منتديات داماس

English تم الإنتقال للبوابة الجديدة والتسجيل من هنا

شكرا لدعائك وزادك الله كرماً وكرامة ورفعة وشرفا ..شكرا لمرورك الطيب.

مشكور اخي dlshad على النصيحه القيمه وانا سأضعها وسام على صدري
مشكور وكل عام وانت بخير
العفو سيدي الفاضل .. هذا واجب الاخوة ...وتقبل الله الطاعات ورزقك القبول في الدارين واصرف عنك كل شأن قد يغدش بصحة وقبول طاعاتك .

العفو سيدي الفاضل .. هذا واجب الاخوة ...وتقبل الله الطاعات ورزقك القبول في الدارين واصرف عنك كل شأن قد يغدش بصحة وقبول طاعاتك .

مشكور وكل عام وانت بخير

حياك الله اخي الكريم وشكرا لمرورك الكريم..
بالنسبة لسوال عندي نصيحة اخوية اخي الفاضل ... اريت عندما تشكي من شي في جسمك(سلمك الله من كل سقم وعافاك) تستشير الناس وتختار افضل الاطباء في تخصصه.. فلنعمل هكذا مع استئاراتنا الدينية ... اخي الفاضل لاتعتمد مطلقا على اي اجابة بخصوص الفتاوي الا من المواقع الرسمية المعتدة للعلماء الربانيون . او من عالم وجها لوجه متخصص في الفتوى معروف بالورع والعلم الصحيح .

وباستطاعة اي شخص يقول ولماذا لاتكون طبيبة بدل طيب من كثير من هذه الاسئلة المنطقية لكني اقول هذا الملاحظات و التعليقات يجب ان يصدر من الرجل المختص فقط (العالم) يقول ابن قيم رحمه الله:
من أفتى الناس بمجرد الموجود في المنقول من الكتب على اختلاف عرفهم وعوائدهم وأزمنتهم وقرائن احوالهم :

فقد ضل و أضل وكانت جنايته على الدين أعظم من جنايته من طبب الناس كلهم على اختلاف ابدانهم وعوائدهم ….بما في كتاب من كتب الطب على اختلاف ابدانهم …بل هذا الطبيب الجاهل وهذا المفتي الجاهل اضر ما يكونان على اديان الناس وأبدانهم….والله المستعان . انتهى الاقتباس .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وبعد

بارك الله فيكم ونفع بكم

شكر الله لكم هذه النصيحة الطيبة

وفقكم الله لما يحبه ويرضاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وبعد

بارك الله فيكم ونفع بكم

شكر الله لكم هذه النصيحة الطيبة

وفقكم الله لما يحبه ويرضاه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته واسعد الله صباحك ..شكرا جزيلا لمرورك العطر واسعدني دعائك اللهم ولك مثله ولك مثله باذن الله .

شكرا لهذه البطاقة العطرة وهذه الكلمات الذهبية الرائعة . الله يجعلني والقراء مع الذين انعم الله عليهم يارب. واهلينا.