منتديات داماس

English تم الإنتقال للبوابة الجديدة والتسجيل من هنا

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

جزاك الله خير اخير

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خير اخوي

والله على كثرة الفضائيات الناس صار عندها اقبال الله يعلم بالحال والاكثر ماهية الفضائيات الهابطة سوى اغاتي ومسلسلات فقط لااكثر ولا اقل الا ماشاء الله تجد قناة اسلامية جديدة نادر ومانقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل يعني هل نايل سات لايراقب الفضائيات التي يفتحها وهل يفكر ماسيجني من حسنات وذنوب وانا لله وانا اليه راجعون

النايل سات لايراقب شيء المهم الأموال

انا اسال هنا أليس من الأولى محاربات المسلسلات التي اكلت عقول الناس مثل المسلسلات التركية المدبلجة الى العربية وحتى المسلسلات العربية التي تظهر من المنكرات ما لا يعد ولا يحصى وانا لله وانا اليه راجعون

الأولى أن ندافع عن أنبياء الله الذى تكبدوا كل هذه المشاق من أجل أن يوصلوا دين الله للأرض فمنهم من سجن مثل يوسف ومنهم من ضرب ومنهم من قتل صلي عليهم وعلي نبينا وسلم تلسيما كثيراً أما عن منكرات المسلسلات الأخري ينبغي محاربتها والسعي نحو إزالتها ولكن خطر المسلسل الشيعي أعمق وأكبر فهو كدس السم في العسل فالناس تسكمع علي أنه مسلسل ديني ومن أدراك بكم المخالفات التي لايعلم عددها إلا الله فالشيعة ومنهم كاتب هذا المسلسل يعتقدون في أوليائهم مالا يعتقدونه في أنبياء الله وأن الإمام أفضل من النبي فأي تلبيس سيأتي أكبر من هذا ولذلك تجد العلماء دائماً يقولون العقيدة أولاً العقيدة أولاً