منتديات داماس

Moved to new forum, Click Here to register

اخي انت كاتب بالعنوان الاصدار build 17 ولكن بعد التحميل و التنصيب ظهر انه 12 وليس 17 اي انه اصدار قديم وحتى لو كان هناك مكان اخر فيه الاصدار الجديد بين 20 صفحة من الردود فالمفروض ان يكون في اول صفحة ليتماشى مع العنوان ولا نضطرللبحث بين الردود

من هنا التحميل

هنا الملف المضغوط تم فتحه والتنصيب كمسؤول وظهور ايقونة البرنامج واكتمال التنصيب

وهذا اثبات ان الاصدار قديم
يا أخي لا تعصب ولا تتسرع
تأكد من عدم وجود نسخة قديمة مثبتة في مكان آخر
لأن الاصدارات السابقة في حال النظام 64 كنت أضعها في :
C:\Program Files
وليس في مكانها الافتراضي:
C:\Program Files (x86)
_____

وشاهد عدد مرات تنزيل البرنامج :

يعني حوالي 7000 مرة ولم يشتك أحد من أن الاصدار قديم.
بارك الله فيك وموفق

بارك الله فيك

يا أخي لا تعصب ولا تتسرع
تأكد من عدم وجود نسخة قديمة مثبتة في مكان آخر
لأن الاصدارات السابقة في حال النظام 64 كنت أضعها في :
C:\Program Files
وليس في مكانها الافتراضي:
C:\Program Files (x86)
_____

وشاهد عدد مرات تنزيل البرنامج :

يعني حوالي 7000 مرة ولم يشتك أحد من أن الاصدار قديم.
بارك الله فيك وموفق

اخي نظام التشغيل نعم 64 ولكن انا لم اتسرع ووضحت الذي حصل معي وبالصور وليس لي علاقة بال7000 تنزيل حيث كان اصدار البرنامج المثبت عندي اصلا بيلد14 وبعد تثبيت البرنامج من هنا واكتمال التنصيب وظهور ايقونة البرنامج على سطح المكتب وتشغيل البرنامج من هذه الايقونة ظهر بالاصدار بيلد 12 يعني اقدم من الذي كان مثبت عندي اصلا وكما في الصور اعلاه. عالعموم تم حذفه وتنزيله من مكان اخر بالاصدار الاخير .بارك الله وموفق

بارك الله بيك اخي و افاد الجميع من مجهوداتك

بارك الله فيك وجزاكم الله خيرا

اخي نظام التشغيل نعم 64 ولكن انا لم اتسرع ووضحت الذي حصل معي وبالصور وليس لي علاقة بال7000 تنزيل حيث كان اصدار البرنامج المثبت عندي اصلا بيلد14 وبعد تثبيت البرنامج من هنا واكتمال التنصيب وظهور ايقونة البرنامج على سطح المكتب وتشغيل البرنامج من هذه الايقونة ظهر بالاصدار بيلد 12 يعني اقدم من الذي كان مثبت عندي اصلا وكما في الصور اعلاه. عالعموم تم حذفه وتنزيله من مكان اخر بالاصدار الاخير .بارك الله وموفق
اصلحنا الله وإياك
كان الأجدى بك تحميله من مصدر خارجي دون أن تتعبني وتتعب نفسك برفع الصور والتهجم على الآخرين.

بارك الله فيك

أشكر لكم مروركم وردودكم إخوتي الأفاضل واحدًا واحدًا

تم عمل الاصدار الأخير:
6.25.18

بارك الله فيك وننتظر منك كل ماهو جديد
thanks