منتديات داماس

Moved to new forum, Click Here to register

Books وصف الكون كله في القرآن (كتاب حجمه 2 MB عدد صفحاته 124) / ايات و دلائل من القرآن

الجزء الرابع عشر في موسوعة الإعجاز العلمي بالصور والتوثيق العلمي. ‏وقد تم تخصيص هذا الجزء لعلوم الفلك والفضاء في القرآن والسنة.‏
الفهرست

الكون القرآن (كتاب صفحاته دلائل القرآن

سوف نبدأ بموضوع التفكّر في خلق السَّماء ... القرآن يتنبأ بعصر الفضاء- القرآن يكشف المجرات – ونتناول مواضع مهمة مثل ‏السراج الوهاج والسقف المحفوظ وآية الليل.. ونتحدث علمياً عن الفرق بين الضياء والنور.. ‏
سوف نتناول أيضاً نشوء الكون، ونهاية الكون (يوم نطوي السَّماء) والسماء ذات ‏الرجع.. وكذلك نناقش سؤالاً مهماً: هل الكون يدور؟!‏

ماذا عن الكوكب الجديد وتوضيح بشأن الكوكب العاشر.. كذلك موضوع ظلام الليل، ‏ونجيب عن أسئلة عديدة: هل توجد حياة في الفضاء.. هل توجد فجوات في السماء؟

ما هي حقيقة اتساع السماء: هل أصبحت حقيقة يقينية؟

وأخيراً نتحدث عن مستقر الشمس وآيات الله في السماء...‏

نسأل الله تعالى أن ييسر لنا نشر بقية أجزاء الموسوعة العلمية هذه، وأن يهدي بها ‏من يشاء من عباده، وأن يتقبل من كل من ساهم في نشرها.. ونذكر بأن هذه ‏الموسوعة مجانية تماماً لمن أحب المساهمة في النشر...‏
للتحميل من الرابط تحت للاعضاء و غير الاعضاء في بوابة داماس

https://drive.google.com/file/d/0B3a...ew?usp=sharing

او بالمرفقات

ملاحظة الكتاب مقدم من موقع الكحيل
الكون القرآن (كتاب صفحاته دلائل القرآنالكون القرآن (كتاب صفحاته دلائل القرآنالكون القرآن (كتاب صفحاته دلائل القرآنالكون القرآن (كتاب صفحاته دلائل القرآنالكون القرآن (كتاب صفحاته دلائل القرآنالكون القرآن (كتاب صفحاته دلائل القرآنالكون القرآن (كتاب صفحاته دلائل القرآنالكون القرآن (كتاب صفحاته دلائل القرآنالكون القرآن (كتاب صفحاته دلائل القرآن

المواضيع المشابهه

معجم ذكر القرآن للرسول صلى الله عليه وسلم كتاب تقلب صفحاته بنفسك

أسلوب الاستفهام في القرآن الكريم كتاب تقلب صفحاته بنفسك

أسرار ترتيب سور القرآن كتاب تقلب صفحاته بنفسك

بعض دلائل الاعجاز العلمى فى القرآن الكريم للدكتور زغلول النجار

برنامج القرآن الكريم ,القرآن كامل التشكيل + تفسير القرآن كاملا + البحث في القرآن

جزاك الله خيرًا ونفع بك

نحن بحاجة فعلاً للتدبر فلي آيات الله الكونية لتنير بصائرنا للاهتداء بالآيات الشرعية

جزاك الله خيرًا ونفع بك

نحن بحاجة فعلاً للتدبر فلي آيات الله الكونية لتنير بصائرنا للاهتداء بالآيات الشرعية
شكراً اخي يحيى /// اخي انا ما عملت شي لكن شاركته الشكر للكاتب ثم لأمثالك الذين يبحثون عن المواضيع الدينية و ليس الدنيوية

السلام اخي .ارجو ان تراسلني على الرابط التالي
https://www.facebook.com/faire.acheter

السلام اخي .ارجو ان تراسلني على الرابط التالي
https://www.facebook.com/faire.acheter
و الله العظيم ما عندي فيسبوك اذا اتريد اسأل و اني اجيب

عندي مواضيع و مكتبات اسلامية حابب ارفعها اللينكات جاهزة .. بس ما بعرف كيف يتم مشاركتها

عندي مواضيع و مكتبات اسلامية حابب ارفعها اللينكات جاهزة .. بس ما بعرف كيف يتم مشاركتها

سهل جدا شنو رأيك اعملك فديو كيفية الرفع على منتديات داماس على ان تعدني انك سوف لن تنشر الا ما يرضي الله و لا تنشر صوراو اي موضوع لا يرضي الله و لو كانت صورة ليد امرأة هل تعدني بذلك؟؟؟؟

اأعدك و انا عند عهدي ما حييت أخي .بارك الله فيك

تم المطلوب

تم المطلوب !!!