منتديات داماس

Moved to new forum, Click Here to register

الأخ الــ elfaraoon

ذهب اليوم وقدم أوراقه وقبلت والحمد لله

ربنا يجعل لك في كل حياتك نورا وفي رزقك بركة يبارك لك في اولادك ‏.‏ يا ‏ أبو ‏ عمار ‏ . بالفعل لقد ذهبت اليوم في التاسعة والنصف ومعي الاوراق والدوسية الورق ودفعت خمسة عشر جنيها بدل فاقد للكارنية في ادارة السجلات ثم توجهت لمكتب الهروب وقدمت الاوراق وقامو بفحصها علي الكمبيوتر للتأكد من معلوماتي ‏ وتاريخ غيابي بعد اعطوني استمارة قمت بملأها وهي تشمل اقرار بالهروب ومعلومات عن تاريخ تجنيدك وتاريخ الغياب ورقم البطاقة وبعد ذلك يراجعون الاوراق علي الكمبيوتر والحمد للة تم قبول اوراقي لان تاريخ هروبي قبل الخامس والعشرون من ابريل الفان واربعة ‏،‏ وكان موجود معي في السجلات اليوم عدد عشرون فردا تم قبول اوراقهم وخمسة اشخاص لم يتم قبولهم لان تاريخ هروبهم كان بعد تاريخ خمسة وعشرون ابريل الفان واربعة وقالو لهم تعالو بعد سن ستة وثلاثون عاما وبشرط ان تكون السجلات قد وصلت الي دفعاتكم ‏.المهم بعد قبول اوراقي اعطوني ميعاد الاثنين القادم اي بعد تسعة ايام واحضر معي مائة وخمسون جنيها هذا كل ما حدث معي وساكتب ان شاء اللة ما سيحدث معي ان شاء اللة يوم الاثنين القادم ادعو لي ولكل المسليمن والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ذهبت بالفعل يوم الاثنين الي السجلات ودفعت مائة وخمسون جنيه واستلمت اخطار بميعاد المحاكمة وهو بعد تسعة ايام اي يوم الاربعاء الاسبوع القادم فأدعو لي ربنا يسهل واستلم الشهادة وسأكتب ما سوف يحدث ان شاء الله يوم الاربعاء ‏

بالتوفيق إن شاء الله أخى ...... إن شاء الله تأخذ الشهادة يومها

الحمدللة رب العالمين لقد حصلت علي الشهادة اليوم الاربعاء واشكر المنتدي الجميل واشكر ابو عمار ربنا يبارك له في صحتة وعافيتة واولادة واشكر المستشار الجمل وربنا يبارك في هذا المنتدي العظيم لقد احسست اني ولدت من جديد فالحمد لله الذي اتم بنعمته الصالحات ‏

الحمد لله الذى تتم بنعمته الصالحات .... مبارك أخى حصولك على الشهادة

اليوم قابلت أحد الأخوة الذين هربوا من وحداتهم عام 98 وسلاحه كان بحرية وشرحت له ما ينبغى عليه عمله من الذهاب بأوراقه إلى قاعدة رأس التين أولا قبل الذهاب للسجلات العسكرية ..... وهذه تجربة جديدة فى الموضوع كونه من سلاح البحرية على العموم ....... ننتظر ماذا سيفعل ؟؟

ربنا يبركلك فى صحتك

شكرا ليك لتوضيح انا عندي سوال انا صر عمري 30 سنه وفي حياتي ما رحتش الجيش ولا اي مركز للخدمه العسكريه لو اذهب اليهم ماهي الخطوات وهل يوجد غرامه ماليه كبيره ولا بسيطه انا تابع لزقازيق

غرامة فقط مش هتتعدى ال5000 الف بس ممكن تكون بتبتدى من2000 جنية