مشاكل وحلول الويندوز, اسئلة واستفسارات وشروحات الويندوز : يمنع وضع روابط لتحميل الويندوز نهائيا ويقتصر القسم على النقاش والدروس وحلول المشاكل والاعطال والملحقات.

English تم الإنتقال للبوابة الجديدة والتسجيل من هنا

مشكلة كبيرة في تشغيل النت عن طريق البرودباند في وندوز 8

السلام عليكم
اواجه مشكلة كبيرة في تشغيل النت عن طريق البرودباند في وندوز 8, حيث انني عندما اقوم بتشغيل النت بهذه الطريق يشتغل احيانا ولا يشتغل احيانا اخرى, وعندما يشتغل يشتغل لدقائق وتقوم الحاسبة بعمل ريستارت, واكثر الاحيان يعطي انه النت اشتغل اي (كونكشن) وتبقى العلامة صفراء ولا يمكن فتح اي صفحة, علما انه يعمل بشكل طبيعي جدا على الراوتر, فما هو الحل؟ ولكم مني جزيل الشكر والامتنان..

المواضيع المشابهه
مشكلة في النت عن طريق الكيبل
مشكلة النت في وندوز 8
أريد تشغيل النت بموبايل سامسونج جلاكسي عن طريق اللاب توب وعمل شبكة
قمت بتسبيط وندوز 7 التميت في البداية كانت البرودباند تعمل
مشكلة كبيرة في وندوز اكس بي

وعليكم السلام
الاخ فؤاد الرفاعي اواجه نفس المشكلة ارجو من الاخوان بالمنتدى ومن لديه خبره الرجاء عدم البخل بهذه المعلومه مع جزيل الشكر

اقتباس :-
البرودباند
اظن انك تقصد الفلاشة اخي قد يكون تعريفها لا يتوافق مع الوندوز 8 اذا في مجال نوعها ممكن نبحث عنها وموديلها

او ممكن يكون الانتي فايروس
لان كان عندي نفس المشكلة
الان يوجد كونكشن لكن العلامة الصفراء احيانا تظهر ومرات تختفي

الرجاء من الاخوان الرد

اخى اولا اسحب اليواس بى للجهاز من الكمبيوتر بعد التسطيب واغلق البرنامج من جوار الساعه اضغط على ايقونة البرنامج على سطح المكتب كلك يمين وتشغيل كمسؤل ادخل بالاسفل الى خصائص ستجد بالاعلى التوافق ادخل عليه ستجده ويندوز اكس بى حوله الى ويندوز7 واشر ووافق على الاستبدال ادخل الجهاز فى المقبس يو اس بى وكلك يمين على البرنامج من على سطح المكتب وتشغيل كمسؤل وباذن الله سيعمل معك والله اعلم

الاخ ابو منصر شكرا جزيلا لك
لكن عن اي برنامج تتحدث؟ ارجو التوضيح ان امكن ولك مني جزيل الشكر والامتنان..

تم حل المشكلة وكانت المشكلة متعلقة باالافاست وعند حذف برنامج الافاست رجع النت شغال بصوره طبيعية
ولكن ظهرت مشكلة جديده وهي عند تنصيب الافاست ترجع المشكلة الرجاء من الاخوان الجواب وبان الحلول وحاليا الحاسبه بدون انتي فاروس

الاخ ابو منصر شكرا جزيلا لك
لكن عن اي برنامج تتحدث؟ ارجو التوضيح ان امكن ولك مني جزيل الشكر والامتنان..
اخى انت قلت لدى برود باند والبرود باند برنامج خاص بشبكة موبايلى وشركة stc بالسعوديه ومصر حسب علمى عند ادخال جهاز البرود باند فى مدخل اليواس بىUSP يتم تسطيب برنامج البرود باند وستجده على سطح المكتب هو مااعنيه الا اذا كان يوجد برود باند اخر وانا لااعرفه

اخي الكريم الإتصال بالبرودباند بسيط

انت اضغط علي علامة الشبكة

سيظهر لك شريط عليه صورة وارتر

كل ما عليك هو ادخال الرقم الموجود علي لبرودباند (( رقم الجهاز ))

وستتم عملية الإتتصال تلقائيا