برامج الكمبيوتر والأنترنت : تحميل برامج الكمبيوتر , برامج الانترنت, برامج الداونلود, برامج الضغط, برامج صيانة الكمبيوتر وبرامج التصميم والجرافيك.

English تم الإنتقال للبوابة الجديدة والتسجيل من هنا

اقوى برنامج للتعديل على نسخ الويندوز 7 NTLite ارجو الدخول

Icon11 اقوى برنامج للتعديل على نسخ الويندوز 7 NTLite ارجو الدخول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اعضاء المنتدى .. اثناء تصفحي للمواقع المهتمة بنسخة الويندوز المعدلة وجدت نسخة من برنامح NTLite

و هو من اشهر البرامج لتعديل النسخة لكن مشكلة هذا البرنامج ان النسخة المجانية لاتحتوي علا الخصائص المهمة

في تعديل النسخة عكس النسخة المدفوعة .

النسخة التي وجدتها هي نسخة مفعلة " مدمجة التفعيل " وهذه النسخة تم تفعيلها من قبل الفريق الباكستاني

طبعا اني اتشائم من هذا الفريق لان اغلب نسخ الوندوز التابعة له تسبب مشاكل كثيرة للمستخدم و انا شخصيا

تضررت بسبب النسخ

المهم " انا قمت بفحص البرنامج بموقع .virus total. و الفحص اضهر ان البرنامج نظيف

ارجو من خبراء الحماية في المنتدى عمل فحص للبرنامج بطرق اخرى لاثبات ان البرنامج نظيف

اتمنى المساعدة من حضراتكم لان هذا البرنامج مهم جدا للاشخاص المهتمين بتعديل النسخ

" تحياتي للجميع "

رابط الفحص:

https://www.virustotal.com/en/file/b...5039/analysis/

المواضيع المشابهه
امر تشغيل برنامج بعد تنصيب الويندوز فى Ntlite????
ارجو الدخول ضرورى بخصوص تنشيط الويندوز
مشكلة مع الويندوز ارجو الدخول و المساعدة
طلب مساعدة في تعريب الويندوز 7 ارجو الدخول والمساعدة
مشكلة بعد الانتهاء من صنع الويندوز ارجو الدخول

النسخة غير مفعلة

جزاك الله خيـر

بارك الله فيك اخي

البرنامج نظيف لكن تفغيله صعب اتمنى من قسم الهندسه العكسيه يشوفوا لنا صرفه مع البرنامج

شكرا جزيلا وبارك الله فيكم ... مثلما كتبت سابقا انا وجدت النسخة في موقع الفريق الباكستاني CMTEAMPK المختص بتعديل النسخ و مكتوب بان نسخة البرنامج مفعلة

اتمنى من المختصين ايجاد حل لتفعيل النسخة"

تحياتي للجميع

مفروض مايكروسوفت ترفع قضية على مطور البرنامج
كيف ياخذ فلوس عشان يشيل مكونات من نظامها

بالمرفقات كراك البرنامج وهو ليس كراك بالمعنى المفهوم ولكن الملف التنفيذى للبرنامج أخذ من نسخة مفعله
الملف لنسخة أقدم وينفع للنسخ الأحدث بعد التجربة يوجد ملفان كل منهم حسب نوع النسخة والتركيب لديك
طريقة التركيب
ينسخ الملف ويلصق في مسار تركيب البرنامج ويوافق على الأستبدال
اقوى برنامج للتعديل على نسخ الويندوز 7 NTLite ارجو الدخول