برامج الكمبيوتر والأنترنت : تحميل برامج الكمبيوتر , برامج الانترنت, برامج الداونلود, برامج الضغط, برامج صيانة الكمبيوتر وبرامج التصميم والجرافيك.

English تم الإنتقال للبوابة الجديدة والتسجيل من هنا

ياشباب محتاجكم ومحتاج مساعدتكم الناس الي فاهمين بالفلاش وعمل الفلاشات

السلام عليكم حبايب قلبي ياشباب محتاجكم ومحتاج مساعدتكم الناس فاهمين بالفلاش الفلاشات

معليش لي فترة ماكتبت ولاموضوع لاني زعلان عليكم شوية ياشباب محتاجكم ومحتاج مساعدتكم الناس فاهمين بالفلاش الفلاشات
لا لا امزح بس اتغلَى عليكم اشوف احد يسئل عني او لا وفي الاخير ولا حد فكر هههههههههههه ياشباب محتاجكم ومحتاج مساعدتكم الناس فاهمين بالفلاش الفلاشاتياشباب محتاجكم ومحتاج مساعدتكم الناس فاهمين بالفلاش الفلاشات

برضوا امزح عليكم

طيب ياحبايبي انا ابرفعلكم ملف وورد 2007 بالمرفقات ونسخة منه 2003

ابغى اعمل التالي:

انتم لما تفتحون الملف طنشو اول صفحة فيه وانزلو تحت للصفحة الثانية تحصلون صناديق صغيرة ومكتوب فيها كتابات وبعدين كل صندوق يطلع منه سهم رايح للصندوق الذي يتفرَع من الرئيسي

انا ابغى اعمل فلاش فيه الصناديق الرئيسية ولما اكبس على واحد يظهر الي بعده كما تشير الاسهم

هذا الشي الاول

الشي الثاني.. آخر صندوق لما اكبس عليه يظهرلي مثلا فديو او ملف بي دي اف او وورد ياشباب محتاجكم ومحتاج مساعدتكم الناس فاهمين بالفلاش الفلاشات

تكفوون ياشباب هذا والله شغل للشركة وفيه ترقيات وفيه حركات حلوة ياشباب محتاجكم ومحتاج مساعدتكم الناس فاهمين بالفلاش الفلاشات

املي فيكم كبير

واذا خلصتولي الفكرة او علمتوني كيف اعملها راح اعشيكم باحلى مطعم على حسابي ياشباب محتاجكم ومحتاج مساعدتكم الناس فاهمين بالفلاش الفلاشاتياشباب محتاجكم ومحتاج مساعدتكم الناس فاهمين بالفلاش الفلاشاتياشباب محتاجكم ومحتاج مساعدتكم الناس فاهمين بالفلاش الفلاشاتياشباب محتاجكم ومحتاج مساعدتكم الناس فاهمين بالفلاش الفلاشات

ياشباب محتاجكم ومحتاج مساعدتكم الناس فاهمين بالفلاش الفلاشاتياشباب محتاجكم ومحتاج مساعدتكم الناس فاهمين بالفلاش الفلاشاتياشباب محتاجكم ومحتاج مساعدتكم الناس فاهمين بالفلاش الفلاشاتياشباب محتاجكم ومحتاج مساعدتكم الناس فاهمين بالفلاش الفلاشاتياشباب محتاجكم ومحتاج مساعدتكم الناس فاهمين بالفلاش الفلاشاتياشباب محتاجكم ومحتاج مساعدتكم الناس فاهمين بالفلاش الفلاشات:kis s:ياشباب محتاجكم ومحتاج مساعدتكم الناس فاهمين بالفلاش الفلاشاتياشباب محتاجكم ومحتاج مساعدتكم الناس فاهمين بالفلاش الفلاشات

المواضيع المشابهه
مشكلى ومحتاج مساعدتكم KMODE_EXCEPION_NOT_HANDED
برنامج ادارة الفلاشات USB وعمل البوت منها Zentimo xStorage Manager v1.7
اصنع ويندوز خاص بي ومحتاج ارأكم و مساعدتكم
مستحدم جديد لأبنتو ومحتاج مساعدتكم

افا ياشباب يعني وهج البرق والشباب حقين الفلاشات وينهم او مومصدقيني اني راح اعشيكم

أنا شخصيا مصدقك و موافق على العشا بس موضوع الفلاش هدا اعذرني ماقدر أفيدك فيه

أنا شخصيا مصدقك و موافق على العشا بس موضوع الفلاش هدا اعذرني ماقدر أفيدك فيه
تسلم اخوي اسامة اقلها بيض الله وجهك على الرد وغيرك من الشباب يمرون ولايردون

ههههههههه ليتني استطيع ... وبدون عشاء

فتقديم اي خدمة لابو سارة في حد ذاتها مكافاءة

تسلم اخوي اسامة اقلها بيض الله وجهك على الرد وغيرك من الشباب يمرون ولايردون

السلام عليك ورحمة الله وبركاته

أكيد اللى يمرون ما يعرفون لذلك تراهم لا ينطقون

زيى كده

بالتوفيق إن شاء الله

انا استطيع مساعدتك الرجاء مراسلتي على الايميل

ashraf9900401029@hotmail.com

المعذره اخي والله اني حاولت اساعدك ووبحث لم اجد ما اقدمه لك وخبرتي فيه معدوم ان شا الله يجي خبير ويشرحها ليستفيد الجميع

المعذره اخي والله اني حاولت اساعدك ووبحث لم اجد ما اقدمه لك وخبرتي فيه معدوم ان شا الله يجي خبير ويشرحها ليستفيد الجميع
لاباس يالغالي يكفيني شرفا مرورك الكريم

ههههههههه ليتني استطيع ... وبدون عشاء

فتقديم اي خدمة لابو سارة في حد ذاتها مكافاءة
يابعد راسي وقلبي وكلي ياحبيبي ابومعاذ والله اعرف انك انسان كفؤ الله يرضى عليك حبيب قلبي

السلام عليك ورحمة الله وبركاته

أكيد اللى يمرون ما يعرفون لذلك تراهم لا ينطقون

زيى كده

بالتوفيق إن شاء الله
يااهلا فيك اخي الكريم لاباس ان شاء الله انا بس امون عليهم لذلك الومهم شوية

انا استطيع مساعدتك الرجاء مراسلتي على الايميل

ashraf9900401029@hotmail.com
الله يرضى عليك اخي اشرف راح اراسلك وتمت الاضافة

افا ياشباب يعني وهج البرق والشباب حقين الفلاشات وينهم او مومصدقيني اني راح اعشيكم
حبيبي ئلبي ابو ساره .. وربي لو اني محترف فلاش لاستلم كل شغلك واعمله لك ..
كم ابو سارة عندي انا
>> بس العشا عليك عليك مهما صار