منتديات داماس


Moved to new forum, Click Here to register

Icon11 طلع النخل وفوائد لا تنتهى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طلع النحل
يعني حبيبات غبار الطلع التي جمعها النحل حصراً حيث أن لدى النحــل غريزة يجمع بمقتضاها حبيبات الطلع المفيدة ويترك تلك التي قد تسبب ازعاجاً أو حساسيـة لـــدى بعض الأشخاص، علماً أن النحل يجمع غبار الطلع ليغذي به صغاره وملكته فغبار الطلع هو المادة الأولية لصناعة الغذاء الملكي. طلع النخل دواء طبيعي مشهود له بالنتائج العلاجية الرائعه هذه هو الدقيق الناعم الذي يوجد بداخل الكيزان الذكرية
فوائده

يتميز طلع النخل بقوة كبيرة جدا فى زيادة الباه الجماع ويعمل على نشاط الحيوان المنوى فيجعله قادرا على تلقيح البويضة كما أنه يزيد فى قوة الرجل .
وقد ثبت تجربته مع مريض لم يكن لديه قدرة على الإنجاب بسبب ضعف الحيوانات المنوية وبعد تناوله مع العسل لمدة شهر عنده قوة فى الحيوان المنوى بنسبة 80% وهو ينفع المرأة إن جعلته فى حفاضة ولبستها قبل الجماع أعانها على الحمل إعانة بالغة.
وبإمكان النساء اللواتى يشتكين من ضعف التبويض وعدم الحمل عمل حمامات مائية من طلع النخل لمدة 10 أيام صباحا ومساء بعد ذهاب الدورة الشهرية بستة أيام فإنه ينفعهن بإذن الله.
كما يستفاد من طلع النخل شراب مع العسل فى حالات ضعف المناعة والانيميا إذا تناوله المريض ثلاث مرات فى اليوم للرجال والنساء أيضا وهو نافع من الإسهال فهو يقوى الطبيعة ويقوى المعدة أيضا.
ومن الممكن طبخه مع السمن البقرى ثم يؤكل فينفع فى الكثير من الأمراض وهو نافع جدا لوقف نزيف الدم من الجروح وله تأثير قوى فى التخلص من التقرحات والخراريج.

المواضيع المشابهه

فندق فيرمونت النيل القاهرة 5 نجوم 115$ فيرمونت النيل راس السنة

عبر درر وفوائد وفرائد

النجم الاول - برنامج النجم الاول - الحلقة الاولى من برنامج النجم الاول

برج سكني تجاري علي النيل مباشرة بكورنيش النيل بسوهاج


جزاك الله خیرا


بارك الله فيك وجزاك خيراً


جزاك الله كل خير



جزاكَ الله خيراً أخي الكريم عن هذا الطرح القيم والنافع والمفيد ...
جعله الله في ميزان حسناتك إن شاء الله ...
تقبل تحياتي.


جزاك الله كل خير


مجهود اكثر من رائع

الف شكر لك



بارك الله فيك


الله يبارك فيك أخي الكريم
أدوات الموضوع

الانتقال السريع

DamasGate Engineering Community