English تم الإنتقال للبوابة الجديدة والتسجيل من هنا

المنتدى العام : بعيدا عن المواضيع السياسية بالكامل اكتب بأسلوبك وعزز مقولاتك بالمصادر خصوصا إذا كانت معلومات أو تحليلات جديدة. يمنع التحريض على العنف والكراهية أو الارهاب.

الابتسامه الحقيقيه

الابتسامه الحقيقيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الابتسامه الحقيقيه


الابتسامة الحقيقية ترتسم قبل ظهورها




الناس يمكن أن يشعروا بالابتسامة قبل ظهورها على وجه صاحبها، واكتشاف سبب حبس حوت العنبر أنفاسه مدة طويلة تحت الماء، والرجل قد يكون سببا فى حالة سن اليأس التى تعانى منها المرأة، وأخيرا الأخاديد التى على المريخ تشكلت من انحدار الجليد الجاف.

وبداية أشارت صحيفة ديلى تلغراف إلى ما يقوله الباحثون إن الناس يستطيعون أن يحسوا بالابتسامة الحقيقية قبل أن ترتسم على وجه صاحبها، وأفادت الدراسة بأن الابتسامة المصطنعة أو المتأدبة لا تنقل نفس الإشارات، وهو ما يعنى أننا نكتشف الابتسامة فقط عندما تكون مرئية.

وقال الباحثون إن الدراسة تعكس القيمة الاجتماعية الفريدة للابتسامة النابعة من القلب التى تستلزم حركات معينة للعضلات المحيطة بالأعين.

ويشير الباحثون إلى أن الابتسامة المتأدبة تأتى عندما تملى الأعراف الثقافية الاجتماعية أن التبسم ملائم، بينما الابتسامة الحقيقية تدل على السرور وتحدث بطريقة عفوية تبرزها مجموعة من العضلات حول العين، وأضافوا أن هذه الدراسة يمكن أن تساعد فى توجيه تطور التداخلات لدى الأشخاص الذين يجدون مشقة فى التفاعلات الاجتماعية، مثل أولئك الذين يعانون من القلق الاجتماعى أو التوحد أو الفصام (الشيزوفرينيا).


مما راق لي

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب


المواضيع المشابهه
ماذا قالو عن الابتسامه ...!! ؟
إقرأ وتكفيني الابتسامه
هل تستطيع تقليد هذه الابتسامه
ادخل الابتسامه على الصورة
الابتسامه


جزاكى الله خير


شكراَ لك على مرورك العطر


تبسمك في وجه اخيك صدقة

وهو حض للمسلم على التبسم بوجه اخيه المسلم حتى تتآلف النفوس وتقترب من بعضها البعض
جزاك الله خيرا


بارك الله فيك
وجزاك خير الجزاء


جزاك الله خيرا
موضوع رائع
تحياتي
كل عام وانت بخير


شكرا لمرمروكم الذي اسعدني وادخل البهجه الي قلبي


بارك الله فيكم


شكرا لكي بارك الله فيكي


الابتسامه الحقيقيه
أدوات الموضوع

الانتقال السريع