منتديات داماس


Moved to new forum, Click Here to register

تعرف على أهم 7 أشياء لا يجب أن تفعلها بعد الأكل

أشياء تفعلها الأكل
تعرف على أهم 7 أشياء لا يجب أن تفعلها بعد الأكل

1ــ لا تدخن، فلقد أكدت الدراسات أن تدخين سيجارة واحدة بعد تناول الطعام يعادل تدخين عشر سجائر مما يعني فرصة الإصابة بالسرطان أصبحت أكبر.

2ـ لا تتناول الفواكه مباشرة بعد وجبة الطعام، لأن ذلك يعمل على امتلاء المعدة بالهواء، لذلك لا تأكل الفواكه إلا بعد ساعتين من تناول الطعام أو ساعة قبل تناوله.

3ـ لا تشرب الشاي، لأن ورق الشاي يحتوي على كمية كبيرة من الحوامض والتي بدورها تصعب من عملية هضم البروتينات.

4 – لا تفك حزامك بعد الأكل، لأن ذلك يؤدي بسهولة إلى تجمع الدهون في منطقة الخصر وتراكمها.

5ـ لا تستحم، لأن الاستحمام بعد الأكل سيؤدي إلى زيادة تدفق الدم لليدين والأرجل والمنطقة المحيطة بالمعدة مما يسبب بطئاً في عملية الهضم.

6ـ معظم الناس ينصحون دائماً بالمشي بعد كل وجبة، وأن المشي سيجعلك تعيش 99 سنة، وفي الحقيقة أن هذا ليس صحيحاً لأن المشي سوف يرهق جهازك الهضمي مما يؤدي إلى عدم مقدرته على استخلاص المغذيات الموجودة في الطعام

7ـ لا تنم مباشرة، لأن الطعام الذي تناولته لن يهضم بشكل جيد وذلك يزيد من نسبة الحموضة وحدوث التهابات داخل الأمعاء.


المواضيع المشابهه

8 أشياء لا تفعلها حتي لا تصبح فريسة علي الإنترنت

اربعة أشياء لا تفعلها

صور أزياء - عروض أزياء سبورات وسهرة نسائية للبيع

سبعة أشياء يجب الابتعاد عنها بعد الأكل


معلومات قيمه
زادك الله خرصا وبارك الله فيك


معلومات دقيقة وصحيحة

جزاك الله خيرا


السلام عليكم , طبعا دي معلومات مفيده وياريت الناس تسمع وتقرأ وتستفيد . أمال ايه حكايه المثل اللي بيقول اتعشي وأتمشي


نصف ما ذكرته اقوم به يوميا

شكرا على الموضوع
أدوات الموضوع

الانتقال السريع

DamasGate Engineering Community