منتديات داماس


Moved to new forum, Click Here to register


مشكور جدا على طرح هذا الموضوع
واحب ان اضيف :يقولون فضيحة لفلان أو فلانة ويزيدون ليظهروا تقواهم وصلاحهم وتأثرهم عليهم فيتبعون ذلك بقولهم
(أستغفر الله ....لا حول ولا قوة إلا بالله)
إلى أمثال هؤلاء أقول
(استغفر عبدك البار حرمته الجنة لا تحرمه يا رب من النار)
مثلهم مثل من يتلصص على عورات الناس
ثم يقول استغفر الله شوف يا أخى الناس دى عاملة ازاى
فى حين أنه لا يدرى عن عوراته هو شيئا !!!
ربنا يهدى


هههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه
من جد احلى موضوع شفته بالناات ككل لانه ببرد على الخاطر المضمون
الله يزيدك سعادة يا أخى وتنال رضا والديك شكرا أخى الكريم على مرورك الطيب

لا وبعد يكولك قنبلة الموسم ........
والبرنامج الفلاني سعره مليون دولار . بس لعيونكم ببلاش
والله يا أخى ما أكثر القنابل والمتفجرات فى أغلب المنتديات والمشاركاتوعليك بالفرار من هذه العناوين قبل أن يصيبك أى مكروه

أشكركم جميعا على صحبتكم الممتعة
وكل عام وانتم بخير



شكرا على الموضوع

انا اكره الموضيع الى عنوانها

(طازة من الفرن (اسم البرنامج) طالع قبل ساعتين) هههههههههههههههههههههههههه

طب كيف طالع قبل ساعتين والبرنامج اله Keygen وكمان crack ههههههههههههههه


شكرا على الموضوع

انا اكره الموضيع الى عنوانها

(طازة من الفرن (اسم البرنامج) طالع قبل ساعتين) هههههههههههههههههههههههههه

طب كيف طالع قبل ساعتين والبرنامج اله Keygen وكمان crack ههههههههههههههه

من حقك تكره أو تحب اللى انت عايزه
بس لو انت مثل غيرك
متابع لمواقع أجنبية
بتقوم بإحضار البرامج الجديدة أول بأول
ما كنت قلت كلامك هذا
والمواقع الاجنبية دى بالتأكيد
بتحاول تكسر البرامج علطول
واللى بتعرف تكسره بتنزله بالكراك
أو بالكى جن
ثم موضوع اختيار الاسم
ده مسألة اذواق
طالما ان اسم البرنامج مرفق فى المشاركة
ودمتم سالمين
ورمضان كريم


شكرا على الموضوع

انا اكره الموضيع الى عنوانها

(طازة من الفرن (اسم البرنامج) طالع قبل ساعتين) هههههههههههههههههههههههههه

طب كيف طالع قبل ساعتين والبرنامج اله Keygen وكمان crack ههههههههههههههه
نعم أخى الكريم على
دائما المبالغة مكروهة
والمشكلة إن أغلب هذه المواضيع زى ما بيقول المثل:
ريش على مافيش


يعنى مجرد عنوان مرعب والمضمون = صفر


من حقك تكره أو تحب اللى انت عايزه
بس لو انت مثل غيرك
متابع لمواقع أجنبية
بتقوم بإحضار البرامج الجديدة أول بأول
ما كنت قلت كلامك هذا
والمواقع الاجنبية دى بالتأكيد
بتحاول تكسر البرامج علطول
واللى بتعرف تكسره بتنزله بالكراك
أو بالكى جن
ثم موضوع اختيار الاسم
ده مسألة اذواق
طالما ان اسم البرنامج مرفق فى المشاركة
ودمتم سالمين
ورمضان كريم
نعم أخى لا بأس من عنوان مثير
ولكن بشرط المصداقيه
وان يكون فيه مضمون فعلا
والله أنا أفتح كثير من المنتديات (الأخرى) والصفحات بها
فلا أجد أى شيئ يلفت النظر - إلا قليلا ونادرا فعلا
وهذا أحد أسباب إعجابى بمنتدانا





•·.·´¯`·.·• ( اخي الحبيب والغالي ) •·.·´¯`·.·•

كلام في الصميم ..

وتذكر ايضاً مشكلة النسخ واللصق في المنتديات ... والله المستعان

كنت ابحث عن برنامج باصدار معين لان له كراك

المهم عملت بحث في قوقل .. الله المستعان

صورة طبق الاصل في اكثر من 80 منتدى عربي وكلهم نفس الروابط ونفس الموضوع

والادهى والامر انهم كلهم حصري ..

جزاك الله خير الجزاء ..

جعله الله في موازين حسناتك يوم ان تلقاه ..

•·.·´¯`·.·• ( اللهم آمين .. ) •·.·´¯`·.·•

شكرا أخونا ومشرفنا الغالى أبو صالح

بارك الله فيك على هذه الإطلالة المشرقة
وكل عام وانتم بخير


والله كلامك مظبوط وكل ما أقرأ موضوعك أقعد أضحك بصراحة لأني افتكرت موضوع لأحد الأعضاء في منتدى آخر وقد قام بنقل موضوع لمسابقة وقال انها حصرية
وقرات داخل المسابقة هذه الجملة:
وهي مسابقة حصرية موجهة لعيونكم يا أعضاء منتدانا الغالي ......... وذكر اسم منتدى آخر هههههههه
حاجة تكسف والله
والادهى من ذلك غني وجدت الكثير من الأعضاء الذي هنأوه على هذه المسابقة الجميلة والحصرية ومشكور وبارك الله فيك وتسلم الأيادي و.............. إلخ

فعلاً لله في خلقه شئون
مشكور اخونا الحبيب Forfree على الموضوع الحصري الجميل ده
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


والله كلامك مظبوط وكل ما أقرأ موضوعك أقعد أضحك بصراحة لأني افتكرت موضوع لأحد الأعضاء في منتدى آخر وقد قام بنقل موضوع لمسابقة وقال انها حصرية
وقرات داخل المسابقة هذه الجملة:
وهي مسابقة حصرية موجهة لعيونكم يا أعضاء منتدانا الغالي ......... وذكر اسم منتدى آخر هههههههه
حاجة تكسف والله
والادهى من ذلك غني وجدت الكثير من الأعضاء الذي هنأوه على هذه المسابقة الجميلة والحصرية ومشكور وبارك الله فيك وتسلم الأيادي و.............. إلخ

فعلاً لله في خلقه شئون
مشكور اخونا الحبيب Forfree على الموضوع الحصري الجميل ده
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا أخونا ومشرفنا الحبيب محمود
نورت الموضوع بمرورك

وكما تعلم أخونا الكريم فهى ظاهرة منتشرة ومؤلمة للغاية
والمشكلة الأكبر فعلا (كما أشرت فى تعليقك هنا)
هى ردود باقى أعضاء هذه المنتديات
الظاهر والله أعلم
بيكونوا شاربين شاى بلبن

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

DamasGate Engineering Community