منتديات داماس

Moved to new forum, Click Here to register

كيف اشيل الوندوز فيستا من جهازي

سلام الله عليكم ورحمته وبركاته

كان عندي اكس بي ونزلت عليه فيستا upgrade

هل من حل..................

هذا والله ;) يحفظكم جميعا

المواضيع المشابهه

سؤال لأهل الاختصاص في الوندوز فكرة اردتها في جهازي فهل تتضرر الوندوز 8.1

عايز اشيل الباتش ده من جهازى

كيف اشيل الوندوز الثاني

هل بأمكاني ان اثبت ويندوز فيستا على جهازي؟؟؟

شباب كيف ازيل علامة السماعة من حهازي؟

اخي اعمل فورمات عن طريق السيدي اذا عندك سيدي للاكس بي اونصب الاكس بي

الطريقة الوحيدة لتحويل الـ vista الى xp هى عمل فورمات من الـ startup يعني من بداية تشغيل تشغيل الكمبيوتر

شكرا لكم وبارك الله فيكم

أخبرني بعض الإخوة أنه تراجع عن الفيستا بعد ترقية ال إيكس بي xp إلى فيستا ببرنامج خاص ، ولكني لم أجربه ، ولعلّك تجد بغيتك في استعادة النظام . أو في إضافة وإزالة البرامج ، من لوحة التحكّم ، جرّب أحدهما ، وأقترح البدء ، بالتفتيش في إضافة وإزالة البرامج ، فإن لم تجد الترقية مثبتة هناك ، فالآن عليك باستعادة النظام .
وعموما ، لاستعادة النظام فوائد عظيمة . أعد الجهاز إلى تاريخ ما قبل الترقية إلى الفيستا إن أمكن ذلك ، والله معك . واجعل التهيئة ( الفورمات ) - دائما - آخر العلاج .
وشكراً .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبد الله الغيني
أخبرني بعض الإخوة أنه تراجع عن الفيستا بعد ترقية ال إيكس بي xp إلى فيستا ببرنامج خاص ، ولكني لم أجربه ، ولعلّك تجد بغيتك في استعادة النظام . أو في إضافة وإزالة البرامج ، من لوحة التحكّم ، جرّب أحدهما ، وأقترح البدء ، بالتفتيش في إضافة وإزالة البرامج ، فإن لم تجد الترقية مثبتة هناك ، فالآن عليك باستعادة النظام .
وعموما ، لاستعادة النظام فوائد عظيمة . أعد الجهاز إلى تاريخ ما قبل الترقية إلى الفيستا إن أمكن ذلك ، والله معك . واجعل التهيئة ( الفورمات ) - دائما - آخر العلاج .
وشكراً .
ارجوك اخي الكريم... ماهو البرنامج

ولم تنفع جميع الحلول.... وانا لا اريد الفورمات:310: