منتديات داماس

English تم الإنتقال للبوابة الجديدة والتسجيل من هنا

ممكن حل لعمل كل البرامج القديمة؟

السلام عليكم ورحمة الله وبعد/
منذ أن نصبت ويندوز xp وأصبح نظام ملفاتي ntfs أصبحت الكثير من البرامج القديمة و التي أحتاجها لاتعمل عندي ،،،
جماعة الخير
ممكن برنامج لحل هذا الإشكال ، يعني لكي تعمل عندي كل برامجي القديمة التي لايدعما xp أو نظام ملفات ntfs
أو ممكن طريقة من داخل الويندوز ، فو الله تعبت جدا في البحث عن حل لهذا الإشكال؟
بارك الله فيكم وبلغكم ليلة القدر وجعلكم من عتقائه من النار .
أخوكم أبا محمد من الجزائر.

المواضيع المشابهه

ممكن الألعاب القديمة...

الان : طريقة لتشغيل البرامج القديمة على الويندوز 7 بدون برنامج مع شرح فيديو !!!!

الحل لتوافق البرامج القديمة مع 7 WIN --------- الى الأحبة

حصريا // برنامج MS. PhotoDraw 2000 ((لمحبي تجميع البرامج القديمة و النادرة))

هل يوجد طريقة لعمل البرامج القديمة على الاكسبي ؟

ممكن رد يا أحباب؟

السلام عليكم

اقتباس :-
ntfs
يختص بطريقة التخزين على الهاردديسك

وهو يسطيع القراءه الملفات القديمه

البرامج قد لا علاقة لها بهذا النظام وانما تخص العمل بنظام 16 او 32 بت تشغيل/تشفير

مثلا تسطيع قراءه ملف ورد الان بغض النظر عن طريقة التخزين ولذلك لان ntfs يدعم ايضا القراءه من الانظمه السابقه

السلام عليكم
أول مره اسمع أن نظام الملفات اثر على البرامج ... وماهي هذه البرامج الايوجد منها اصدارات حديثه
فنحن اليوم في عصر الفيستا .
هــأم جداً :
يمكنك تحويل نظام الملفات الى NTFS بويندوز اكس بي دون مشاكل .. و بدون برامج حتى
لكن التحويل من NTFS الى Fat سوف تفقد الملفات الموجوده على البارتشن و يفضل بمثل هذه الحالة ا تقوم بعمل تهيئه للبارتشن من جديد بالنظام المطلوب .. هذا اسلم حل من وجهة نظري و خاصتاً انك تعاني من مشاكل بتنصيب البرامج

و ان شاء الله الأخوان يتفاعلون مع الموضوع و يكون هناك حلول غير التي اعرفها

بالتوفيق

السلام عليكم
أول مره اسمع أن نظام الملفات اثر على البرامج ... وماهي هذه البرامج الايوجد منها اصدارات حديثه
فنحن اليوم في عصر الفيستا .
هــأم جداً :
يمكنك تحويل نظام الملفات الى NTFS بويندوز اكس بي دون مشاكل .. و بدون برامج حتى
لكن التحويل من NTFS الى Fat سوف تفقد الملفات الموجوده على البارتشن و يفضل بمثل هذه الحالة ا تقوم بعمل تهيئه للبارتشن من جديد بالنظام المطلوب .. هذا اسلم حل من وجهة نظري و خاصتاً انك تعاني من مشاكل بتنصيب البرامج

و ان شاء الله الأخوان يتفاعلون مع الموضوع و يكون هناك حلول غير التي اعرفها

بالتوفيق
بالفعل أخي يؤثر دلك
ألا تعلم أنني مثلا الأن لا أستطيع وضع برامج وتسطيبها لأنها غير متوافقة مع xp بينما كنت أستعملها في الميلينيوم بكل سهولة
حتى أن الميلينيوم لا أستطيع تنصيبه لأنه لايقبل من نظام الملفات ntfs
أتمنى أن تكون فهمتني أخي ،،،

ممكن الأحبة الإخوة يدعون لي أنا عمار أبا محمد نور بأن يتقبل الله دعائي وخاصة في هذه اليلة المباركة.