قديم 22-04-2018, 10:18 AM
4uonly متصل
VIP
رقم العضوية: 805185
تاريخ التسجيل: Jul 2016
المشاركات: 3,594
الإقامة: CAIRO -EGYPT
تلقى دعوات الى: 78 موضوع
تلقى دعوات الى: 78 موضوع
إعجاب: 61
تلقى 2,170 إعجاب على 1,098 مشاركة
مستوى التقييم: 120
وسام العطاء:  - السبب: عطاء مميز ومجهود كبير
الصورة الرمزية 4uonly
اللسان ليس له عظام لكنه يقتل [ أمم ]



اللسان ليس له عظام لكنه يقتل [ أمم ]


اللسان ليس له عظام لكنه يقتل أمم


قصة فيها عبرة لي ولكم

طالب جامعي كاتب في تويتر :

اليوم في القاعة دخل علينا طالب جديد
للتو سجل المادة
والغريب إنه كان لابس حذاء ( بوت )
وفي نصف المحاضره سأل الدكتور سؤال
وجاوبه صاحبنا أبو البوت وكانت إجابته غلط
الدكتور عصب من الإجابة وقال للطالب :
أنا من شفتك لابس البوت في عز الصيف
وأنا غاسل يدي منك

كل من في القاعة ضحك على الطالب

قام الطالب بكل ثقة وقال :
الله أنعم عليكم بأشياء كثيرة
لكن أخذ منكم زينة العقل

الطلاب كلهم وقفوا ضحكهم بإندهاش
والدكتور زاد عصبية
وقبل أن يتخذ الدكتور إجراء بحق الطالب
قام الطالب من على الكرسي ورفع ثوبه
وإذ برجلينه الاثنتين بلاستك
والبوت هو الجزمة الوحيده
التي تستوعب حجم الرجلين الإصطناعيتين

الدكتور ظل مبهورا لمدة دقيقتين
وألغى المحاضرة وعيونه ممتلئة دموع

🍁 لا تستحقر من أمامك مهما كانت الأسباب
كفاكم استهزاء بالآخرين وتعليقاً عليهم
انظروا إلى أنفسكم فقط

أسوأ ما يحصل منا
إننا حين نرى سلبية في أحدهم
نُخبر كل من حوله ولا نخبره بها .!

نحن نجيد التحدث عن بعضنا ، لا مع بعضنا !

أعجبتني عبارة مكتوبة في أحد الفنادق :
إن أرضيناك فتحدث عنا
وإن لم نرضك فتحدث إلينا

فلنطبقها لتنتهي الغيبة بيننا
اللسان ليس له عظام لكنه يقتل [ أمم ]




4 إعجابات تلقاها 4uonly على هذه المشاركة
المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جهازى يقبل السفن ولا يقبل الاكس بى aftermath صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 14 06-12-2015 03:59 PM
سلاح نارى من عظام الحيوانات شروق الامل صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 0 27-04-2013 11:10 AM
لابتوب dell vostro i3 لكنه لم يقبل تثبيت ويندوز xp أكاريم مشاكل وحلول الويندوز, اسئلة واستفسارات وشروحات الويندوز 8 03-02-2013 09:05 PM
ترجمة «إسرائيلى يقتل فلسطينياً» تتحول على «جوجل» إلى «فلسطينى يقتل إسرائيلياً» بكل اللغات ahmdatef المنتدى العام 40 17-01-2010 07:52 PM
كنيسة مبنية من عظام الانسان SYRIA صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 8 23-03-2007 05:50 PM
 
قديم 22-04-2018, 11:00 AM
أحمد بكر محمد بكر غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 846967
تاريخ التسجيل: Oct 2016
المشاركات: 2,390
الإقامة: مصر
تلقى دعوات الى: 36 موضوع
تلقى دعوات الى: 36 موضوع
إعجاب: 199
تلقى 554 إعجاب على 410 مشاركة
مستوى التقييم: 80
الصورة الرمزية أحمد بكر محمد بكر



بارك الله فيك أخي وزادك من علمه

فعلا اللسان يقتل

ولذا حذرنا منه رسول الله صلى الله عليه وسلم



وقانا الله شر ألسنتنا وجعلها ذاكرة لله لا تنطق إلا بما يرضيه عنا


MESTERPerfect
 
قديم 22-04-2018, 06:27 PM
4uonly متصل
VIP
رقم العضوية: 805185
تاريخ التسجيل: Jul 2016
المشاركات: 3,594
الإقامة: CAIRO -EGYPT
تلقى دعوات الى: 78 موضوع
تلقى دعوات الى: 78 موضوع
إعجاب: 61
تلقى 2,170 إعجاب على 1,098 مشاركة
مستوى التقييم: 120
وسام العطاء:  - السبب: عطاء مميز ومجهود كبير
الصورة الرمزية 4uonly



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد بكر محمد بكر 
بارك الله فيك أخي وزادك من علمه

فعلا اللسان يقتل

ولذا حذرنا منه رسول الله صلى الله عليه وسلم



وقانا الله شر ألسنتنا وجعلها ذاكرة لله لا تنطق إلا بما يرضيه عنا
شكرا لمرورك اخى الكريم
 
قديم 22-04-2018, 10:32 PM
أنيس متصل
مشرف عام
رقم العضوية: 445600
تاريخ التسجيل: Jan 2014
المشاركات: 5,608
تلقى دعوات الى: 1024 موضوع
تلقى دعوات الى: 1024 موضوع
إعجاب: 7,297
تلقى 4,383 إعجاب على 2,426 مشاركة
مستوى التقييم: 187
وسام القلم المميز:  - السبب: تميز بالطرح وعطاء دائم
الصورة الرمزية أنيس



استذكر في السياق نفسة المثل القائل :
مقتل الرجل بين فكيه " .
بالغ الشكر لك أخي الكريم ..


كلمتك هي هويَّتك ولفظك هو ذاتك , فتمثل بقول الله عزَّ وجل :
أَلَمْ تَرَ كَيْفَ ضَرَبَ اللَّهُ مَثَلًا كَلِمَةً طَيِّبَةً كَشَجَرَةٍ طَيِّبَةٍ أَصْلُهَا ثَابِتٌ وَفَرْعُهَا فِي السَّمَاءِ (24)
تُؤْتِي أُكُلَهَا كُلَّ حِينٍ بِإِذْنِ رَبِّهَا وَيَضْرِبُ اللَّهُ الْأَمْثَالَ لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَذَكَّرُونَ (25) إبراهيم
 
قديم 23-04-2018, 06:17 PM
4uonly متصل
VIP
رقم العضوية: 805185
تاريخ التسجيل: Jul 2016
المشاركات: 3,594
الإقامة: CAIRO -EGYPT
تلقى دعوات الى: 78 موضوع
تلقى دعوات الى: 78 موضوع
إعجاب: 61
تلقى 2,170 إعجاب على 1,098 مشاركة
مستوى التقييم: 120
وسام العطاء:  - السبب: عطاء مميز ومجهود كبير
الصورة الرمزية 4uonly



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhosni 
فعلاً اللسان يقتل أمم
شكرا لمرورك اخى الكريمRose:
 
قديم 23-04-2018, 06:18 PM
4uonly متصل
VIP
رقم العضوية: 805185
تاريخ التسجيل: Jul 2016
المشاركات: 3,594
الإقامة: CAIRO -EGYPT
تلقى دعوات الى: 78 موضوع
تلقى دعوات الى: 78 موضوع
إعجاب: 61
تلقى 2,170 إعجاب على 1,098 مشاركة
مستوى التقييم: 120
وسام العطاء:  - السبب: عطاء مميز ومجهود كبير
الصورة الرمزية 4uonly



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنيس 
استذكر في السياق نفسة المثل القائل :
مقتل الرجل بين فكيه " .
بالغ الشكر لك أخي الكريم ..
دائما تبدعنا بتعليقاتك مشرفنا العزيز
4uonly تلقى إعجاباً من,
 
قديم 23-04-2018, 09:51 PM
حنايا الروح متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 997228
تاريخ التسجيل: Nov 2017
المشاركات: 1,328
الإقامة: جمهورية مصر العربية
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
تلقى دعوات الى: 10 موضوع
إعجاب: 2,250
تلقى 2,099 إعجاب على 1,036 مشاركة
مستوى التقييم: 45
وسام العطاء:  - السبب: عطاء كبير ومجهود مميز
الصورة الرمزية حنايا الروح



بارك الله فيك وجزاك خيرا
كل التقدير والاحترام


اقدار الله دائما بين ثناياها
خيراً وجمالاً مخبأ لا تراه اعيننا ..
اللهم اكتب لنا الخير دائما وابدا ،،،
 
قديم 23-04-2018, 10:33 PM
4uonly متصل
VIP
رقم العضوية: 805185
تاريخ التسجيل: Jul 2016
المشاركات: 3,594
الإقامة: CAIRO -EGYPT
تلقى دعوات الى: 78 موضوع
تلقى دعوات الى: 78 موضوع
إعجاب: 61
تلقى 2,170 إعجاب على 1,098 مشاركة
مستوى التقييم: 120
وسام العطاء:  - السبب: عطاء مميز ومجهود كبير
الصورة الرمزية 4uonly



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنايا الروح 
بارك الله فيك وجزاك خيرا
كل التقدير والاحترام
شكرا لمرورك اختى الكريمة
 
قديم 23-04-2018, 10:51 PM
abo_mahmoud غير متصل
مشرف المنتدى الاسلامي
رقم العضوية: 359054
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 4,163
تلقى دعوات الى: 23 موضوع
تلقى دعوات الى: 23 موضوع
إعجاب: 111
تلقى 1,854 إعجاب على 769 مشاركة
مستوى التقييم: 139
وسام العطاء:  - السبب: عطاء كبير ومجهود مميز
الصورة الرمزية abo_mahmoud



كل التقدير والاحترام




 
قديم 24-04-2018, 08:55 AM
4uonly متصل
VIP
رقم العضوية: 805185
تاريخ التسجيل: Jul 2016
المشاركات: 3,594
الإقامة: CAIRO -EGYPT
تلقى دعوات الى: 78 موضوع
تلقى دعوات الى: 78 موضوع
إعجاب: 61
تلقى 2,170 إعجاب على 1,098 مشاركة
مستوى التقييم: 120
وسام العطاء:  - السبب: عطاء مميز ومجهود كبير
الصورة الرمزية 4uonly



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo_mahmoud 
كل التقدير والاحترام

شكرا لمرورك اخى الكريم
Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.
DamasGate English