قديم 18-09-2016, 09:55 PM
mamoun. غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 831760
تاريخ التسجيل: Sep 2016
المشاركات: 1
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
إعجاب: 1
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
مستوى التقييم: 0

09:55 PM



جيد جدا ....الكاسبر افضل برنامج حماية


mamoun. تلقى إعجاباً من,
 
قديم 18-09-2016, 10:17 PM
toby غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 107036
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 223
الإقامة: Saudi Arabia
تلقى دعوات الى: 265 موضوع
تلقى دعوات الى: 265 موضوع
إعجاب: 176
تلقى 264 إعجاب على 91 مشاركة
مستوى التقييم: 8



الله عليك أخى الحبيب أبوريم العربى

ادعو الله أن يجزيك عنا خير

ويبارك فى عملك وفى نيتك الطيبة

مشكور على الموضوع الرائع و الهام للجميع

تقبل كل التحية والتقدير والاحترام لشخصكم الكريم

toby تلقى إعجاباً من,
 
قديم 18-09-2016, 11:31 PM
Ahmed Abd El Rahman غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 644401
تاريخ التسجيل: Aug 2015
المشاركات: 704
تلقى دعوات الى: 19 موضوع
تلقى دعوات الى: 19 موضوع
إعجاب: 48
تلقى 161 إعجاب على 58 مشاركة
مستوى التقييم: 24



جزاكَ الله خيراً أخي الكريم

Ahmed Abd El Rahman تلقى إعجاباً من,
 
قديم 19-09-2016, 12:00 AM
larbi2 غير متصل
VIP
رقم العضوية: 26751
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 2,517
تلقى دعوات الى: 2308 موضوع
تلقى دعوات الى: 2308 موضوع
إعجاب: 2,513
تلقى 4,130 إعجاب على 606 مشاركة
مستوى التقييم: 84
تم تعطيل التقييم
وسام الحضور المميز:  - السبب: الحضور و التواجد الدائم بالبوابة و المشاركة و التفاعل



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed 12 salah 
جزااك الله خيرا وجعله في ميزان حسناتك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dzhamza 

الله يعزك يا أخي الحبيب
كنت في انتظاره
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرالشوق 
بارك الله فيك
شكرا لك على البرنامج الرائع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedkhalifa 
بارك الله فيكم احبتي وعلي البرنامج الجميل
وسلامي لابن عمي عابد خليفه هههههه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دراكون12 
بارك الله فيك أخي الكريم و جزاك الله كل خير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الآمل الطائر 
جزااك الله خيرا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stetofski 
الله ينور عليك حفظك الله اخي الكريم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كمال بدر 

جزاكَ الله خيراً أخي الكريم عن هذا الطرح القيم والنافع والمفيد ... تقبل تحياتي.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raedms 
بارك الله فيك أخي الكريم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى مراد 

تم التقييم 5 نجوم لهذا العمل الرائع
بارك الله فيك و بالأخ عابد و جزاكم الله كل خير
عمل روعة التأكيد يستحق كل التقدير
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد الدين 
ماشاء الله عنك ما يجيبها إلا رجالها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mamoun. 
جيد جدا ....الكاسبر افضل برنامج حماية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Abd El Rahman 
جزاكَ الله خيراً أخي الكريم

سعدت كثيرا بردودكم الطيبة و المشجعة أحبائي
تحياتي وودي الأخوي لجميع رواد البوابة الطيبين



 
قديم 19-09-2016, 12:14 AM
محمد الخلعى غير متصل
عضو مشارك
رقم العضوية: 422844
تاريخ التسجيل: Jun 2013
المشاركات: 29
الإقامة: مصر
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 3
تلقى 5 إعجاب على 5 مشاركة
مستوى التقييم: 0



بارك الله فيك


محمد الخلعى تلقى إعجاباً من,
 
قديم 19-09-2016, 12:19 AM
larbi2 غير متصل
VIP
رقم العضوية: 26751
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 2,517
تلقى دعوات الى: 2308 موضوع
تلقى دعوات الى: 2308 موضوع
إعجاب: 2,513
تلقى 4,130 إعجاب على 606 مشاركة
مستوى التقييم: 84
تم تعطيل التقييم
وسام الحضور المميز:  - السبب: الحضور و التواجد الدائم بالبوابة و المشاركة و التفاعل



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى مراد 

تم التقييم 5 نجوم لهذا العمل الرائع
بارك الله فيك و بالأخ عابد و جزاكم الله كل خير
عمل روعة التأكيد يستحق كل التقدير
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى مراد 
أخو أبو ريم هل مفتاح موضوعي ( مدة عام ) يصلح للبرنامج لأنه نفس الاصدار أظن حسب الرقم اذا كان كذلك كي أشارك المفتاح في الردود على موضوعك القيم

أنت نورت الموضوع أخي مصطفى
بخصوص مفتاحك للأسف لم أجربه أخي لأنه لدي عدّة مفاتيح مماثلة جربت بعضها لكنها سرعانما
تتوقف و لم يدم عملها سوى لحظات بالرغم من استخدامي لطريقة تشفير المفتاح عن طريق ملف
الهوست إلا أن الشركة توقف التحديث عن البرنامج و تخبرني بأن الملف تالف فقررت الإكتفاء بسيريال
الهوم ذو 90 يوما أعيدها كلما أنتهت مدتها أو شارفت على الإنتهاء
و بلاش وجع راس كما يقول المثل المصري صديقي ...

2 إعجابات تلقاها larbi2 على هذه المشاركة
 
قديم 19-09-2016, 12:31 AM
kimo88872 غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 120988
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 1
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
مستوى التقييم: 0



جزاكَ الله خيراً أخي الكريم عن هذا الطرح القيم والنافع والمفيد ... تقبل تحياتي.
kimo88872 تلقى إعجاباً من,
 
قديم 19-09-2016, 12:32 AM
larbi2 غير متصل
VIP
رقم العضوية: 26751
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 2,517
تلقى دعوات الى: 2308 موضوع
تلقى دعوات الى: 2308 موضوع
إعجاب: 2,513
تلقى 4,130 إعجاب على 606 مشاركة
مستوى التقييم: 84
تم تعطيل التقييم
وسام الحضور المميز:  - السبب: الحضور و التواجد الدائم بالبوابة و المشاركة و التفاعل



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toby 
الله عليك أخى الحبيب أبوريم العربى
ادعو الله أن يجزيك عنا خير
ويبارك فى عملك وفى نيتك الطيبة
مشكور على الموضوع الرائع و الهام للجميع
تقبل كل التحية والتقدير والاحترام لشخصكم الكريم
كل الشكر و التقدير أخي الفاضل توبي في الحقيقة هذا الموضوع موضوعك
و أنت صاحبه في الأساس
كل الود و التقدير أستاذي الفاضل

larbi2 تلقى إعجاباً من,
 
قديم 19-09-2016, 12:36 AM
larbi2 غير متصل
VIP
رقم العضوية: 26751
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 2,517
تلقى دعوات الى: 2308 موضوع
تلقى دعوات الى: 2308 موضوع
إعجاب: 2,513
تلقى 4,130 إعجاب على 606 مشاركة
مستوى التقييم: 84
تم تعطيل التقييم
وسام الحضور المميز:  - السبب: الحضور و التواجد الدائم بالبوابة و المشاركة و التفاعل



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الخلعى 
بارك الله فيك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kimo88872 
جزاكَ الله خيراً أخي الكريم عن هذا الطرح القيم والنافع والمفيد ... تقبل تحياتي.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Abd El Rahman 
جزاكَ الله خيراً أخي الكريم

أسعدني مروركم الكريم أحبائي الموضوع منور موجودكم جميعا

 
قديم 19-09-2016, 12:37 AM
مصطفى مراد غير متصل
VIP
رقم العضوية: 311772
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 3,765
تلقى دعوات الى: 789 موضوع
تلقى دعوات الى: 789 موضوع
إعجاب: 1,407
تلقى 5,608 إعجاب على 1,269 مشاركة
مستوى التقييم: 126
الوسام الذهبي:  - السبب: عطاء مميز ومجهود كبير يستحق كل التقديروسام العطاء:  - السبب:



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة larbi2 


أنت نورت الموضوع أخي مصطفى
بخصوص مفتاحك للأسف لم أجربه أخي لأنه لدي عدّة مفاتيح مماثلة جربت بعضها لكنها سرعانما
تتوقف و لم يدم عملها سوى لحظات بالرغم من استخدامي لطريقة تشفير المفتاح عن طريق ملف
الهوست إلا أن الشركة توقف التحديث عن البرنامج و تخبرني بأن الملف تالف فقررت الإكتفاء بسيريال
الهوم ذو 90 يوما أعيدها كلما أنتهت مدتها أو شارفت على الإنتهاء
و بلاش وجع راس كما يقول المثل المصري صديقي ...

صح لسانك كلام سليم

مصطفى مراد تلقى إعجاباً من,
 
قديم 19-09-2016, 04:58 AM
هاني الكيالي متصل
مجموعة الإدارة
رقم العضوية: 120779
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 8,286
تلقى دعوات الى: 2882 موضوع
تلقى دعوات الى: 2882 موضوع
إعجاب: 5,861
تلقى 2,043 إعجاب على 510 مشاركة
مستوى التقييم: 277
وسام المراقب المميز:  - السبب: مؤسس للبوابة وبصمة بكل صفحة من صفحاتها
الصورة الرمزية هاني الكيالي



بارك الله بك اخي الكريم



برنامج لجميع اوامرRUN محمول 180 KB
http://www.damasgate.com/vb/t155313/
احتراف تعريف كرت الشاشة والدرايف لي Windows 7 واى ويندوز موضوع حصري صنع في Damas
http://www.damasgate.com/vb/t194504/
لعبة همبركر على طريقة ماكدونالز من الروائع MB 18 PORTABLE HAMBURGER GAME روابط داماسية
http://www.damasgate.com/vb/t193439/
شرح ولمحة عن مختبر طب الاسنان وبرنامج 3D Dental Anatomy
http://www.damasgate.com/vb/t194204/
احترف صناعه عمل نسخه Windows XP معدلة بي اهم برامج التعديل nLite و WUCDCreator و Winntbb
http://www.damasgate.com/vb/t191021/
بسم الله الجبار القهار العزيز. طريقتي الخاصة لعمل Image for Windowsبدون
برامج Image
 
قديم 19-09-2016, 06:52 AM
elmoslem غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 42952
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 2,000
الإقامة: مصر
تلقى دعوات الى: 357 موضوع
تلقى دعوات الى: 357 موضوع
إعجاب: 1,070
تلقى 463 إعجاب على 352 مشاركة
مستوى التقييم: 67
الصورة الرمزية elmoslem



الصيد موفق
جاري التخميل
جزاك الله خيراً

 
قديم 19-09-2016, 07:43 AM
kewe12 غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 77370
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 6,030
تلقى دعوات الى: 598 موضوع
تلقى دعوات الى: 598 موضوع
إعجاب: 1
تلقى 787 إعجاب على 766 مشاركة
مستوى التقييم: 202



جزاكَ الله خيراً أخي الكريم

 
قديم 20-09-2016, 12:52 AM
رفيق يوسف غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 91729
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 14
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 1
تلقى 2 إعجاب على مشاركة واحدة
مستوى التقييم: 0



جزااكم الله خيرا إخواني الكرام وتقبل منكم صالح الأعمال .. ونفع بكم ... آمين

 
قديم 20-09-2016, 11:35 AM
سليمان محمد العائب غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 833261
تاريخ التسجيل: Sep 2016
المشاركات: 1
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
مستوى التقييم: 0



...
لقد قمت بتحميل برنامج الحماية كاسبرسكاي 2017 على كمبيوتري المحمول و لكنه يطلب رمز التفعيل كلما أردت عمل scan لكمبيوتري مع العلم أن نسخة الويندز لدي هي : Windows 10 .
Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.
DamasGate English