منتديات داماس

Moved to new forum, Click Here to register

انا حملت البرنامج وسطبته وللاسف الشديد رفضه قوقل كروم وفايرفوكس وفتحت برنامج ازالة البرامج ووجدت ان على ايقونة البرنامج علامه حمراء تفيد بمشكله فى ريجسترى البرنامج وعليه قمت بحذفه من جهازى لاننى لن استفيد منه اطلاقا مادام هذه المشاكل به وللعلم فحصته بموقع توتال فيروس والبرنامج وليس الوينرار سليم 100%
وانا كدالك حملته وسطبته على جهازي وحصلت نفس المشكلة فضطررت لازالته وحدفه شكرا لكم

شكرا حبيبنا جزاك الله كل خير

شكرا شكرا شكرا

بارك الله فيك .

مشككككككككككككككككوووووووررررررررررررررر ريييييييييينننننننننننن جميعا
لقد قمت بتنزيل النسخة وتسطيبها وهى تعمل حتى الآن بنجاح
والشكوك في أصل النسخة هل هي معدلة أم أصلية أعتقد من كل ما قرأت من مشاركات فهذا الموضوع فيه شك
والله تعالى أعلى وأعلم

عمل ممتاز مشكور اخي
مشكل عندي عندما اعدت تشغيل الجهاز ذهب التفعيل
كيف اعمل
عندي وندوز 10 معدلة من طرف الروسي Adguard
حملتها من البوابة الرقمية للابداع Windows 10 DWS

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سأضع رأيى الشخصي مثل اى عضو فى المنتدى على هذا الموضوع الذى به جدل كبير وقد حرصت على قراءة كل المشاركات

فى البداية
قمت على الفور بالدخول للموقع الرسمي للبرنامج وتاكدت من ان الشركة لا توفر على الاطلاق نسخة كاملة بل تعطيك سيريال شخصي وهذا الرابط كدليل :
https://www.internetdownloadmanager.com/reghelp.html
وايضا النسخة ملف التثبيت بها غريب وغير طبيعى ولا يشبه اى اصدار من اصدارات الشركة
وملف الغاء التثبيت كذلك غير موجود بمجلد البرنامج !!!!
كذلك لا يتوفر اصدار البرنامج وهذا شئ غريب جدا
وايضا لا يوجد طريقة لتحديث البرنامج للاصدارات الجديدة حيث ان الشركة تصدر تحديثات مستمرة فكيف لا توجد طريقة للتحديث مع استحالة ان يقوم البرنامج بالتحديث التلقائى
وايضا لقد قرأت فى التعليقات آراء بعد الاخوة المتخصصين الذين اشهد لهم بالامانة والخبرة نسبة كبيرة منهم تؤكد ان البرنامج ما هو الا نسخة عادية معدلة

خلاصة الرأى ان البرنامج ليس أصليا بل هى نسخة عادية ولكن معدلة بطريقة مختلفة وليس بها فيروسات وهذا جيد ويمكن للجميع تحميلها والعمل بها بدون مشاكل مع ملاحظة انها لا تقبل التحديثات وقد لا تعمل جيدا مع بعض المتصفحات

وشكرا

الف شكر حقيقى

الاخوة الكرام
لم اقم بتحميل النسخة المذكوره فى مشاركة الخ الكريم لعدة اسباب
1/ الذي اعرفه ان النسخة المدفوعة يتم تنزيلها من الموقع الرسمي لان التحميل مجاني والسريل هو الذي يشترى وليس البرنامج
2/ طريقة التصيب غريبه وهذه يدل على ان البرنامج معدل
3 / ومن تعليق الاخوة لايمكن عمل تحديث للبرنامج وهذ مايدل على قفل سيرفرات البرنامج ودليل لوجود تعديل
ويوجد فى المرفقات اكرك لاحد الاخوة موجد فى مشاركة على البوابة وهو يعمل بمتياز ونفس فكرة البرنامج
اى لا يمكن عمل تحديث للبرنامج ونا عمل على هذه الكرك وهو نظيف 100/100 من او تنزيله
والمهم فى مشاركة الاخ انه لايوجد فيروسات او مشابه
ولكم الف شكر

شكرا لك اخي بارك الله فيك