منتديات داماس

Moved to new forum, Click Here to register

Icon4 هل الوسواس القهري المزمن والتبول الا ارادي اثناء النوم يعفي من اداء الخدمة العسكرية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا اعانى من وسواس قهري مزمن وتبول لا ارادي اثناء النوم ومعي تقرير طبى بذالك
هل هذا يعفي من الخدمة العسكرية وما هى الاجرئات التى سوف تحدث معى ؟؟

المواضيع المشابهه

هل المرض النفسي يعفي صاحبه من اداء الخدمة العسكرية

هل ديسك الظهر يعفي من الخدمة العسكرية؟

فى الكشف الطبى تقولهم ما تعانى منه وتعرض لهم التقارير وفى الغالب سيحولوك لمستشفى عسكرى للكشف ثم يقرروا اعفائك او استمرارك فى الجيش

هل هيكون فيه تحاليل او اشاعة ولا الكشف بيكون مثل العيادات النفسية بالبق ؟

اذا احد مر بتجربتى او يعرف حد خد اعفي من المرض النفسي الله يكرمكم يقول ايه الى حصلو لانى فعلا تعبان وموضوع التبول اثناء النوم دا مخوفنى جدا اخش الجيش والوسواس القهري اعزكم الله

نعم فيه تحاليل واشعة اذا استلزم الامر لكن بالنسبة للمرض النفسى اعتقد مستبعد ان يهتموا به

لاحظ ان الاعفاء الطبى من الجيش صعب جدا الا للحالات المرضية الحرجة ..انا كان عندى شرخ بفقرة بالظهر وحولونى لمستشفى عسكرى وفى الاخر رفض الاطباء اعفائى

اعتقد طول مانت متعايش مع الشرخ دا وتقدر تتحرك عادى مش هيدوك اعفاء لاكن انا شفت ناس كتبت على النت انها اخدت اعفاء بسبب الوسواس القهري فياريت اهل الخبرة يفيدونى

يتم الاعفاء قياسا الى نسبة العجز وعدم القدرة على اداء الانشطة التي يقوم بها اي شخص طبيعي
لا اعتقد ان ذلك سيعفي من الخدمة العسكرية
لكنه يعفي من ان تكون ضمن وحدات عسكرية مسلحة وفعالة

لاكن انا شفت ناس طلعت اعفاء بسبب المرض النفسي مثل الاكتئاب او الوسواس او الرهاب هل انا ممكن اطلع ولا دا بيعتمد على اللجنة العليا ؟؟

لجنه عليا .. لاي اعفاء طبي
وضح لهم المسألة فقط واطلب عرضك على اللجنه العليا