار للحج السياحي في مصر

أرخص الأسعار للحج السياحي في مصر

تعتبر أرخص أسعار حجز رحلات الحج السياحي في مصر هذا العام 2019 وهذا علي حسب الضوابط التي وضعتها وزارة السياحة وأيضا مدة البرنامج وميعاد الرحلة ذهابا وإيابا، وقد بدأ سعر الحج الأقتصادي هذا العام من 50 ألف جنيه ونصف.

وبالنسبة للحج البري يبدأ من 55 ألف جنيه ومائتنان جنيها ويصل الي 60 ألف جنيها وثلاث مائة جنيه حيث أنه يبدأ السفر في 25 ذي القعدة ومن الممكن أن يبدأ يوم 1 ذي الحجة وحتي يوم 14 من نفس الشهر والوصول في مكه وقد يكون البرنامج أربعة أيام في المدينة ويتم هذا علي حسب البرنامج الذي تم وضعه من قبل شركات السياحة ثم يتم
حجز رحلات الحج للحجاج بالفنادق منها فنادق 5 نجوم وفنادق 4 نجوم للحج السياحي كل هذا علي حسب البرنامج، وهناك أيضا حجز عمارات فندقية في منطقة العزيزية ، ثم يتم الذهاب الي المدينة 4 أيام وهناك الإعاشة فطار وعشاء وأيضا أثناء عمل المناسك.
أسعار برنامج الحج لا تشمل أسعار تذاكر الطيران

أعلنت وزارة السياحة أن برامج الحج لا تشمل حجز تذاكر طيران
رحلات الحج السياحي، وهذا يتم للفنادق الخمس نجوم صف أول بجوار الحرم أو بمعني أن المسافة 250 متر والسعر في تلك الحالة 120 ألف جنهيا وهذا للمستوي الخمس نجوم.

ومن الجدير بالذكر أن هناك ضوابط للحج الإقتصادي الأربع نجوم وهذا يعتبر أيضا صف أول من الحرم يبلغ السعر 89 ألف جنيها وسعر الصف الثاني من الحرم يبلغ 86 ألف جنيه وهذا بالنسبه للفنادق ال 4 نجوم وصف أول من الحرم.

وقد تم تشكيل اللجنه العليا من قبل وزارة السياحة لتحديد المبالغ النقدية على أن يتم دفعها لضمان الجدية ثم يتم تحديد الأسعار بعدها وبعد أن تتم عمل القرعة العلنية، ويمكن من لا يفوز في تلك القرعة إسترداد المبالغ التي تم إيداعها فورا.

أسعار الحج الإقتصادي لهذا العام 2019

هناك معايير وضوابط لهذا العام تختص بالإسعار للحج الإقتصادي تضمنت تحسين بالنسبه لل 5 نجوم يبلغ السعر 52 ألف جنيه وتسعمائة جنيها وهناك برنامج 4 نجوم وخمسون ألف جنيها للحج الإقتصادي.
بينما سعر برنامج الحج الإقتصادي بالطريق البري فهو يبلغ موسم كامل بفنادق مكة 60 ألف وثلثمائة وخمسة وسبعون جنيها حيث أن المسافة من الفندق للحرم تبلغ 2500 متر، وهناك أسعار ال 4 نجوم يصل الي 55 ألف جنيها ومائتان جنيه .

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب


المواضيع المشابهه
دليل ماليزيا السياحي
الضفدع الزجاجى
المربع الزجاجى Psd
أرخص لاب توب بمصر
أسعار سخيفه لأقوى كروت الشاشه أرخص من أرخص الموزعين أدخل و أحكم شحن عالمي
أرخص الأسعار للحج السياحي في مصر
أدوات الموضوع

الانتقال السريع