منتديات داماس

Moved to new forum, Click Here to register

Icon4 برجاء الافادة في موقف التجنيد والتأجيل الموقت

السلام عليكم جميعا,,,,

موقفي كان تأجيل موقت إعفاء المذكور مؤقتا من اداء الخدمه العسكريه و الوطنيه كونه العائل لشقيقه المؤجل لسن 28 مقيد بالسنه الرابعة ك علوم الحاسب و للوالدة المنفصلة عن ابية و عليه تقديم نفسه خلال 30 يوم من تاريخ زوال السبب .
انا مشكلتي كلها الصيف دة انا تمت 29 سنة لم استطع استخراج شهادة قيد لأخي في الجامعة بسبب ان اخويا مسافر و مادخلش كذا تيرم في الكلية و لكن ورقة موجود و لم يتم فصلة ,
في ناس في شئون الطلبة اقترحت ان ادفع المصاريف و يتم قيدة هذا العام و بالتالي اقدر استخرج شهادة قيد لة و اقدمها للتجنيد لكن بصراحة دي جامعة خاصة و مصاريفها حتبقي كتيرة قوي علية و هو اصلا مش نازل مصر في الفترة الحالية,فانا كنت بفكر يعني اسيب ورقة زي ما هو في الجامعة يمكن ينزل يكمل من باب الاحتمالات و اروح اقدم لة في معهد مصاريفة منخفضة من سنة اولي و اطلع لة افادة قيد و اذهب بها لتجنيد فكدة انا اكون اخدت اعفاء نهائي لاني في يوليو القادم سوف اتم 30 سنة بدل ما الواحد يدخل في موضوع الغرامة و المحاكمة و يحاول انة يتفادة,نقطة اخيرة انا والدي عدي الستين سنة.

فرأي سيادتك اية ينفع الحل دة او اي اقتراحات من سيادتك,,,

شكرا جزيلا...برجاء الافادة التجنيد والتأجيل الموقت

المواضيع المشابهه

برجاء الافادة في موقف التجنيد....

استشارة بخصوص التجنيد والتأجيل

تغيير سبب الاعفاء المؤقت - يرجي الافادة

استفسار بخصوص موقف التجنيد وتجديد جواز السفر- موقف معقد - ارجو المساعدة جزاكم الله خيرا

اذا لم ينفع امر المعهد المنخفض المصاريف
فعليك دفع مصاريف الجامعة الحالية ...

ولا تتاخر في هذا الامر حتى لا تدخل في نطاق التخلف عن التجنيد