قديم 23-09-2010, 12:27 PM
ahmadmaher غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 104120
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 966
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 157
تلقى 59 إعجاب على 14 مشاركة
مستوى التقييم: 33

12:27 PM



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهواري 
[COLOR=red]
أخى العزيز ahmadmaher
كنت متوقعا أن يشير أحد الأعضاء لتلك المشكلة وهى فى الحقيقة ليست مشكلة فلقد أشار أليها المبرمج فى موقعة فقد وصلته رسائل كثيرة بهذا المعنى ومنها من قال أن البرنامج به ترواجان

http://www.koshyjohn.com/software/neosearch.html
والحقيقة أن البرنامج نظيف فقط يعتمد على تكنولوجيا جديدة فى برمجة طريقة البحث السريع مما يجعل برامج الفيروسات الضعيفة تظن أنه ترواجان أو فايروس ملحق بالبرنامج
هنا نتيجة البحث فى الملف من موقع شهير ومحترم وأثبت أن الملف نظيف
MD5: 2ce4bed3652d62c4dca15f1c15bd7d34

http://www.virustotal.com/file-scan/reanalysis.html?id=5064056a42b86e09cd75d e21b0e5d6bfcdafba9c1111bc3d15f0a4e1f5822 d8b-1285227125
ثانيا مركب على جهازى برنامج Spyware Doctor وهو برنامج ممتاز أثبت أن الملف خال ونظيف ياليت تغير الأفيرا أنا أستخدمته من قبل ولم أبقية على جهازى أكثر من يوم
جزيل الشكر لعرض تجربتك بارك الله فيك
انا عارف حضرتك من زمان استاذي الفاضل ...

بس دول طلعوا 7 في الفحص ومن الرابط اللي حضرتك قلت عليه



انا طبعا اشكر حضرتك لاهتمامك لكن دة كدة كتير على اني اجرب اخليه عندي على الجهاز ... معذرة و لك كل احترامي و تقديري لكن هي مسأله نفسيه مش اكتر :)

الموضوع: برمجيات كوشلى
القسم: برامج


 
قديم 23-09-2010, 02:11 PM
الهواري غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 592
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 2,777
تلقى دعوات الى: 283 موضوع
تلقى دعوات الى: 283 موضوع
إعجاب: 181
تلقى 561 إعجاب على 94 مشاركة
مستوى التقييم: 93
تم تعطيل التقييم
وسام التقدير والإمتنان:  - السبب: وسام التقدير والشكر على كل ما قدمه للبوابة من جهود خلال سنوات



جميل جدا ماذكرت
الملاحظ أن من بين عدد 43 أنتى فايروس لم يكتشف أو يشتبه بوجود ملف خبيث بالبرنامج الآ عدد 6
وهى كالتالى
AntiVir ------------- TR/Dropper.Gen
AVG ------------------ Generic2_c.BZMV
F-Secure ------------------- Suspicious:W32/Malware!Gemini
McAfee -------------------------- Artemis!2CE4BED3652D
McAfee-GW-Edition --------------------- Heuristic.BehavesLike.Win32.ModifiedUPX. F!84
Sunbelt ------------------------------Trojan.Win32.AutoIt.gen.1 (v)
وهناك برامج انتى فايروس شهيرة أشارت لخلو الملف من اى فايروسات مثل
Avast5-Avast5-DrWeb-eTrust-Vet-Kaspersky-Microsoft-NOD32-NOD32-Symantec-TrendMicro
وهذا أن دل يدل على نجاح البرنامج فى تخطى أختبار الفيروسا ت والأمر كلة حسب رؤيه مضاد الفيروسات للغه البرمجة
الملاحظة الثانية أنه لم يتم الأتفاق بين مضادات الأنتى فايروس على فايروس واحد بل كلها أتت بنوع مختلف
وأذا رجعت لتعريف مااكتشفة برنامج F-Secure بموقع الشركة ستجدة يكتب التالى

الملف يبدو أن أداء الأعمال المشبوهة أو غير مرغوب فيه المحتملة على النظام. قد يشير هذا إلى احتمال وجود عدوى البرامج الضارة ، أو أن الملف هو المشتبه به الخبيثة
وأذا بحثت فى جوجل عن فايروس باٍسم Artemis!2CE4BED3652D
وهو ماأكتشفه المكافى فلن تجد مايسمى بهذا الأسم
والفايروس الذى أكتشف بواسطة المكافى بأسم Heuristic.BehavesLike.Win32.ModifiedUPX. F!84
هنا نتيجة البحث عنه بموقع المكافى

http://search.mcafee.com/search?q=Heuristic.BehavesLike.Win32.Mod ifiedUPX.F%2184&getfields=description&si te=us_site.AllTopics&type=enterprise&ori gin=us&output=xml_no_dtd&proxystylesheet =default_frontend_us&client=default_fron tend_us
ويحضرنى فى هذا الأمر لأن الشئ بالشئ يذكر أن برنامج أكرام المسمى محول الصوتيات هل تصدق كان يراه Kaspersky به فايروس طبعا هو بسبب نوع لغة البرمجة ليس ألا
ولم يكن فايروس
جزيل الشكر مرة أخرى لمشاركتك المثمرة التى امتعتنى شخصيا لرقى لغة الحوار

تقبل أحترامى

 
قديم 23-09-2010, 06:17 PM
sameh haron غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 117106
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 1,812
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
إعجاب: 362
تلقى 74 إعجاب على 34 مشاركة
مستوى التقييم: 61
الصورة الرمزية sameh haron



جزاك الله كل خير استاذنا الهوارى فعلا انا اثق بك وبكلامك وبالبرنامج لانه من المعروف عالميا ان الهند مشهورة جدا فى عالم البرمجيات وعلوم الكمبيوتر وانهم توصلوا الى ما لم يتوصل له الامريكان


لا تنسى ذكر الله


 
قديم 23-09-2010, 06:27 PM
YaZeeD غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 310429
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 556
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 184
تلقى 94 إعجاب على 26 مشاركة
مستوى التقييم: 19



مشكور اخوي ويعطيك العافية ، قمت بتجربة Memory Cleaner
و لكن حملته من الموقع الرئيسي للمبرمج و توافق مع ويندوز 7

تحياتي لك
YaZeeD

 
قديم 23-09-2010, 07:30 PM
أبوجساس غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 295794
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 2,410
الإقامة: بوابة العلم والنور((داماس))
تلقى دعوات الى: 40 موضوع
تلقى دعوات الى: 40 موضوع
إعجاب: 1,558
تلقى 482 إعجاب على 91 مشاركة
مستوى التقييم: 81



يعطيك العافية على المعلومة الرائعة وفقك الله


سُبْحان الْله والْحمْد لله ولا إله إلا الْله والْله اكْبر ولا حوْل ولا قُوة إلا بالله الْعلي الْعظيْم
 
قديم 24-09-2010, 07:23 AM
سعد علي غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 153270
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 117
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 1
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
مستوى التقييم: 4



بارك الله فيك اخي الكريم
 
قديم 24-09-2010, 08:57 AM
الهواري غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 592
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 2,777
تلقى دعوات الى: 283 موضوع
تلقى دعوات الى: 283 موضوع
إعجاب: 181
تلقى 561 إعجاب على 94 مشاركة
مستوى التقييم: 93
تم تعطيل التقييم
وسام التقدير والإمتنان:  - السبب: وسام التقدير والشكر على كل ما قدمه للبوابة من جهود خلال سنوات




أخى العزيز abujuhina
أسف لم أرى مشاركتك جزيل الشكر لحضوركم الكريم خالص أحترامى
أخى العزيز sameh haron
أخجلتم تواضعنا حقيقة لم أرد أن أقول الا الحق ولو كانت النتيجة عكس ذلك ماكتبت الموضوع أو أدرجت البرنامج خالص أحترامى لشخصكم الكريم
أخى العزيز YaZeeD
كل الطرق تؤدى الى مالطا كما يقول المثل المهم نتيجة تجربة البرنامج وفى راى برنامج تنظيف القرص من أفضل البرمجيات
الأخوة الأفاضل
lost_soul
أبوجساس
السعال
سعد على
جيل الشكر لحضوركم الكريم
خالص أحترامى للجميع
Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.
DamasGate English