منتديات داماس

Moved to new forum, Click Here to register

بارك الله فيك و جزاك الله خيرا

جزيييييييل الشكر

بارك الله فيك

عودة طيبة لك استاذنا الفاضل احمد . وهذا للتنويه فقط .
لقد قمت بتنزيل هذه النسخة الرائعة منكم ، وتعمل بصورة جيدة ولكن منذ يومين فقط تصلنى رسالة من الشركة بأننى يجب التسجيل للبرنامج حيث امامى عشرة ايام فقط ثم سيتوقف البرنامج ، وبالطبع الايام تقل يوم تلو الآخر. فما العمل ؟ هل يمكن بعد انتهاء هذه المدة اقوم بمسح البرنامج ثم اعادة تنزيلة مرة ثانية ؟ ارجو الافادة . ولك كل الشكر ...

عودة طيبة لك استاذنا الفاضل احمد . وهذا للتنويه فقط .
لقد قمت بتنزيل هذه النسخة الرائعة منكم ، وتعمل بصورة جيدة ولكن منذ يومين فقط تصلنى رسالة من الشركة بأننى يجب التسجيل للبرنامج حيث امامى عشرة ايام فقط ثم سيتوقف البرنامج ، وبالطبع الايام تقل يوم تلو الآخر. فما العمل ؟ هل يمكن بعد انتهاء هذه المدة اقوم بمسح البرنامج ثم اعادة تنزيلة مرة ثانية ؟ ارجو الافادة . ولك كل الشكر ...
بارك الله فيك اخي حمادة
والله يا اخي حذفت كل هكذا رسائل من هذه النسخة والمفروض لا تظهر لأنها بالاساس غير موجودة.
لا أدري ما نواة النظام عندك أهي 32 أم 64 .. لأني أظن والله اعلم ان نظامك 64 وفيه نسخة سابقة مثبتة في:
كود:
C:\Program Files

وهذه النسخة التي بالموضوع تثبت في :
كود PHP:
C:\Program Files (x86
على أي حال إحذف البرنامج نهائيا واحذف قيمه التي في السجل (الريجيستري)
ثم أعد التشغيل واحذف مجلدات البرنامج من مكان تنصيبه ولا تنس بعدها تشغل العم سيكلينر
وتنظف به السجل والمخلفات وبعدها ركب هذه النسخة.
لأني والله لو أعرف ان النسخة فيها رسائل مزعجة لما رفعتها اساسا.
شغالة بشكل مثالي .
وبالتوفيق اخي الحبيب

بارك الله فيك اخي حمادة
والله يا اخي حذفت كل هكذا رسائل من هذه النسخة والمفروض لا تظهر لأنها بالاساس غير موجودة.
لا أدري ما نواة النظام عندك أهي 32 أم 64 .. لأني أظن والله اعلم ان نظامك 64 وفيه نسخة سابقة مثبتة في:
كود:
C:\Program Files

وهذه النسخة التي بالموضوع تثبت في :
كود PHP:
C:\Program Files (x86
على أي حال إحذف البرنامج نهائيا واحذف قيمه التي في السجل (الريجيستري)
ثم أعد التشغيل واحذف مجلدات البرنامج من مكان تنصيبه ولا تنس بعدها تشغل العم سيكلينر
وتنظف به السجل والمخلفات وبعدها ركب هذه النسخة.
لأني والله لو أعرف ان النسخة فيها رسائل مزعجة لما رفعتها اساسا.
شغالة بشكل مثالي .
وبالتوفيق اخي الحبيب

استاذنا الكريم نحن لا نشكك فى مجهوداتك على الاطلاق . ولكن كما ذكرت للتنوية فقط . وانا النواة عندى 32 . ولكن سوف احذف النسخة كاملة ثم اعادة تنصيبها مرة اخرى بعد انتهاء مدة هذه الرسالة . ولك كل الاحترام والتقدير .

بوركت يا غالى

شكرا لك اخي الحبيب جزاكَ الله خيراً

جزاكم الله خير وكان في ميزان حسناتكم

شكرا لك اخي الحبيب جزاكَ الله خيراً