منتديات داماس


English تم الإنتقال للبوابة الجديدة والتسجيل من هنا

طلب Windows 7 professional TINY

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

منذ بداية استخدامي للويندوز وانا استخدم النسخة البروفيشيونال من اكس بي وفيستا .. والآن اريدها للسفن


المطلوب
النسخة المخففة
اللغة الإنجليزية
Windows 7 Professional
32bit - x86
ليست مفعلة لنوع معين من الأجهزة


إذا أمكن
غير معدلة إطلاقاً


*************
والشكر مقدم سلفاً

المواضيع المشابهه

Super windows tiny tux g3 évolution 2009 Frensh edition

Tiny Personal Firewall Professional - Desktop & Server Edition


اخى ﻻتوجد نسخه تينى غير مفعله والمخففه تكون معدله ومضاف لها الكراك وساضع لك الرابط تجد فى مشاركاتى اسفل التوقيع

تفضل اخى

https://www.damasgate.com/vb/t153339/


كما قال لك أخي أبو منصر طالما أنها Tiny فلابد أن تكون معدلة بالحذف على الأقل و اذا أردت تورنت لهذه النسخة فهو بالمرفقات و حجمها 700MB و هي ألتيميت . و بالنسبة للنسخ البروفشنال ففي الاكس بي هي الاصدار الأعلى أما السفن فالألتيميت هي الأعلى.


اخى ﻻتوجد نسخه تينى غير مفعله والمخففه تكون معدله ومضاف لها الكراك وساضع لك الرابط تجد فى مشاركاتى اسفل التوقيع

تفضل اخى

https://www.damasgate.com/vb/t153339/
مشكور اخى ابو منصر ولكن هذة النسخة لا انصح مطلقااااااااا بتحميلها

فقد تم ازالة معظم البرامج منها ولا تقم بالتحديث والاهم من هذا كلة

انها لا تقم بتشغيل ملفات الفيديو بسبب انة قد تم مسح

windows media codec

وحتى لو سطبت جميع انواع الكوديك الى فى العالم كلة او برامج تشغيل المالتى ميديا مثل ( جوم / Km / real player / media classic / vlc )

فانها لن تقم بتشغيل ملفات فيديو ابدا وانا مجربها من اكثر من سنة والنتيجة سيئة للغاية


حبيبي ابو منصر
اقتباس :-
اخى ﻻتوجد نسخه تينى غير مفعله
انا قلت
اقتباس :-
لنوع معين من الأجهزة
يعني النسخ الموجهة لنوع واحد من لأجهزة مثل توشيبا وكومباك وهكذا .. وبالمناسبة انا احترت اختار نسخة من اللي عندك كل واحدة احسن من الثانية
__

القصد من غير معدلة يعني ما انضاف عليها برامج غير اللي تنزل من دي في دي الويندوز الأصلي
__
أخي أسامة كلامك صح تماماً بس انا أصلا شغال ب النسخة التيميت بس انا طلبت النسخة البروفيشيونال
_________
أخي visionary7 من معنى كلامك انه ما نحمل النسخ المخففة خالص ؟

______
بارك الله فيكم جميعا ومشكورين على الآراء المميزة


أخي visionary7 من معنى كلامك انه ما نحمل النسخ المخففة خالص ؟
اخى اسعد انا لم اقصد عدم تحميل النسخ المخففة

فانا اعمل الان على نسخة 7 جوست قوية وسريعة جدا لكن يجب ان تعلم شىء مهم جدا وهو ......

اى نسخة معدلة او مخففة فانها لااااابد ويكون بها اخطاء مثل عدم القدرة على تحديث النسخة او بعض الالعاب التى لا تعمل عليها او برامج ترفض التشغيل على نسخة الويندوز

انا كان كلامى محددا على النسخة التى ذكرها اخونا ابو منصر

فهى نسخة بكل المقاييس لا تصلح مطلقااااااا

ارجوا ان تكون وجهة نظرى وصلت


كلام ما يخرش الميه وهو نفس رأيي
* السبب وراء قصدي للنسخة البرو والمخففة بالذات هي الإضافات انا بغنى كامل عنها مثل التحديثات والألعاب والبرامج كلها لا تهمني . كل اللي يهمني انها بروفيشيونال وتتعرف على الجهاز وتتصفح الويب لأن عملي كله يعتمد على الويب وليس على نظام التشغيل
______
بارك الله فيك اخوي على النصيحة ولو عندك معلومات زيادة عن المشاكل المتوقعة من النسخ المخففة ياريت تقولها لي .. اتعبتك معي وجزيت كل خير


كلام ما يخرش الميه وهو نفس رأيي
* السبب وراء قصدي للنسخة البرو والمخففة بالذات هي الإضافات انا بغنى كامل عنها مثل التحديثات والألعاب والبرامج كلها لا تهمني . كل اللي يهمني انها بروفيشيونال وتتعرف على الجهاز وتتصفح الويب لأن عملي كله يعتمد على الويب وليس على نظام التشغيل
______
بارك الله فيك اخوي على النصيحة ولو عندك معلومات زيادة عن المشاكل المتوقعة من النسخ المخففة ياريت تقولها لي .. اتعبتك معي وجزيت كل خير
اخى الفاضل اسعد

لو كان يهمك نسخة ويندوز 7 بروفيشنال فقم بصنعها بنفسك

اعمل كما المثل القائل ( لا تعطنى سمكا ولكن علمنى كيف اصطاد )

من هنا هتجد برنامج سهل جدا جدا يمكنك من ازالة اى مكونات لنسخة ويندوز 7 عندك بحيث يكون عندك فودر للنسخة وقم بازالة الاعاب والدى فى دى ميكر وكل ما تريد حذفة

هذة صور للبرنامج


اما البرنامج فستجدة هنا من موقع البرنامج نفسة ولا يحتاج سيريال ولا باتش ولا اى شىء

http://www.rt7lite.com/downloads.htm...stream-support

جرب التعديل على النسخة بنفسك ولا تخف فانت خير من يعلم ماذا يريدة وماذا لا يريدة من النسخة

انا عن نفسى اريد ان اعدل على نسخة بحيث ازيل منها ( Windows DVD maker -Window Media Center - games)

بس البرنامج يتطلب ان تكون الرامات لديك 1 جيجا فيما فوق ( وانا رامات بتاعى 512 وبلاش احراج )

حاول ولا تخف وان شاء الله موفق الى نسخة من تعديلك ( جامدة جدا )


أخي visionary7 أنا حاليا أقوم بالتعديل على نسخة سفن انتربرايز منذ أكثر من ساعتين و بأحدث نسخة من البرنامج 1.4 و يبدو أن السهرة ستطول مع العلم أن عندي 2GB رام فلا تحرج فيبدو أن البرنامج يحتاج رامات فوق طاقة الغلابة أمثالنا و بما أن نظامي 64 BIT و النسخة التي أعمل عليها أيضا 64 BIT و برنامج RTLite للـ 64 BIT فربما في النهاية الكمبيوتر يسلم نمر أو ينفجر في وجهي


أخي visionary7 أنا حاليا أقوم بالتعديل على نسخة سفن انتربرايز منذ أكثر من ساعتين و بأحدث نسخة من البرنامج 1.4 و يبدو أن السهرة ستطول مع العلم أن عندي 2GB رام فلا تحرج فيبدو أن البرنامج يحتاج رامات فوق طاقة الغلابة أمثالنا و بما أن نظامي 64 BIT و النسخة التي أعمل عليها أيضا 64 BIT و برنامج RTLite للـ 64 BIT فربما في النهاية الكمبيوتر يسلم نمر أو ينفجر في وجهي
هههههههههه لا يا اسامة متخافش هو ممكن بس يطلع لك صوت يقول لك ( ابوووووووس ايدك ارحمنى بئا واعمل لى shutdown دا احنا فى رمضان يا اخى ) هههههههههههه

اما اخر نسخة من البرنامج فيوجد نسخة احدث من التى تستعملها فى الموقع الرسمى وهى تدعم اضافة السيرفس باك 1 بيتا لنسخ 7
أدوات الموضوع

الانتقال السريع

DamasGate