مشاكل وحلول الويندوز, اسئلة واستفسارات وشروحات الويندوز : يمنع وضع روابط لتحميل الويندوز نهائيا ويقتصر القسم على النقاش والدروس وحلول المشاكل والاعطال والملحقات.

English تم الإنتقال للبوابة الجديدة والتسجيل من هنا

هل مواصفات الجهاز هذه تنفع لويندوز 10 64 بت ؟

مواصفات الجهاز لويندوز

هل جهازي يقدر يشغل ويندوز 10 64 بكفائه ؟

المواضيع المشابهه
طريقة تفعيل محول الصوتيات لويندوز 7 وفيستا تنفع لأي برنامج
استفسار عن مواصفات الجهاز
ايه رايكم فى مواصفات ه الجهاز
ما رأيكم في مواصفات هذا الجهاز ؟
ساعدونى فى مواصفات هذا الجهاز

نعم اخى يشغلها ولكن المعالج وللاسف سريع الاحتراق فهو من اردأ المعالجات التى انتجتها انتل هو معالج سيلرون وعليك بالانتظار للنسخه النهائيه وتختار البرو86وليس64

نعم اخى

لا أنصحك نهائيا بتنزيل وندز 10 لهذا الجهاز مواصفاته عادية جدا مقابل هذا النظام الضخم حتى لو كان لأخف نواة للوندز 10

نظام وندز 10 أقل شيء يحتاج معالج Coor i3 و رامات 3 G لأداء عادي و ليس أداء خارق و عالي و هذا عن تجربة و معالجك ضعيف جدا و هو بالكاد للوندز 7 يكون جيد .

لا أنصحك نهائيا بتنزيل وندز 10 لهذا الجهاز مواصفاته عادية جدا مقابل هذا النظام الضخم حتى لو كان لأخف نواة للوندز 10

نظام وندز 10 أقل شيء يحتاج معالج Coor i3 و رامات 3 G لأداء عادي و ليس أداء خارق و عالي و هذا عن تجربة و معالجك ضعيف جدا و هو بالكاد للوندز 7 يكون جيد .
طيب صديقي دا لاب توب و م بقدر اغير المعالج طيب لو ابيع الجهاز دا اعرضه بكام ؟

نعم اخى يشغلها ولكن المعالج وللاسف سريع الاحتراق فهو من اردأ المعالجات التى انتجتها انتل هو معالج سيلرون وعليك بالانتظار للنسخه النهائيه وتختار البرو86وليس64
كطيب شكرا لك علي ردك - طيب انا عاوز نسخه ليه تكون سريعه جدا انا منزل هوم بريميوم 32 بس عاوز اعرف لو في نسخه اخف وافضل ياريت تفيدني

طيب صديقي دا لاب توب و م بقدر اغير المعالج طيب لو ابيع الجهاز دا اعرضه بكام ؟
أول حاجة أنا لا أعلم ما هي الأسعار في مصر و كيف هو البيع و الشراء في السوق المصري للقطع الالكترونية اذا كانت غالية أو رخيصة .

ثاني حاجة هل اللابتوب نظيف المظهر الخارجي و الهارد دسك كم غيغا بايت هل هو 320 أم 500 و هل السواقة شغالة و هل الشاشة نظيفة ليس فيها بقع و هل هو مفكوك أم لا ؟

من خلال عملي السابق في سورية كنت أعمل في محل صيانة لابتوبات و كمبيوترات و مثل هذا اللابتوب اذا كان نظيف جدا و الهارد دسك 320 يكون سعر اللابتوب مبيع لمحل صيانة 150 دولار و اذا كان الهارد 500 يكون مبيع لمحل صيانة 160 دولار طبعا اذا كان نظيف جدا لأن هذه الماركة ليست بقوة توشيبا و Dell و Asus .

و لم تختلف الاسعار كثيرا في عملي الجديد في تركيا عن ما كانت عليه في سورية لأن مثل لابتوبك في تركيا أيضا يزيد 15 الى 20 دولار فقط عن سعره الذي قلته لك في سوريا .

اذا كنت تستعمل جهازك لتصفح فقط بدون برامج اخرى
يمكن ان تنزل عليه اى نضام
ام اذا كنت تريد تصفح .....وتجربة برامج ومنها برامج فيروسات .....وجعل ورشة للبرامج
فهناك برامج فرتيال تاخذ من رام حتى 32 جيقة اذا توفرت ذالك
انصح لك ويندوز 7.1