مشاكل وحلول الويندوز, اسئلة واستفسارات وشروحات الويندوز : يمنع وضع روابط لتحميل الويندوز نهائيا ويقتصر القسم على النقاش والدروس وحلول المشاكل والاعطال والملحقات.

English تم الإنتقال للبوابة الجديدة والتسجيل من هنا

مشكلة بتثبيت ويندوز سفن

مشكلة بتثبيت ويندوز سفن

مشكلة بتثبيت ويندوز سفن عند ظهور الاقراص لاختيار البارتشن الذي اريد تنصيبه عليه وعند الذهاب للتالي يكون غير نشط وفيه علامة تعجب تحت وعند قراءة المعلومة يتعذر تثبيت ويندوز على هذا القرص نمط القرص المحدد له نمط تقسيم GPT
علما ان الجهاز عليه ويندوز 8

المواضيع المشابهه
كيفية حل مشكلة We Couldn’t Create a New Partition عند القيام بتثبيت ويندوز 10
مشكلة بتثبيت روم كيتكات على جلكسي اس2
طلب مساعدة بتثبيت ويندوز 32 و 64 على نفس الجهاز
مشكلة بتثبيت NETramework 4.5.2 صامت
[مشكلة] بتثبيت autodesk inventor2011

السلام عليكم اخي الحبيب

حسب ما اعتقد ان المشكلة تحصل لانه لا يمكن تنصيب ويندوز قديم بجانب ويندوز جديد

جرب اخي تنصيب الويندوز 7 اولا ثم ويندوز 8

انا عندي النظامين على جهازي ويعملان بسلاسة وبدون اي مشاكل ولكنني نصبت ال 8 بعد ال 7 وليس العكس

هذا والله اعلم وبانتظار باقي الاخوة الخبراء بهذه المواضيع لمزيد من الافادة

السلام عليكم اخي الحبيب

حسب ما اعتقد ان المشكلة تحصل لانه لا يمكن تنصيب ويندوز قديم بجانب ويندوز جديد

جرب اخي تنصيب الويندوز 7 اولا ثم ويندوز 8

انا عندي النظامين على جهازي ويعملان بسلاسة وبدون اي مشاكل ولكنني نصبت ال 8 بعد ال 7 وليس العكس

هذا والله اعلم وبانتظار باقي الاخوة الخبراء بهذه المواضيع لمزيد من الافادة
مشكور على الرد ما ابغى افقد النسخة اللي جت مع الجهاز لأنها اصلية

اخى شرحت لك فى مشاركه سابقه وساعيد الكلام مره اخرى اخى الهاردسك تبعك مفرمت بفورمات ويندوز8 وليس فورمات ويندوز اكس بى وسفن اخى احفظ النسخه على ريكوفرى وادخل الى الهاردسك باسطوانة ويندوزاكس بى او ادخل الى ويندوز8 وعلى ايقونة الكمبيوتر اختاركلك يمين على ايقونة الكمبيوتر ستجد خيارmanage ادخل عليه وقسم الهاردسك الى عدة اقسام جرب ربما تنفع وان لازالت المشكله ضحى بالنظام المسطب على جهازك وقم بفورمات الهاردسك باسطوانة ويندوز اكس بى التى تم تسطيبها على الفلاش وهى احسن وافضل طريقه للفورمات وقم بتسطيب ويندوز اكس بى وسفن و8 وللعلم باسطوانة اكس بى تستطيع تقسيم الهاردسك الى 10اقسام ان اردت اما بالطرق الاخرى او حتى باسطوانة الهيرن بوت لاتستطيع الا التقسيم لثلاثه اجزاء فقط واخى ويندوز 8 موجود قم بتحميله واستفيد من السيريال تبعك لتكريك نسختك وبخصوص تعاريف جهازك لاتشيل هم اسطوانة الصيانه الصينيه ستقوم بكل المهمات لاشئ صعب ولله الحمد والله اعلم

اخى شرحت لك فى مشاركه سابقه وساعيد الكلام مره اخرى اخى الهاردسك تبعك مفرمت بفورمات ويندوز8 وليس فورمات ويندوز اكس بى وسفن اخى احفظ النسخه على ريكوفرى وادخل الى الهاردسك باسطوانة ويندوزاكس بى او ادخل الى ويندوز8 وعلى ايقونة الكمبيوتر اختاركلك يمين على ايقونة الكمبيوتر ستجد خيارmanage ادخل عليه وقسم الهاردسك الى عدة اقسام جرب ربما تنفع وان لازالت المشكله ضحى بالنظام المسطب على جهازك وقم بفورمات الهاردسك باسطوانة ويندوز اكس بى التى تم تسطيبها على الفلاش وهى احسن وافضل طريقه للفورمات وقم بتسطيب ويندوز اكس بى وسفن و8 وللعلم باسطوانة اكس بى تستطيع تقسيم الهاردسك الى 10اقسام ان اردت اما بالطرق الاخرى او حتى باسطوانة الهيرن بوت لاتستطيع الا التقسيم لثلاثه اجزاء فقط واخى ويندوز 8 موجود قم بتحميله واستفيد من السيريال تبعك لتكريك نسختك وبخصوص تعاريف جهازك لاتشيل هم اسطوانة الصيانه الصينيه ستقوم بكل المهمات لاشئ صعب ولله الحمد والله اعلم
جزاك الله خير ممكن طريقة حفظ سريال النسخة لويندوز 8 عشان ما فيه حل الا الفرمتة والتقسيم من جديد لأن النسخة اصلية

جزاك الله خير ممكن طريقة حفظ سريال النسخة لويندوز 8 عشان ما فيه حل الا الفرمتة والتقسيم من جديد لأن النسخة اصلية
تفضل بزيارة هذا الموضوع وانزل لقسم اخذ الباك اب

https://www.damasgate.com/vb/t296906/

وروابط الاداة اسفل الموضوع عزيزي

طيب يا اخي اخبرنا كيف حليت مشكلة الاقلاع من الفلاشة لنستفيد.

طيب يا اخي اخبرنا كيف حليت مشكلة الاقلاع من الفلاشة لنستفيد.
يا اخي لم يحل المشكلة بل سيتجاوزها سيقوم بعمل فورمات كامل ويتخلص من ويندوز 8

ينصب 7 ثم يعيد تنصيب نسخة 8 هذا ما فهمته

اخي الكريم بالنسبة لكلامك (بأنه يجب ان ينصب ويندوز قديم قبل الجديد) فسليم 100% و أنا اوافقك عليه,
و كلام الاخ ابي منصر ايضا سليم. و لعلك ما فهمت قصدي من السؤال . فأنا سألته تعقيبا على هذا الموضوع:

https://www.damasgate.com/vb/t296648/

مشكورين على الردود ما قصرتم
مشكلة بتثبيت ويندوز سفن