English تم الإنتقال للبوابة الجديدة والتسجيل من هنا

التطبيقات الهندسية - Engineering Apps : تحميل برامج هندسة, برامج هندسة معمارية ومدنية, برامج الهندسة الكهربائية وبرامج الهندسة الميكانيكية

سؤال للإخوة المهندسين بالنسبة لبرنامج Prokon

لقد قمت بتحميل برنامج Prokon من خلال الموقع الرسمي (بنية كسرها) للإخوة المهندسين بالنسبة لبرنامج Prokon
والنسخة بمساحة 286 ميجا والحقيقة اني أجهل هذا البرنامج تماما ... لذا
انظروا لهذه الصورة

للإخوة المهندسين بالنسبة لبرنامج Prokon

هل هذه الخيارات المضللة بالون الأصفر(Design - Calcsheet) عبارة عن
بلاجينات تنقص أو تضاف للنسخة الرسمية (Setup) ؟؟

أم أنها خيارات بالبرنامج تفعل مثلا مع مشروع معين؟؟

أو هي خيارات تفعل مع تفعيل البرنامج الكامل ؟؟

بانتظار اجابتي حتي أتابع صنع كراك لهذا البرنامج للإخوة المهندسين بالنسبة لبرنامج Prokon

تحديث:
الموضوع الرسمي للبرنامج والتحميل من هنا
https://www.damasgate.com/vb/t382712/

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

المواضيع المشابهه
سؤال للإخوة المتخصصين حول ARCGIS
هدية للإخوة المهندسين AUTOCAD Video Tutorial/Training
لدي سؤال بالنسبة لبرنامج ال azureus
سؤال للإخوة في السعودية حول الفيزا
سؤال للإخوة في دولة الإمارات

هلا اخي ابو فهمي الغالي

كفو والله

تم توجيه الدعوة لبعض الاخوة المهندسين لنشوف رايهم ترى انا مالي خبره بالبرنامج نفسه

الخيارات المضلله باللون الصفر لا علاقة لها بكون البرنامج مفعل او لا و ليس لها علاقه لها علاقة بالنسخة انما هي مظلله لانك لم تقم بملء الفرغات للمعطيات في قاشمة input ...........بمجرد ان تملء كل الجدول في قائمه input بقيم صحيحه حتى يتم تفعيلها و عند الضغط عليها يظهر التصميم في قائمة design و تظهر الحسابات في قائمة calcsheet و تظهر الرسومات التفصيليه للحديد في قائمة drawing .............اتمنى ان اكون افدتك ..........هذا والله اعلم

هلا اخي ابو فهمي الغالي

كفو والله

تم توجيه الدعوة لبعض الاخوة المهندسين لنشوف رايهم ترى انا مالي خبره بالبرنامج نفسه
أهلين أخي أبو محمد ... تري خبرتك بالبرنامج مثل خبرتي (كبيــــــــــرة )
بس أحنا بنمتحن إخوانا المهندسين ... شكرا للتدخل يا غالي وانا بانتظار
تدخل الإخوة

الخيارات المضلله باللون الصفر لا علاقة لها بكون البرنامج مفعل او لا و ليس لها علاقه لها علاقة بالنسخة انما هي مظلله لانك لم تقم بملء الفرغات للمعطيات في قاشمة input ...........بمجرد ان تملء كل الجدول في قائمه input بقيم صحيحه حتى يتم تفعيلها و عند الضغط عليها يظهر التصميم في قائمة design و تظهر الحسابات في قائمة calcsheet و تظهر الرسومات التفصيليه للحديد في قائمة drawing .............اتمنى ان اكون افدتك ..........هذا والله اعلم
إذن هي خيارات تفعل مع المضي قدما بمشروع العمل ؟؟
علي العموم سأقوم بمحاولة عمل مصيبة هندسية وعمل
مشروع للتأكد من معطياتك أخي الغالي
وألف شكر للتدخل

العفو اخي الكريم نتمنى ان تجد لنا كراك لهذا البرنامج العنيد ...........جرب مثال و ستجد ان القوائم كلها تفتح معاك..............صحيح كما قلت تماما هي تتفعل مع المضي قدما في الحل بعد ادخال المعطيات كامله يقولم بالبرنامج بالتحليل و التصميم و تفحت هذه القوائم على طول

العفو اخي الكريم نتمنى ان تجد لنا كراك لهذا البرنامج العنيد ...........جرب مثال و ستجد ان القوائم كلها تفتح معاك..............صحيح كما قلت تماما هي تتفعل مع المضي قدما في الحل بعد ادخال المعطيات كامله يقولم بالبرنامج بالتحليل و التصميم و تفحت هذه القوائم على طول
شكرا للمساعدة أخي الغالي والآن الي المهم
لقد قمت بعمل كراك أولي ل Prokon النسخة رقم 2.6.54 وهي الأخيرة
الكراك ليس بتفعيل البرنامج انما كان بعملية تفعيل خيارات عديدة فيه كانت
محجوبة بدالات البرنامج التشغيلية
وهنا تكمن المشكلة وهي أني أجهل هذا البرنامج تماما ولا أعلم ما هي فائدته
ولا مميزاته عندما يكون بحالة التفعيل من عدمه حيث اني لم أري خاصية
واحدة محجوبة لذا أخي أطلب منك أو من أيٍ من الأخوة الأعزاء بتحميل
الكراك واستبداله مكان الأصلي (أعد تسمية الأصلي الي .BAK) مع البرنامج
الملحق مع الكراك .... ثم عاين الصورة

أريد منك أخي أو من أحد الأخوة ان تقوموا بتجريب هذا البرنامج المساعد فقط
من خلال البرنامج (الكراك) ثم تجربة أي برنامج ملحق غيره ثم إفادتي بملخص
العملية ....
أريد أن أعلم : هل الكراك حل محل النسخة المفعلة بكامل امتيازاتها ؟؟؟؟
هل البرنامج المساعد الملحق مع الكراك عمل كأنه مفعل بالكامل ؟؟؟
هل باقي البرامج الملحقة + مشاريع البرنامج الرئيسي تعمل دون قصور ؟؟؟
أرجو إفادتي إخوتي لأني أعمل من أجلكم
لتحميل عينة الكراك وبرنامجه المساعد (المعدل عليه)

بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا و بارك الله فيك اخي الكريم لمساعدتك لنا و قيامك بتفعيل البرنامج انه والله عمل كبير و البرنامج ينتظره الكثيرون و هو من البرامج المهمه في مجال الهندسه المدنيه .................لنبداء:

اولا لقد قمت بتجربة الكراك الذي رفعته و هو الخاص بجزء تصميم الكوابيل Cable beam و اختصارا CB و هو فعال و يعمل بشكل جيد و قمت بتجربة مثال عليه و هو يعمل تمام............

انا عن باقي البرامج الملحقه فان الكراك الذي قمت برفعه لم يعمل معها و مازالت تعاني نفس المشاكل اي انها مازالت نسخه تجريبيه ...

و اليك الصورة بعد تشغيل الكراك على مثال :

الكراك لم يحل محل النسخة المفعلة بكامل امتيازاتها
البرنامج المساعد الملحق مع الكراك عمل كانه مفعل بالكامل
باقي البرامج الملحقه و المشاريع لم تتاثر بالكراك و لازالة لا تعمل

سارفع لك الان بعض الصور توضح المشكله في البرنامج الغير مفعل و كيفيه استخدام مثال عملي للتاكد من عمل البرنامج :

اتمنى ان اكون قد ساعدتك و لو قليلا .............جزاك الله خيرا و بارك الله فيك اخي الكريم

ساتابع الموضوع ربيما استطيع المساعدة و لو قليلا .............اسف جدا يا صديقي لم استطع ادراج الصور لاني لم اصل لعدد ثلاث مشاراكات في الموقع