منتديات داماس

Moved to new forum, Click Here to register

لماذا برامج تشغيل الفيديوهات المشهوره لا توجد صامته هنا؟

بسم الله الرحمن الرحيم

اولا احب اشكر كل الاخوه والمشرفين على افاده الجميع بهذا الكم الهائل والجميل من البرامج والمساعده العامه

فى بعض الاحيان وانا ابحث على الانترنت اجد الكثير من برامج الميديا (مشغلات للفيديو) ولكن ما يحزننى ان البوايبه هنا او اغلب المواقع العربيه هنا بوجه عام تركز على برنامج vlc فقط مع العلم يوجد الكثير والجميل من المشغلات ولكن موجوده ايضا باصدارات قديمه لا احد يهتم بها ولا احد يقوم بعملها صامته ويرفعها اقسم بالله لولا انشغالى بالعمل لكنت قد حولت الكثير والكثير من البرامج لتعم الفائده على الكل ولكن ما جعلنى اقوم برفع هذا الطلب ان اهم البرامج فى نظرى k-lite codec pack 11.75
وهذا اخر اصدار له لا اجده على البوابه هنا صامت انا ممكن اعمله لنفسى ولن اعرف ان ارفعه على البوابه نظرا لسوء الانترنت لذلك اناشد المشرفين على الاهتمام بهذه البرامج ورفعها بشكل صامت وشكرا

المواضيع المشابهه

نسخه صامته وكامله لعملاق تحرير وتعديل الفيديوهات Movavi Video Suite 17.4.0

نسخه صامته وكامله لعملاق تحرير وتعديل الفيديوهات Movavi Video Suite 17.3.0

مساعده برامج صامته

اسهل دورة عمل برامج صامته

ودع كل برامج تشغيل الفيديو K-Lite Mega Codec Pack 9.6 أفضل برامج تشغيل الميديا

بارك الله فيك اخي الكريم و انا من مستعملي برنامج

ااعملها بنفسك لانها سهلة جدا انا عندى الوين امب والمديا بلاير صامت ببرنامج SFXMaker برنامج بسيط وسهل جدا ريح دماغك

بالنسبة لي حزمة PureCodec كافية وآخر حزمة استعملتها بتاريخ 2014
أصلا برامج الميديا لا تحتاج لتحديث مستمر طالما تؤدي وظيفتها على أكمل وجه

ااعملها بنفسك لانها سهلة جدا انا عندى الوين امب والمديا بلاير صامت ببرنامج SFXMaker برنامج بسيط وسهل جدا ريح دماغك
انا اعرف ان الطريقه سهله جدا واوضحت هذا فى كلامى اننى استطيع عمله صامت لكن انا اتكلم بوجه عام يوجد غيرى لا يعرف كيف يجعله صامت ويكون فى حاجه اليه صامت

بارك الله فيك اخي الكريم و انا من مستعملي برنامج

البرنامج به الكثير من المميزات وانا استخدمه دوما ينقصه الواجه تكون تقبل ثيمات فقط كباقى البرامج

بالنسبة لي حزمة PureCodec كافية وآخر حزمة استعملتها بتاريخ 2014
أصلا برامج الميديا لا تحتاج لتحديث مستمر طالما تؤدي وظيفتها على أكمل وجه
معك اخى ولكن التحديث ليس من فراغ فـ المطورين احيانا يقوموا بتطوير برامجهم دون ان نحس بفرق ولكن تفرق حينما تشغل فيديو عالى الجوده حينها ستعرف الفرق

يا غالى هناك اقسام هنا مليئة بعمل التنصيب الصامت ولن تجدها
فى اى مكان اخر الا لو كان منقولا من هنا او من فعله تعلمه من هنا
والبرامج هنا كثيرة جدا صامتة لمشغلات الفيديو التى تتحدث عنها
ودائما ينظرون الى الجديد للتجربة ... فلا يوجد اسهل من التنصيب
الصامت الان والكل اصبح يعرف الطريقة كبيرا وصغيرا والفضل يرجع
بعد الله لعمالقة داماس وفقط

يا غالى هناك اقسام هنا مليئة بعمل التنصيب الصامت ولن تجدها
فى اى مكان اخر الا لو كان منقولا من هنا او من فعله تعلمه من هنا
والبرامج هنا كثيرة جدا صامتة لمشغلات الفيديو التى تتحدث عنها
ودائما ينظرون الى الجديد للتجربة ... فلا يوجد اسهل من التنصيب
الصامت الان والكل اصبح يعرف الطريقة كبيرا وصغيرا والفضل يرجع
بعد الله لعمالقة داماس وفقط
كلامك يحترم ولكن كلامى محدد فانا اتكلم عن العامه وليس انا والعامله ليس كلهم سواسيه فيهم القادر وفيهم غير قادر

تعليق انت تقول ان البوابه مليئه بالبرامج ولكن لا ارى هذا بخلاف vlc /qplayer ... الخ من البرامج البسيطه المستخدمه عاده ولكن ليس كلها ستجد ان الكل هنا يركز ع برنامج او اتنين والجميع يؤيد كلامى

هل سمعت يوما عن برنامج مشغل فيديو يحتاج كراك وسيريال لا لان البوابه تعتمد على بعض برامج محدده كما قلت

انتظر موضوعى القادم باذن الله سارفع كم جميل من البرامج المدفوعه مع الكراك لتشغيل الفيديوهات والتى تتمتع بالاناقه والشياكه والخواص العديده

تحياتى لك مره اخرى

كلامك يحترم ولكن كلامى محدد فانا اتكلم عن العامه وليس انا والعامله ليس كلهم سواسيه فيهم القادر وفيهم غير قادر

تعليق انت تقول ان البوابه مليئه بالبرامج ولكن لا ارى هذا بخلاف vlc /qplayer ... الخ من البرامج البسيطه المستخدمه عاده ولكن ليس كلها ستجد ان الكل هنا يركز ع برنامج او اتنين والجميع يؤيد كلامى

هل سمعت يوما عن برنامج مشغل فيديو يحتاج كراك وسيريال لا لان البوابه تعتمد على بعض برامج محدده كما قلت

انتظر موضوعى القادم باذن الله سارفع كم جميل من البرامج المدفوعه مع الكراك لتشغيل الفيديوهات والتى تتمتع بالاناقه والشياكه والخواص العديده

تحياتى لك مره اخرى
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي الكريم Diagoo1 بدل كل اللي قلته لو غيرت الطريقة في الطرح كنت تلاقي الإخوة خدامينك وكما تشاء
بطلب واحد تجد ألاف البرامج التي قد تطلبها أنت ومن موضوعك تظهر للبعض بطرح أسماء برامجهم وتربح وخدامين وأنا أولهم
في انتظار قائمة برامجك وستنابعها من اليوم لعيونك أخي الكريم:biggri n:

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي الكريم Diagoo1 بدل كل اللي قلته لو غيرت الطريقة في الطرح كنت تلاقي الإخوة خدامينك وكما تشاء
بطلب واحد تجد ألاف البرامج التي قد تطلبها أنت ومن موضوعك تظهر للبعض بطرح أسماء برامجهم وتربح وخدامين وأنا أولهم
في انتظار قائمة برامجك وستنابعها من اليوم لعيونك أخي الكريم:biggri n:
مشكور حبيبى انت رمز للعطاء هنا فى البوابه ولكن طلبى ليس لبرنامج معين الحمد لله انا اعرف كيفيه عمل البرامج صامته باكثر من طريقه ولكن اناشدكم كامشريفين لكى تقوموا بالاتمام بتلك البرامج ورفعها صامته لتخدم الجميع وكان اول مثال لى البرنامج الاكثر شهره فى مجال الميديا k-lite codec pack لانه ليس موجود ف البوابه هنا لاحدث اصدارات

يعنى لو تهتم بيه كباقى البرامج زى الفاير فوكس الخ.... سيكون نقطه جديده

وانا ليس باستطاعتى رفع البرامج صامته نظرا لسوء النت فانا املك كم جميل من البرامج التى سوف اخدم بها الكل ولكن لا يوجد النت الذى يساعد

تحياتى لك اخى