English تم الإنتقال للبوابة الجديدة والتسجيل من هنا

المنتدى الاسلامي : على نهج أهل السنة والجماعة لكن بدون أي اهانات لأي ديانة أخرى أو مذهب آخر كما يمنع التحريض على العنف والكراهية والارهاب. ويمنع وضع المرئيات والصوتيات

تسليم المسلمات للكنيسة مصيبة!!

تسليم المسلمات للكنيسة مصيبة!!

تسليم المسلمات للكنيسة مصيبة!!
تسليم المسلمات للكنيسة مصيبة!!

تسليم المسلمات للكنيسة مصيبة!!
الأحداث في مصر بل والعالم العربي تتصاعد على مختلف الاتجاهات، وكلها تدل على تضييع معالم الإسلام ما بين تغريب وعلمانية مفروضة بالقوة، وموجات هدامة من الأفكار الدخيلة من بهائية وأحمدية وشيعة رافضة.

لكن ملف التنصير في مصر وبعض الدول العربية ظهر بقوة خاصة بعد 11 سبتمبر، وفوبيا العداء للإسلام التي انتشرت في الغرب، فعمل نصارى مصر على الاستقواء بالغرب علانية، ومقاومة سلطة الدولة بكل وضوح وسفور.

وفي السنوات الأخيرة ظهرت على السطح قضية جديدة لم يكن لها سابقة في مصر؛ ألا وهي تسليم النساء اللاتي أسلمن طواعية واختيارًا وحبًّا للإسلام إلى الكنيسة كي يرجعن إلى حظيرة الكفر قهرًا.


وقد ظهرت هذه القضية الخطيرة عام 2005م في قضية إسلام السيدة "وفاء قسطنطين" المهندسة، التي لجأت وآمنت بالإسلام عن اقتناع، وهي المتعلمة تعليمًا عاليًا فلا يقدح في إسلامها أدنى شبهة كانت، ولكن الكنيسة المصرية أشعلت النار وأطلقت سلاح الإشاعات حول إسلام السيدة، ونظمت المظاهرات الصاخبة المخالفة للقانون، والتي تهجَّم فيها المجتمعون على الإسلام وعلى رئيس الجمهورية، وطلب النصرة من بوش وشارون، بل تطور الأمر إلى استخدام القوة والتعدي على رجال الأمن وإصابتهم، ولم تتحرك الدولة ولا أجهزتها تجاه تلك المخالفات الصارخة للقانون، بينما تعتقل الشباب المسلم في أدنى من ذلك.

ثم توالت المفاجآت على مختلف الأصعدة، فقد صدر قرار رئاسي بتسليم السيدة إلى الكنيسة، وكأنها خالفت القانون فوجب القبض عليها وتسليمها وتصحيح تلك المخالفة، مع أن الدستور المصري الوضعي في مادته الثانية ينص على أن دين الدولة الإسلام، وأن الشريعة الإسلامية المصدر الرئيسي للتشريع، وبتلك المرجعية الدستورية وجب على الدولة حمايتها لا القبض عليها وتسليمها لمن فرت منهم إلى الإسلام دين الدولة ومرجعيته الدستورية.

ولكن الأمر الملفت أيضًا أن منظمات المجتمع المدني المهتمة بقضايا حقوق الإنسان والمرأة وشنَّفت الآذان بالدفاع المتنوع في قضايا أصغر وأقل من ذلك بكثير، لم نسمع لهم همسًا!! فأين حق الإنسان وحريته في الاختيار؟!

ولم ولن ننسى وينسى التاريخ موقف تلك المنظمات في قضية سلمان رشدي وتسليمة نسرين البنغالية اللذين ارتدا عن الإسلام، وقالوا أنه حقهم!!

أيتها المنظمات التي خلعت برقع الحياء في قضايا المرأة، تحت حجة حقها في الحرية؟! أين حقوق المرأة المسلمة؟! أصاب الجميع الصمم والخرس والتواطؤ على قبول إكراه المرأة المسلمة بهذه الطريقة الفجة العلنية.


وقد أعقب ذلك حادثة مشابهة في نفس التوقيت لامرأة أسلمت تُدعى "ماري عبدالله"، وهذه المرة كانت الطامة أشد والمصيبة أنكى؛ فقد ذهبت المرأة طواعية واختيارًا إلى شيخ الأزهر مباشرة؛ فردَّها وأرجأ إشهار إسلامها حتى يتفاوض مع الكنيسة، وقيل أنه في قضية وفاء طلب منها أن تكتم إسلامها وردها إلى الكنيسة.

وصاحب ذلك اتخاذ الأنبا شنودة ـ بابا النصارى الأرثوذكس في مصر ـ أسلوب الاعتكاف في الدير للضغط على الدولة في الاستجابة لما يطلبه، مع إثارة النصارى الأقباط في المهجر بالتوازي كي يحقق ما يريد مستغلًا المناخ الدولي وسيطرة السياسة الأمريكية على مقاليد القرارات في معظم أنحاء العالم، وأيضًا ضعف الدولة والحكومة المصرية بشأن اتخاذها أي قرار يخص النصارى الأقباط في مصر، وهو أسلوب دأب على اتخاذه منذ توليه كرسي البابوية عام 1971م، وقد اصطدم سابقًا بالرئيس السادات، الذي أصدر قرارًا بعزله وتحديد إقامته في دير وادي النطرون، ولكنه عاد بعد وفاة السادات وتمتع هو والنصارى في مصر بامتيازات لم تكن لها سابقة، خرقت كل الأطر والقوانين المتعارف عليها والمعمول بها، وكانت سياسة الحكومة معه دائمًا هي محاولة استرضائه على حساب القانون.


وأُعطي النصارى في مصر امتيازات زادت من أطماعهم دائمًا، حتى كانت الواقعة الأخيرة بتسليم وفاء قسطنطين إلى الكنيسة وتبعتها ماري عبدالله، وهما مسلمتان وجب على الدولة حمايتهما بموجب القانون، وكان محصلة تلك الواقعة أن تأكد لدى المراقبين جميعًا أن الكنيسة المصرية دولة داخل الدولة، لها حصانتها ولها قانونها، وانبرى فقهاء القانون في مصر ينددون بتلك التجاوزات من الدولة والكنيسة على حساب الدين الإسلامي والدستور والقانون المصري، وكان على رأسهم المستشار "طارق البشري" رئيس مجلس الدولة السابق، وكتب في ذلك مقالات اهتزت لها مصر، وتحدث في مقال واحد عن مليار دولار تصل إلى الكنيسة المصرية سنويًّا بدون رقابة من الدولة المصرية وأجهزتها الرقابية المالية.

ولكن الدولة لم تتحرك ولم ترد، ولم تتخذ أي موقف لإعادة تأصيل وضع الكنيسة، وبدا وكأنها متواطئة أمام العيان، وفي نفس الوقت تحاصر الدعوة الإسلامية بقيود لمنع الدعاة وتضيق على الدعوة في شتى المجالات؛ مما خلَّف احتقانًا خفيًّا غير عادي عند الشعب المصري.

ثم كانت المفاجأة الأخرى بعدها التي تفجرت في مدينة الفيوم في جنوب مصر، وهي محافظة هادئة لم يُعرف للنصارى فيها حركة كمدينة أسيوط مثلًا، حيث ظهر تجمع متظاهر في إحدى الكنائس يحملون الصليب بصورة ملفتة ويهتفون "بالروح والدم نفديك يا صليب"، وكأن الصليبية عادت في مصر، ويطالبون بعودة فتاتين أسلمتا لله اسميهما ماري وتريزة، وهما طالبتان في نهائي كلية الطب؛ ليزداد وضوحًا أن اللائي يسلمن متعلمات يسلمن لله الواحد الأحد عن قناعة، وتكرر نفس السيناريو السابق مع وفاء قسطنطين، وقامت الدولة بتسليمهما لأهاليهما، بعد ما نُشر هذه المرة أنهما رفضتا كل كلام القساوسة الذين حاولوا إقناعهما بالعودة للمسيحية، ويزداد الأمر سوءًا حيث نُشر أنهما تم حلق شعورهما تمامًا وحبسهما في أحد الأديرة.

ولقد حُبست سابقًا وفاء قسطنطين وماري بالدير، ولم يُعلم عنهما أي شيء حتى الآن، وقيل أنهما قُتلا، خاصة وفاء قسطنطين التي نُشر خبر قتلها عدة مرات في وسائل إعلام مختلفة، ولم تستطع الكنيسة نفيه بصورة قاطعة.


والعجيب أن تلك الأديرة التي تقع في جمهورية مصر العربية لا سلطان للدولة عليها مطلقًا، بل ولا تستطيع الدولة منع قسيس من أي خطاب ديني مهما كانت خطورته أو مخالفته للقانون أو معارضته للإسلام، ولا حتى إشراف للعلم فقط، بينما المساجد والخطباء والدروس تحت سلطان رهيب من إدارة ورقابة الدولة.

ذلك بخلاف التعرض بالاعتقال للشباب المسلم المتدين لأصغر الأمور، وللشبهة والتشدد في منع الخطباء المعروفين أصحاب الجماهيرية، والتضييق على الدعوة الإسلامية.

وبتلك الواقعات المتكررة وغيرها ، وآخرها واقعة الفتاة عبير ناجح في المنيا في عام 2009م؛ وضح من كل ذلك أن الدولة راضخة للكنيسة، واتخذت قرارًا بتسليم كل من تطالب الكنيسة بتسليمهم من النساء اللاتي أسلمن لله، ولكن حتى متى؟!

فما يحدث إكراه ديني علني أمام العالم جميعًا المتشدق بالحرية وحقوق الإنسان وحقوق المرأة، فأين تقارير الإكراه والاضطهاد الديني التي ملأت بها أمريكا العالم شرقًا وغربًا؟! وأين جمعيات حقوق المرأة في مصر والعالم العربي، بل في العالم أجمع؟! وأين المنظمات الدولية المدنية الحقوقية؟!


والملفت أن ظهرت وقتها مشكلة الفتاة القاصر "زينب" التي نشرت قصتها جريدة الأسبوع المصرية، ولم تستطع الدولة أن تستردها من الكنيسة، وذلك عقب واقعة وفاء قسطنطين، وقيل أنها تنصرت وارتدت عن الإسلام، وقد ناشد والدها الرئيس المصري التدخل من أجل استعادة ابنته، وقد عادت زينب إلى بيتها بعد شهور طويلة وأعلنت توبتها ورجوعها إلى الإسلام وكشفت كيف تم تنصريها من الكنيسة، لكن لم يتم أي تصرف قانوني يُذكر في هذه الواقعة!!

وليكن واضحًا أن المطالب القبطية التي أطلق عليها البعض أنها متشددة ومتعصبة في الآونة الأخيرة بإلغاء النص الدستوري في المادة الثانية من الدستور، وفيها أن الإسلام دين الدولة الرسمي، وأن الشريعة الإسلامية المصدر الرئيسي للتشريع، تقترب من تحقيق آمالها وطلباتها عن طريق عدم إعمال هذه المرجعية تمامًا؛ ومن ثم يسهل إلغاؤها بعد أن تحولت واقعيًّا إلى شكل لا قيمة له، وإن لم يتم هذا الآن وعاجلًا فسوف يتم مستقبلًا، وقد أُثير وأُعلن في هذا السياق الشروع في إلغاء خانة الديانة من البطاقة الشخصية وجواز السفر.


وأخيرًا تبقى المصيبة العظمى في الدعاة والهيئات والجمعيات الإسلامية التي سكت البعض منهم سكوت الأموات على حقوق الإسلام والمسلمين، وهي تضيع ولم تتحرك ولو بشطر كلمة، وهو موقف يثير مشاعر الضعف والهوان عند الشعب المسلم، أما بعض المنتسبين للأزهر ومن على قمته فحسابهم عند الله.

الكل سكت ليبقى أن يعي من لم يعِ أن المؤامرة على الإسلام فقط.

لذلك وجب على كل من يحمل هم الإسلام أن يتيقظ ولا يقع في هاوية الشعارات الغربية.

فقد سقطت كل المقولات والشعارات، ولم يبق حصن للإسلام إلا أبناءه، فهل هم متيقظون منتبهون؟!


نقلا//طريق الاسلام

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب


المواضيع المشابهه
كتاب تاريخ الاسود للكنيسة
مقارنة مصورة بين المسلمات والغربيات
صفات المسلمات المؤمنات الصالحات القانتات
حكم تسليم المسلمات الجدد إلى الكنيسة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


السلام عليكم
لنا الله الاسلام يصبح يوم بعد يوم غريبا
لا حول ولا قوى الا بالله


بارك الله فيكم

اللهم ردنا اليك ردا جميلا

اللهم أنصر الأسلام والمسلمين وأهللك الكفره والكافرين


جزاك الله خير الجزاء ..

جعله الله في موازين حسناتك يوم ان تلقاه


لا حول ولا قوى الا بالله


لا تحزن يا أخى

إن الله مع الإسلام
ومن كان الله معه فهو على طريق الحق والهداية
لا تحزن فإن الفرج قريب ..................


ولكن هناك رسالة لكل مسلم
على كل مسلم يعمل فى وظيفتة بأن يجعل عمله لخدمة الإسلام والمسلمين
فنحن نحتاج إلى تعاون ... حتى تعود روع الإسلام مرة أخرى
فإذا عادت روع الإسلام بين المسلمين لن يقف أمام نشر الإسلام أى مخلوق على وجه الأرض

كما أننا فى حاجة دائمة للدعاء المستمر من القلب
**********
اللهم أنصر الأسلام والمسلمين وأهللك الكفره والكافرين


لا حول ولا قوى الا بالله
جزاك الله خير الجزاء ..


جزاكم الله كل خير على عرض الموضوع و أسأل الله أن يرد إلينا الأخوات المسلمات وأن يرينا في عباد الصليب آية .


بعد الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ،،

فالوقفة القـادمـة الجمعة القادمة ،،

28 من ذي القعدة

5 نوفمبر،،

بمسـجد القائـد إبراهيـم بالإسكندرية ،،
وقفـــــة
" جنــد الإســلام "


مع مفاجأة حضــور الشيــخ
"حافظ سلامـة -حفظه الله-"

من السويس !
فليس لشباب مصر حجة في عدم الحضـــور !

ولا شك أن البشريات في ازدياد اشهار الإسلام هذه الأيام ،،
تجعلنا نثبت في وقفاتنا ، لتثبيت أخواتنا ،،

ليعلمن أن وراءهن رجـال سيقومون بحمايتهن ،،

فأمر التسليم والسكوت قد ذهب !

والآن وقت نُصرة الديـن ،،
فنحن قد بعنا أنفسـنا لله عز وجـل ،،
واشترينا الفردوس الأعلــى ،،

والآخرة خير وأبقى ،،
والآخرة خير وأبقى ،،
والآخرة خير وأبقى ،،


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الى كل اب وام واخ واخت بالله عليكم انصروا اخواتكم فى الله واحضروا الوقفات السلميه معنا لتكثيرسواد المسلمين
ابى الفاضل احضر معنا مع ابنك

امى واختى الفضليات قولوا لابنائكم ان يخرجوا فى سبيل الله وهذه والله وقفات سلميه فلا تخافوا على ابنائكم وانذروهم لله تعالى
لاتقولوا مش احنا اللى حنغير ملناش دعوة
فوالله إنكم لمسؤولون امام الله
انصروا اخواتكم
من الممكن ان تكون كاميليا اختك
فبالله عليـــــــــــــــــــك
هل كنت ستتخلى عنها
ابـــــــــــــــى امـــــــــــــــــى


ماذا كنتم فاعلين ان كانت بنتكم او اختكم او من اقاربكم هل كنا سنتخلى عنها هل كنا سنترككم بمفردكم كونوا معنا
ان تنصروا الله ينصركم


ولا تهنوا ولا تحزنوا وانتم الاعلون
والله يا ابى
والله يا امى
والله يا اخى
والله يا اختى
إن قلبى يبكى دما فإن اختى اخطتفت من قبل عباد الصليب وهى الان تعذب لانها قالت ربى الله ودينى الاسلام ورسولى محمد صلى الله عليه وسلم فهل من ناصر لها
افيقوا يا امة المليار قبل ان نصبح عراقا او اندونيسيا او بوسنه من قبل عباد الصليب
والله إن لم تخرج الان فى سلام فسيدخلوا عليك بعد ذلك عنوه واقرأ التاريخ
نــــــــــــــــــــــــداء


إلى كل الاخوه فى كل مكان فى مصر اخرج من بيتك لنصرة اختك
كاميليا شحاته


شرف الى كل مسلم ان يحضر الوقفات


انصــــر اختــــــــك
هى الان ليست من اقاربك
اخرج قبل ان تكون


بنتــــــــــــك


وخير مثال الشيخ المجاهد ضد اليهود
الشيخ حافظ سلامه
صاحب الثمانين عامـــــا
سوف يحضر من السويس إلى الإسكندريه
والاخ الذى فقد رجله يأتى على الاخرى
فما حجتك اخــــــــى
فما حجتك ابـــــــــى
اه ثـــم اه ثـــم اه
ان تركتم القضيه تمر هباء
الى كل الاخوه فى القاهره والمنصوره وكفرالشيخ والدقهليه والغربيه ومطروح والصعيد والبحيره
إلى كل مكان فى مصر
نريد مصر ان تعيش فى امان
لا نريدها فتنه طائفيه
ولكن نريد اعراضنا


إن كنت تريد عرضك


فالمكان الإسكندريه مسجد القائد إبراهيم


الزمان الجمعه القادمه بعد الصلاه مباشرة


التاريخ 5/11/2010
احضر الوقفة السلمية حتى لو هتصلى فى المسجد وتقف جنب الاخوة اللى هيهتفوا ضد الظلم هتافات سلمية لتحيري الاخوات للتعبير عن مطالبنا اقف حتى لو مش هتهتف اقف كتر عدد المسلمين
وان كنت لا تريد عرضك فاجلس فى بيتك وشاهد التلفاز
واذكر قول احد السلف عندما
عندما سئل
الم تصدك المحن عن الطريق؟
قال لو لا المحن لشككت فى الطريق


وقول الامام احمد امام اهل السنه والجماعه عندما سئل
متى يجد العبد طعم الراحه؟
فقال عند اول قدم يضعها فى الجنه


وحفظكم الله تعالى



فيديوهات اعلانات الوقفات
برجاء نشر الموضوع
رجاء من الادارة عدم حذف المشاركة فكاميليا أختنا وأختكم يا مسلمات
جزاكم الله خيرا



http://www.youtube.com/watch?v=JRJmiBHiaNg


http://www.youtube.com/watch?v=pHmL1QN8xb0


نعلم اخي ان الحرب على الاسلام والمسلمين .وها نحن قد بدأنا بزمن القابض على دينه كالقابض على جمرة لما يلاقي من ضغوط .
"ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم"
وكل الرضا عن حكوماتنا يشير الى ماذا؟!!!!!!!!!!
يقول المثل ما حك جلدك إلا ظفرك فتولى انت جميع امرك
هذا هو حالنا وحال حكوماتنا والمؤامرة لن تنتهي إلا برحمة رب العالمين عندما ننشئ جيلا عزيزا متدينا يعرف الله لكي يعرفنا الله وينظر الينا بعين الرضا .
جزاك الله خيرا اخي ولست متفائلا في المستقبل القريب بسبب بسيط وكبير بنفس الوقت اننا ما ازددنا إلا بعدا عن الله
تسليم المسلمات للكنيسة مصيبة!!
أدوات الموضوع

الانتقال السريع