منتديات داماس

Moved to new forum, Click Here to register

Icon4 هل انا استطيع النزول الي مصر اجازة بصفتي عائل الاسرة الوحيد علي امي و اخواتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي 28.5 سنة و اعمل بالسعودية و الاب متوفي ولي 3 اخوات بنات و امي و اخ عنده 30.5 سنة

اخي تم فصله من الكلية لانه تم 28 عام ولم ينهي دراسته ولابد من تسليم نفسه للجيش

لم يذهب للجيش و التحق بعمل خارجي و تزوج و الان هو اتم ال 30.5 سنة و حصل علي شهادة المعافاة من الجيش

وسوف يلتحق بكليته مرة اخرة بشهر 9 القادم

السؤال هنا :- هل انا استطيع النزول الي مصر اجازة بصفتي عائل الاسرة الوحيد علي امي و اخواتي البنات حيث اخي التحق مرة ثانية بالدراسة و ايضا متزوج؟ اما لا استطيع؟

هل انا مطلوب للتجنيد ؟ وهل استطيع اخذ معافاه نهائية ام تاجيل مؤقت ام ماذا ؟ استطيع النزول اجازة بصفتي الاسرة الوحيد اخواتياستطيع النزول اجازة بصفتي الاسرة الوحيد اخواتياستطيع النزول اجازة بصفتي الاسرة الوحيد اخواتياستطيع النزول اجازة بصفتي الاسرة الوحيد اخواتي

مع العلم انه بالاجازة السابقة طلبوني للتجنيد لاني اخي تخلف و حصلت علي تصريح السفر بصعوبة شديدة كان وقتها عندي 26.5 سنة و اخويا كام 28.5 سنة

المواضيع المشابهه

هل يحق لي الحصول على اعفاء من التجنيد بصفتي العائل الوحيد لاخي

هل يجوز لي ان اتقدم للتجنيد بصفتي عائل لوالدتي الارمله و التي اعيش معها وحدي

عليكم السلام

لن تستطيع مغادرة مصر الا بعد تحديد
موقفك من التجنيد ... ولست أنت العاءل الان ..
ولن تستطيع الحصول على تصريح سفر الا بأداءك
الخدمة أو المحاكمة والغرامة ..........

حضرتك تقصد اني لو نزلت مصر مش هعرف اطلع منها ولا اخد تصريح سفر؟
ازاي انا مش عائل الاسرة وانا الوحيد اللي بشتغل ومسافر؟؟ اخويا 30سنة و مازال بالدراسة بالكلية سنة ٥ طب بيطري ومتزوج وواخد اعفاء؟؟

عليكم السلام

لن تستطيع مغادرة مصر الا بعد تحديد
موقفك من التجنيد ... ولست أنت العاءل الان ..
ولن تستطيع الحصول على تصريح سفر الا بأداءك
الخدمة أو المحاكمة والغرامة ..........

حضرتك تقصد اني لو نزلت مصر مش هعرف اطلع منها ولا اخد تصريح سفر؟
ازاي انا مش عائل الاسرة وانا الوحيد اللي بشتغل ومسافر؟؟ اخويا 30سنة و مازال بالدراسة بالكلية سنة ٥ طب بيطري ومتزوج وواخد اعفاء؟؟

مجرد وجود أخ لك ينفى عنك صفة العائل
حتى ولو لم ينفق على أسرتك ....