منتديات داماس

Moved to new forum, Click Here to register

عزيزي وصاحبي ورفيق دربي وحبيبي جورج بوش........

بسم الله الرحمن الرحيم

رسالة مستعجلة إلي بوشعزيزي وصاحبي ورفيق وحبيبي بوش........

صديقي العزيز وحبيب قلبي وضنايا وصاحبي الأنتيم جورج دبل يو بوووووووش عزيزي وصاحبي ورفيق وحبيبي بوش........
بعد التحية وبعد السلام والكلام الحلو إلي فوق حابب أهديك رسالة مستعجلة عزيزي وصاحبي ورفيق وحبيبي بوش........
صديقي بوش ملعون أبوك يا ابن ستة وستين كلب تطلعش فيا هيك ولاعزيزي وصاحبي ورفيق وحبيبي بوش........ آه الكلام هادا إلك عاجبك ولا مش عاجبك.. عالم زبالة صحيح عزيزي وصاحبي ورفيق وحبيبي بوش........

وكمان بأقلك نفسي أخبط على راسك متسألنيش ليش عزيزي وصاحبي ورفيق وحبيبي بوش........ هيك منقرز أخبط على راسك إلك عندي ..عزيزي وصاحبي ورفيق وحبيبي بوش........

ونفسي كمان أمسح فيك بلاط الحمام ...آه إنت الكلام موجه إلك.. عامل حاله مش عارف بيتخاوت ابن الحمار عزيزي وصاحبي ورفيق وحبيبي بوش........

عزيزي بوش إنت واحد واطي ..لا شكر على واجب يا زلمة .. وحقير كمان وبدك لط بلي برجلي على وجهك إلي عامل زي عجل الكوشوك المبنشر عزيزي وصاحبي ورفيق وحبيبي بوش........

السيد الموقر بوش . إنت تافه رسمي والله بقلك إنت واحد تافه وأتفه من أولمرت كمان .. وأمنية حياتي إني أمسكك إنت وهوا وأعملكم دعاسة عزيزي وصاحبي ورفيق وحبيبي بوش........

بوش أقلك على حاجة إنت صرمة ابن صرمة أبو صرمة وإمك كوندرة وعيلتك أحدية ومن النوع الصيني يا معفن .. ليش بتتحممش ولا ؟؟عزيزي وصاحبي ورفيق وحبيبي بوش........
دايما ريحتك طالعة الله يقرفكعزيزي وصاحبي ورفيق وحبيبي بوش........

بالنهاية يا عزيزي بأحب أقلك .................................... إلك ولعيلتك كلها ولكل أمريكاعزيزي وصاحبي ورفيق وحبيبي بوش........

حذفناه حفاظا على شعور الناس عزيزي وصاحبي ورفيق وحبيبي بوش........

المواضيع المشابهه

باقة شكر معطرة لأخى وحبيبى el_amtyaz

لدي مشكلة كبيرة وهي تواجه صاحبي !!! كان الهارد 80 جيجا والان صار 30 بعد الفورمات وصاحبي هو الي فرمت

اقتباس :-
عزيزي بوش إنت واحد واطي ..لا شكر على واجب يا زلمة .. وحقير كمان وبدك لط بلي برجلي على وجهك إلي عامل زي عجل الكوشوك المبنشر
هههههههههههههههههههه
حلوة خيو يسلم تمك
بس عندك خطا املاءي صغير ... بدال زلمة .. زبالة او حشرة بيمشي الحال

ههههههههههههههههههههههههههه
شكرا لك علي المرور
جاري التعديل
ههههههههه