الطب البشري - العلاج بالأدوية و الأعشاب الطبية : استشارات ونصائح وارشادات طبية


English تم الإنتقال للبوابة الجديدة والتسجيل من هنا

طرق التخلص من إصفرار أسنانك

طرق التخلص من إصفرار أسنانك

تعانين من إصفرار أسنانك، وهو ما يمنعك كثيرا من الابتسام بعفوية وتلقائية خشية المظهر المحرج لأسنانك؟ لا تقلقى! فقط اتبعي الوصفات الطبيعية البسيطة التالية وستلمسين بنفسك النتيجة بشكل فورى وسريع.
1-هريس الفراولة
تحتوى الفراولة على نوع من الخميرة يمتاز بخصائص مبيضة مما يجعلها فعالة فى تبيض الأسنان، قومى بهرس الفراولة و دلكي بها أسنانك بواسطة إصبعك أو بفرشاة نظيفة وبعد الانتهاء اشطفيها جيدا ونظفيها بالخيط المخصص للأسنان لإزالة الأجزاء الدقيقة المتبقية من الفراولة العالقة بين الأسنان.
2-عصير الليمون
عصير الليمون خاصة بعد تأكيد فاعليته في التخلص من إسمرار البشرة والبقع الداكنة.
للاستخدام: اخلطى عصير ليمونة مع ملعقة صغيرة من الملح لعمل عجينة ثم استخدمي فرشاة الأسنان لتدليك أسنانك بالعجين لعدة ثوان ٍ وانتهي بغسل أسنانك جيد بالماء. ملحوظة: استخدمي فرشاة ناعمة وليست خشنة حتى لا تسبب التهاب اللثة.
3-بودرة المريمية
بودرة المريمية لا تعمل فقط على تبييض الأسنان ولكنها تعمل أيضا على تعطير الفم وإكسابه رائحة منعشة. امزجي ملعقتين من الأوراق المريمية مع ملعقة ملح كبيرة واهرسيهم جيداً فى الخلاط لعمل عجينة. ضعي هذه العجينة فى الفرن حتى تصبح صلبة. اسحقيها مرة أخرى لعمل بودرة. واحتفظي بهذه البودرة في زجاجة محكمة الغلق. واستخدميها فى غسل أساسنك من حين لاخر.
4-قشر البرتقال المجفف
قشر البرتقال المجفف أيضا مفيد لصحة الإسنان وتحسين لونها. اصنعي من القشر بودرة بعد تجفيفه جيداُ ثم دلكي بها أسنانك بشكل منتظم. سيعمل البرتقال على إمداد الأسنان بفيتامين سي والكالسيوم اللازمين لقوة الأسنان.
السعادة

المواضيع المشابهه
لا تقسو على أسنانك.. فاعتقادك بأنها قوية دائما خاطئ
اريد مساعدتكم في التخلص من تروجان Backdoor.Tidserv!inf ....لقد تم التخلص منه !!!
هاتف نقال في أسنانك


جزاكَ الله خيراً


بارك الله فيك


شكرا جزيلا لك
طرق التخلص من إصفرار أسنانك
أدوات الموضوع

الانتقال السريع